شروحات تقنيةمواقع
أخر الأخبار

تخطي انا لست برنامج روبوت بسهولة للاندرويد والكمبيوتر

واحدة من أهم المشاكل التي توجهك عن تصفح مواقع الأنترنت و تقريبا كلها، هي كابتشا جوجل المزعجة google captcha و التي عنوانها i’m not a robot أنا لست برنامج روبوت، حيث يصعب بشكل كبير تخطي هذه المشكلة لهذا سوف نتحدث اليوم عن طريقة التخلص منها بسهولة.

انا لست روبوت

يستخدم انا لست روبوت في الحماية من الهجمات على function معين داخل موقع الويب حيث يحمي انا لست روبوت الموقع من الهجمات المتكررة ولنأخذ على سبيل المثال صفحة تسجيل الدخول يمكن عمل هجوم password brutforce او هجمات ddos وغيرهم من الهجمات الالكترونية التي تعتمد على ارسال العديد من الطلبات في وقت قصير جدا حيث يمنع تطبيق انا لست روبوت القيام بمثل هذه العمليات بأنه يطلب بعد كل مدة معينة ان تقوم باختبار كونك لست برنامج روبوت.

انا لست روبوت
انا لست روبوت

ما هي كابتشا جوجل؟

هي نوع من الوسائل للتحقق من عدم وجود الروبوتات robots التي تضر بالمواقع، فيضع مديرو المواقع هذه الأداة في مواقعهم للحماية منها. لكن المشكلة أن تقريبا كل المواقع صارت تستخدم هذه الوسيلة، مع أنها تعاني من الكثير من المشاكل التي تجعل تخطيها مشكلة حقيقية حتى لو أجبت على الأسئلة بشكل صحيح.

تابع أيضا  انشاء ايميل وهمي جاهز عبر أشهر المواقع بدون رقم الهاتف

و تطلب منك في الغالب تحديد إشارات المرور و السيارات و حتى الدراجات، و عندما تحددها تظهر معك صور أخرى تضغط عليها أيضاثم تضغط على تخطي، لكن المشكلة هي أنها لا تشتغل مع الكثير من المستخدمين مما يجعلهم يبحثون عن طرق للتخلص منها و بدون مشاكل, وبالحديث عن جوجل فنذكرك اننا شرحنا في موضوع سابق كيفية اختراق جيميل اي شخص بسهولة اطلع عليها للتعرف على كيفية حماية حسابك منها.

حتى أكون صريحا معك صديقي، هناك طريقة وحيدة فقط لا سواها لتخطيها، سوف أشرحها لك في العنوان التالي.

طريقة تخطي كابشا جوجل

كل ما عليك هو أن تقوم بتثبيت هذه الإضافة على متصفح جوجل كروم google chrome، و جميع المتصفحات المبنية عليه مثل تشيدوت chedot و baidu browser و غيرهما الكثير، من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

تحميل تخطي كابتشا جوجل, تخطي لنا لست روبوت للايفون, حل مشكلة انا لست روبوت للاندرويد تخطي انا لست برنامج روبوت بسهولة للاندرويد والكمبيوتر

بعد ذلك تضغط على زر إضافة إلى chrome، و بعد ذلك عندما تتصفح الويب سوف يتم تفعيل الكابتشا بشكل تلقائي، و هذا بدون فتحها و بدون أي عمل منك. الأداة أو الإضافة extension تعمل بشكل مجاني و لا تحتاج إلى دفع أو فتح حساب.

تابع أيضا  حسابات فيس بوك مع كلمة السر جاهزة و قديمة مجانا

كتنويه فقط، كما قلت يا عزيزي هذه هي الطريقة لتخطي نظام الحماية هذا و لا توجد أي وسيلة أخرى، و لكن في بعض الأحيان كحالات شاذة و نادرة قد لا تشتغل معك الأداة أو مع بعض المواقع و لكن هذه المشكلة نادرة الحدوث. و يبقى هذا هو أفضل حل على الإطلاق للتخلص من المعضلة.

تخطي أنا لست برنامج روبوت

بامكانك تخطي أنا لست برنامج روبوت بسهولة بالاجابة عن السؤال المطلوب فمثلا اذا طلب منك تحديد صور اشارات المرور اخترها واضغط على تحقق وان طلب منك كم يساوي ناتج عددين جمع او طرح غالبا فضع النتيجة ثم اضغط على تحقق وغيرها من الامور, لكن أحيانا تكون مشكلة فيها او عند ضعف شبكة الانترنت لديك سيسبب لك مشكل حقيقي في تجاوز او تخطي هذا التحقق وهو أمر مزعج للغاية بامكانك تجربة اضافة المتصفح التي ذكرناها في الاعلى او باقي الحلول التي سنذكرها.

حل مشكلة انا لست روبوت للاندرويد
حل مشكلة انا لست روبوت للاندرويد

حل مشكلة انا لست روبوت للاندرويد

بالنسبة لكيفية حل مشكلة انا لست روبوت للاندرويد فهي سهلة ايضا كل ما عليك هو الاجابة عن المطلوب او استخدم تصفح بوضع سطح المكتب فهذا سيسهل الامر اكثر في حل مشكلة انا لست روبوت للاندرويد, او حاول تثبيت الاضافة التي تحدثنا عنها سابقا, ورغم وجود تطبيقات تساعد في تجاوزها الا انها لا تحل المشكل دائما.

تابع أيضا  تعديل ملفات pdf اون لاين بدون برامج مجانا

حل مشكلة انا لست روبوت للايفون

طريقة حل مشكلة انا لست روبوت للايفون هي نفسها المستخدمة في الاندرويد والكمبيوتر اما اضافة المتصفح او برنامج تخطي انا لست روبوت ويبقى افضل حل لمشكلة انا لست روبوت للايفون هو عن طريق الاجابة عن الاسئلة المطلوبة بشكل صحيح ثم الضغط على تخطي, ونذكرك اننا تحدثنا من قبل عن كيفية تهكير حساب انستقرام مجانا بسهولة وسرعة لهواتف الايفون والاندرويد وحتى الكمبيوتر.

أنا لست برنامج روبوت recaptcha الخصوصية البنود

تخطي أنا لست برنامج روبوت recaptcha الخصوصية البنود يتم بالاجابة عن الاسئلة المطلوبة او من خلال اضافة على المتصفح تقوم بتجاوز التحقق لكن غالبا افضل حل هو الاجابة عن السؤال المطلوب الذي يطلب منك اختيار صور معينة والتحقق او غيرها من طرق التحقق المستعملة.

خلاصة

هذا كل شيئ فيما يخص موضوع اليوم عن كيفية تخطي انا لست روبوت بسهولة وسرعة فقد تعرفنا على كيفية تجاوزها وحل مشكل انا لست برنامج روبوت للاندرويد والايفون والكمبيوتر, ان كان لديك اي استفسار فلا تتردد في طرحه في التعليقات,شكرا.

‫18 تعليقات

  1. أنا هذا الإعلان على جواهر فري فاير حفلة الشاطئ في محافظة اللاذقية الشاطئ في ٣ والله العظيم رجالة والله العظيم رجالة والله العظيم

  2. كيف يتم الحصول على جواهر فري فاير حفلة الشاطئ في محافظة اللاذقية الشاطئ في محافظة اللاذقية الشاطئ في محافظة اللاذقية الشاطئ في محافظة اللاذقية الشاطئ في محافظة

  3. كيف يتم تنزيل فري فاير حفلة الشاطئ في محافظة اللاذقية الشاطئ في محافظة اللاذقية

  4. أنا هذا الموقع راهو جدا ومواصلة هذا الإعلان على جواهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *