شروحات تقنية

تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد و للايفون | 2022

من خلال قراءة هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بطريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية دون أن يتم فصله، حيث أن تطبيق يوتيوب إذا تم الخروج منه لن يبقى يعمل كما هو وسوف يفصل مما تسبب في إزعاج الجميع.

ويعتبر تطبيق ومنصة يوتيوب من أكبر التطبيقات التي توجد في الوقت الحالي والتي تختص بتقديم الفيديوهات مختلفة المحتوى فيمكنكم مشاهدة الأفلام والمسلسلات والمقاطع الترفيهية من خلاله، وسوف تتعرف على طريقة تشغيله في الخلفية للاستمتاع بخدمة جيدة.

هذا بالإضافة إلى التعرف على طريقة تشغيلخ في الخلفية لكلًا من الهواتف الجوالة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد وآي أو اس وتشغيله في الخلفية لأجهزة الكمبيوتر أيضًا، كما أن هناك الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف تتعرف عليها من خلال قراءة هذا المقال، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

تشغيل اليوتيوب في الخلفية

قبل أن نخوض في الحديث عن طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد والايفون والكمبيوتر أيضًا، نود أن نوضح لكم أن هناك خدمة يوتيوب بريميوم المدفوعة التي يمكنكم الاشتراك بها والتي تمتاز في منعها الإعلانات التي تظهر أثناء مشاهدة الفيديوهاتبالإضافة إلى إمكانية تحميل الفيديوهات على الجهاز، كما توفر لكم إمكانية الخروج من التطبيق دون أن يتوقف الفيديو عن التشغيل، وتكلفة هذه الخدمة بين 12 – 15 دولار في الشهر كما يمكنك التجربة بشكل مجاني لمدة شهر في البداية.

طريقة تشغيله في الخلفية للايفون

حتى تتمكن من تشغيل اليوتيوب للايفون كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى موقع اليوتيوب من المتصفح مع فتح الفيديو الذي تريد تشغيله.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بالتبديل إلى الإصدار الخاص بالكمبيوتر للموقع وفي العادة ما يتم ذلك من خلال الإعدادات.
  • كما سوف تقوم بالعودة إلى الشاشة الرئيسية مرة أخرى مع السحب لأعلى والكشف عن مركز التحكم الخاص بك، ومن خلال مركز التحكم سوف تكون قادر على تشغيل الفيديو مرة أخرى في الخلفية.
تابع أيضا  مكتبة و موقع ارشيف الانترنت وأهم المعلومات عنه تحديث جديد 2022

بالإضافة إلى أنه قد لا تتمكن من إيقاف تشغيل الفيديو من خلال مركز التحكم وفي هذه الحالة كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى المتصفح مرة أخرى وإيقاف تشغيله بسهولة.

كما قد أصدر تطبيق يوتيوب خاصية فتح صورة داخل الصورة في الايفون، وهي الخاصية التي يمكنكم من خلالها مشاهدة جميع الفيديوهات من خلال نافذة منبثقة تظهر عند إغلاق التطبيق.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: تتبع الهاتف المحمول عن طريق GPS

طريقة التشغيل يوتيوب للاندرويد

وفي حال كنتم تريدون تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد كل ما عليكم فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر سوف تقوم بفتح يوتيوب من المتصفح وعدم فتح التطبيق مع البحث عن الفيديو الذي تريد فتحه وتشغيله.
  • ثم بعد ذلك سوف تقوم بفتح الخيارات المنسدلة من خلال النقر على الثلاث نقاط في أعلى اليمين، كما سوف تقوم بالنقر على خيار طلب موقع سطح المكتب.
  • كما سوف تقوم بعد ذلك بتشغيل الفيديو والنقر على زر الصفحة الرئيسية حتى تتمكن من إغلاق المتصفح مع تشغيله.

مع العلم أنه في حال قمت بإغلاق الشاشة قبل أن تقوم بالنقر على خيار الصفحة الرئيسية سوف يتسبب ذلك في توقيف الفيديو بشكل تلقائي أثناء تشغيله، لذا تأكد من عدم فعل ذلك.

كما يمكنك تشغيل الفيديو في الخلفية من خلال وضع صورة داخل صورة، وهي الخاصية التي كانت متوفرة في العام 2018 وفي يوتيوب بريميوم، ولكن تم توفيرها الآن حتى يتمكن المستخدم من تشغيل الفيديو في الخلفية.

تطبيقات تشغيل الفيديو في الخلفية

هناك العديد من التطبيقات لتشغيل اليوتيوب في الخلفية، ومنها ما يلي:

تطبيق awesome pop-up video

يعتبر هذا التطبيق هو الخيار الأفضل لكم كي تتمكنون من تشغيل تطبيق اليوتيووب في الخلفية بشكل سهل وبسيط ودون أن يتم غلق الفيديو وإيقاف تشغيله على الإطلاق، وقد نال هذا التطبيق إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم.

تابع أيضا  تردد قناة dmc وشرح خطوات تثبيتها

ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال متصفح جوجل بلاي أو آب ستور أيضًا ومن خلاله وف تقوم بالبحث عن الفيديو الذي تريد تشغيله من خلال يوتيوب وسوف يتم فتحه على الفور في نافذة منبثقة خاصة بالتطبيق دون أن يتوقف عن التشغيل على الإطلاق.

ولكن الفيديو سوف يتوقف عن التشغيل على الفور في حال قمت بإيقاف تشغيل الشاشة، ولكن من الممكن استخدام خاصية تشغيل الفيديو في الخلفية من خلال استخدام وضع صورة في صورة وسوف تتمكن من تشغيله بسهولة.

كما يمكنك مشاهدة هذا المقال: تطبيق كوبونات

تطبيق net tube

ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنكم من خلاله تشغيل اليوتيوب في الخلفية بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ويعتبر من أفضل التطبيقات التي توجد في الوقت الحالي والذي نال إعجاب الجميع، كما يمتاز بسهولة استخدامه واحتواءه على واجهة سهلة وبسيطة وخالية تمامًا من التعقيد، لذا فلا تتردد وقم بتحميله على الفور.

تطبيق musi

يمكنك أيضًا من خلال تحميل هذا التطبيق على هاتفك الجوال أن تقوم بتشغيل اليوتيوب في الخلفية بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، ويعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي توجد في الوقت الحالي والذي نال إعجاب الجميع، ويمتاز بسهولة واستخدامه واحتواءه على واجهة سهلة وبسيطة.

تطبيق tubiddy fm

من خلال هذا التطبيق سوف تتمكن من تشغيل الفيديوهات في الخلفية بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق والذي حصل على إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم، كما يمكنك من خلاله أيضًا تحميل الأغاني وحفظها على هاتفك الجوال وسماعها بدون إنترنت بعد ذلك، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي ينفرد بها.

تابع أيضا  دومين مجاني وأفضل الطرق للحصول عليه

كما يمكنك مشاهدة هذا المقال: اسعار كروت الشاشة 2022

عن يوتيوب

يعتبر منصة وتطبيق يوتيوب من أفضل المنصات التي توجد في الوقت الحالي كما أنها من المنصات الشهيرة أيضًا، ومن خلالها يمكنك تشغيل الفيديوهات بجميع أنواعها وبأفضل شكل ممكن على الإطلاق، كما أنه من أكثر التطبيقات تحميلًا في العالم في الوقت الحالي.

وقد تم تأسيسه في العام 2005 من قبل ثلاثة موظفين سابقين في شركة باي بال الشهيرة، كما أنه منذ أن تم تأسيسه وحتى وقتنا هذا وهو يعتبر نم أهم وأفضل التطبيقات التي توجد في الوقت الحالي والذي نال إعجاب جميع المستخدمين في شتى بقاع العالم، كما أنه من المنصات التي يتم الدخول عليها بشكل يومي من قبل جميع الأشخاص في شتى بقاع العالم.

هذا بالإضافة إلى أنه يمكنكم من خلال التطبيق تشغيل البث المباشر أو الاستمتاع بالبث المباشر أثناء تشغيله، كما يمكنك أيضًا تحميل الفيديوهات والاستمتاع بمشاهجتها بعد ذلك في حال عدم توافر إنترنت، بالإضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى التي ينفرد بها التطبيق في تشغيل الفيديوهات من خلاله.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بطرق تشغيل اليوتيوب في الخلفية بسرعة وسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، كما تعرفتم على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.