شروحات تقنية

أفضل موقع شحن ببجي مجانا عن طريق الايدي وعن طريق الرصيد

موقع شحن ببجي، هل تحب لعب PUBG؟ هل تبحث عن موقع شحن PUBG مخصص؟ حسنًا، لا مزيد من البحث! في مقال المدونة هذا، سنقدم لك أفضل موقع شحن ببجي موجود.

نبذة عن لعبة ببجي

PlayerUnknown’s Battlegrounds Mobile، والمعروفة أيضًا باسم PUBG Mobile، هي لعبة فيديو مجانية اكتسبت شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم تنتمي اللعبة إلى نوع البقاء، حيث يتعين على اللاعب محاولة الحفاظ على حياته داخل اللعبة حتى النهاية، من خلال اتباع استراتيجية ناجحة في جمع الموارد وهزيمة الخصوم.

اللعبة عبارة عن لعبة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة PUBG Corporation التابعة لشركة Blue Hall، وهي إحدى الشركات الرائدة في تطوير الألعاب، تم تطوير PUBG Mobile باستخدام Unreal Engine 4 بواسطة مجموعة استوديو Lightspeed & Quantum التابعة للشركة الأم Tencent.

تابع أيضًا:- شدات ببجي مجانية من الموقع الرسمي بالايدي

أفضل موقع شحن ببجي مجانا

إذا كنت تبحث عن أفضل مواقع PUBG للجوال، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنناقش أهم ثلاثة مواقع PUBG للجوّال يمكنك استخدامها للحصول على أفضل تجربة أثناء لعب اللعبة.

موقع pubgmobile

الموقع الأول في قائمتنا هو www.pubgmobile.com، تم تطوير هذا الموقع بواسطة Tencent Games، وهو أحد أشهر مواقع شحن ببجي للهواتف المحمولة المتوفرة على الإنترنت.

يقدم الموقع مجموعة واسعة من الميزات التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربة اللعب الخاصة بك، على سبيل المثال، يمكنك استخدام الموقع لمعرفة معلومات حول التحديثات الجديدة، أو التحقق من ملاحظات التصحيح، أو حتى الانضمام إلى الدورات داخل اللعبة.

تابع أيضا  طرق تحميل قائمة تشغيل playlist من اليوتيوب بسهولة

موقع pubgmobileupdate

  • الموقع الثاني في قائمتنا هو www.pubgmobileupdate.com، تم تطوير هذا الموقع بواسطة Bluehole Inc، وهو خيار رائع آخر لأولئك الذين يبحثون عن أفضل مواقع PUBG للجوال.
  • يوفر هذا الموقع للمستخدمين الكثير من المعلومات حول التحديثات القادمة، بالإضافة إلى ملاحظات التصحيح والأخبار الأخرى ذات الصلة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع أيضًا منتدى يمكنك من خلاله مناقشة تجارب لعبتك مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم.

موقع   Fortnite Battle

  • يعد موقع Fortnite Battle Royale لشحن PUBG طريقة رائعة لشحن حسابك على PUBG بسرعة وسهولة. العملية بسيطة ولا تتطلب سوى بضع دقائق من وقتك.
  • ستحتاج إلى تقديم معلومات حسابك ورقم بطاقة الائتمان للبدء. بعد ذلك، ستتمكن من تصفح العناصر المتاحة وشرائها ببطاقتك الائتمانية.
  • أفضل جزء في هذه الخدمة هو أنها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذلك يمكنك دائمًا تحميل حساب PUBG الخاص بك عندما تحتاج إليه.

تابع أيضًا:- شرح تهكير شدات ببجي و الحصول على UC مجانا

موقع شحن ببجي Midasbuy

Midasbuy هو متجر ألعاب رائد عبر الإنترنت يقدم PUBG UC وعناصر وجلود، مع Midasbuy، يمكنك إعادة شحن حساب PUBG الخاص بك باستخدام UC والحصول على عناصر حصرية داخل اللعبة، يقدم موقع الويب مجموعة متنوعة من العناصر، بما في ذلك الملابس والأسلحة وغيرها من الملحقات.

رابط الموقع من هنا

 طريقة شحن ببجي من موقع غارينا

إذا كنت تريد شحن حساب PUBG الخاص بك من موقع Garena إلى Steam، فأنت بحاجة أولاً إلى إنشاء حساب Steam وتنزيل عميل Steam، وبمجرد إنشاء حسابك وتسجيل الدخول إلى Steam، انقر فوق علامة التبويب “الألعاب” أعلى النافذة وحدد “تنشيط منتج على Steam”، ثم أدخل مفتاح منتج PUBG في المربع الذي يظهر وانقر على “التالي”، اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإكمال العملية.

تابع أيضا  استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا من المرسل

من جهاز الكمبيوتر

1. قم بتنزيل عميل Garena من موقع الويب.
2. إنشاء حساب وتسجيل الدخول.
3. حدد PUBG من قائمة الألعاب على الجانب الأيسر من نافذة العميل.
4. انقر فوق الزر “تشغيل” ثم حدد “إنشاء غرفة”.
5. اختر إعدادات اللعبة وانقر على “إنشاء غرفة”.
6. قم بدعوة أصدقائك إلى الغرفة من خلال النقر على زر “دعوة” واختيار أسمائهم من القائمة التي تظهر.

من الجوال

1) أدخل موقع Garena على الويب وسجل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب، فأنشئ حسابًا.
2) في الصفحة الرئيسية، حدد الخيار “تسوق” من القائمة العلوية. سينقلك هذا إلى المتجر داخل اللعبة.
3) في المتجر، حدد رمز “PubG” من الزاوية اليسرى العليا.
4) ابحث عن قسم “الشحنات” وحدد الزر “إنشاء شحنة”.
5) حدد منطقة الخادم واملأ معرف اللاعب الخاص بك، تأكد من صحة هذا وإلا فلن يتم إرسال شحنتك!
6) اختر ما تريد شحنه: الصناديق أو المفاتيح أو كليهما، يمكنك أيضًا إضافة رسالة اختيارية لتضمينها مع شحنتك.

رابط الموقع من هنا

تابع أيضًا:- شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد من الموقع الرسمي مع شرح أهمية شدات ببجي

موقع شحن شدات ببجي عن طريق الايدي

هناك العديد من المواقع الرائعة التي تقدم خدمة شحن شدات ببجي عن طريق الايدي، ولكن أفضلها ستقدم مجموعة متنوعة من الحالات للاختيار من بينها، كما يجب أن يقدموا خدمة الشحن والإرجاع مجانًا، حتى تتمكن من التسوق بثقة.

بعض أفضل المواقع لشحن PUBG للجوال هي:-

موقع  shipmycell

  • shipmycell هو موقع ويب يوفر طريقة بسيطة وسهلة لإعادة شحن PUBG Mobile UC من خلال يديك.
  • يمكنك اتباع الخطوات أدناه للحصول على UC الخاص بك في أي وقت من الأوقات! للبدء، ما عليك سوى تحديد فئة قسيمة PUBG Mobile UC، واختيار طريقة الدفع المفضلة لديك، وإدخال معرف PUBG Mobile الخاص بك.
  • بمجرد الانتهاء من هذه الخطوات، ستتمكن من الحصول على UC الخاص بك بالإضافة إلى العديد من الهدايا الأخرى.
  • يجعل shipmycell من السهل والمريح الحصول على UC الذي تحتاجه للاستمتاع بـ PUBG Mobile على أكمل وجه. فلماذا لا تجربها اليوم؟
تابع أيضا  موقع ارشيف الانترنت للبحث و التحميل مجانا 2024

موقع phoneshipit

Phonehipit هو موقع شحن ببجي رسمي يوفر UC مجانًا للاعبين. كل ما عليك فعله هو إدخال معرف اللعبة الخاص بك وستتمكن من عرض مكافآتك، فما تنتظرون؟ انتقل إلى Phoneshipit اليوم واحصل على UC مجانًا!

موقع cellswapper

يعد موقع الويب cellswapper طريقة رائعة للحصول على PUBG Mobile UC مجانًا، يوفر موقع شحن ببجي هذا شرحًا تفصيليًا لكيفية استخدام الموقع للحصول على UC، يقدم الموقع أيضًا مجموعة متنوعة من الهدايا الأخرى لإكمال الخطوات.

طريقة شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

موقع OpSkins

  • إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لإعادة شحن PUBG Mobile UC، فلا تبحث سوى عن OpSkins. بنقرات قليلة فقط، يمكنك تعبئة حسابك والعودة إلى اللعبة.
  • بالإضافة إلى ذلك، مع توفر العديد من العروض والخصومات، يمكنك توفير المزيد عند الشراء. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك، توجه إلى OpSkins وابدأ اليوم!

موقع Z2U 

  • Z2U هو الموقع المثالي لمحبي PUBG الذين يرغبون في طريقة سهلة ومضمونة لتلقي قسيمة PUBG Mobile UC على الفور.
  • كما يمكنك شحن بسط ببجي عبر الميزان ولا تعرف كيف؟ موقع بيع حسابات netflix، وموقع بيع حسابات Peggy، وشرح موقع Z2U في هذه المنصة، يقدم Peggy Mobile عبر الهاتف كل فترة عروض خاصة لشحن مشاعل Peggy عن طريق الائتمان.

موقع  G2A

  • G2A هو موقع شحن ببجي يتيح لك إعادة شحن حساب PUBG Mobile الخاص بك بسهولة، يمكنك أيضًا استخدامه لإعادة شحن ألعاب أخرى، أو حتى الحصول على رمز بطاقة Google.
  • الموقع موثوق به وسهل الاستخدام، مما يجعله خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن طريقة لإعادة شحن ألعابه.

أخيرًا

هذا كل شيء الآن! سنحرص على إطلاعك على آخر الأخبار والمعلومات المتعلقة ب موقع شحن ببجي، في غضون ذلك، تأكد من مراجعة مقالات المدونة الأخرى للحصول على مزيد من النصائح والحيل الخاصة بـ PUBG!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *