تهكير

تتبع الهاتف المحمول عن طريق GPS بأفضل طريقة

إن كنت تبحث عن طريقة لتتبع الهاتف المحمول عن طريق GPS، فستجد في هذا المقال ما تبحث عنه. حيث سنشرح لك أهمّية تتبع الموقع الجغرافي وما الّذي قد يدفعك لذلك. كما سنمنحك أفضل طريقة لفعل ذلك، وهي طريقة تجعلك تطّلع على كلّ تفاصيل الموقع الجغرافي، فتابع معنا قراءة المقال.

ما الّذي يدفعك لتتبع الهاتف المحمول عن طريق GPS؟

دعونا نناقش ما هو برنامج mSpy وما يمكنك فعله بمثل هذا التطبيق. تحديد موقع شخص عن طريق GPS هو أمر مهمّ جدا في حالات كثيرة. فأنت حتما لن ترغب بمعرفة الموقع الجغرافي لأيّ شخص، لكنّك تحتاج هذه الخاصّية لحماية أحبّائك. فأحيانا يتعلّق الأمر بحماية أطفالك، وذلك حينما تخشى من ذهابهم إلى مناطق خطرة لا يجب أن يذهبوا إليها. وفي هذه الحالة يفيد تتبع الموقع الجغرافي في معرفة موقع طفلك في أيّ وقت لتكون مطمئنا.

وينطبق هذا أيضا على كبار السنّ، فقد تخشى على والدك أو والدتك من الضياع في منطقة لا يعرفانها. ومن خلال معرفة الموقع الجغرافي، يمكنك معرفة مكانهما وإيجادهما بأسرع وقت. كما يفيدك تحديد موقع شخص عن طريق GPS في معرفة موقع شريك الحياة في حال ما كنت تشكّ في الخيانة، وبهذا يمكنك الحصول على دليل موثّق للحادثة والتعامل معها.

وللقيام بكلّ هذا، ستجد عدّة طرق على الإنترنت، كما ستجد طرقا تدّعي قدرتها على تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا، لكن ليست كلّ تلك الطرق صحيحة وآمنة، بل قد تعرّضك بعضها للمشاكل أو الاحتيال. ولأجل هذا ننصحك بخيار واحد هو الأفضل، وهو برنامج mSpy. فهذا البرنامج سهل الاستعمال ويمكّنك من تتبع الموقع الجغرافي وغيره الكثير، وسنشرح لك طريقة عمله في الفقرة التالية.

تابع أيضا  برنامج تهكير لعبة ماين كرافت الجديدة 2022 minecraft

تابع أيضا شرح: معرفة اسم المتصل بسهولة.

طريقة عمل متتبع الموقع الجغرافي في mSpy

برنامج mSpy هو برنامج تجسس قادر على فعل الكثير، ومن ضمن ذلك تتبع الهاتف المحمول عن طريق GPS. ومن خلال هذا البرنامج يمكنك القيام بما يلي:

تحديد الموقع الجغرافي

ويعني ذلك أن تكون على علم بموقع أحبّائك وبالطريق الّتي ساروا فيها، ما يعني بأنّك قادر على رؤية أيّ طريق خطيرة سلكوها للتعامل مع الأمر. يقدّم لك mSpy كلّ هذه المعلومات بدقّة ومن خلال خريطة توضيحية مفصّلة تخبرك عن العنوان والوقت وحتّى الإحداثيات.

تحديد أماكن آمنة وأخرى خطرة والحصول على تنبيهات

يقدّم برنامج mSpy خاصّية تحديد أماكن معيّنة كأماكن آمنة يمكن لأحبّائك الذهاب إليها، وأخرى كأماكن خطرة لا يجب أن يدخلوها. وإذا ما قام طفلك مثلا بمغادرة منطقة آمنة أو دخول منطقة خطرة، فإنّك ستحصل على تنبيه فوري لتستطيع حمايته. يمكنك تحديد العديد من الأماكن كما يحلو لك، كما يمكنك رؤية كم مرّة تمّ زيارة كلّ منطقة وتفاصيل كلّ ذلك على خريطة مفصّلة.

و لقد تحدثنا في مقال سابق عن شرح التجسس على الواتس اب بسهولة.

يملك برنامج mSpy اشتراكين، أساسي وممتاز. وبينما تستطيع تحديد الموقع الجغرافي على الاشتراك الأساسي، عليك أن تحصل على الاشتراك الممتاز لتستطيع تحديد المواقع الآمنة والخطرة. أمّا عن طريقة استخدام برنامج mSpy فهي كالتالي:

  • اذهب أوّلا إلى موقع mSpy واختر نوع جهازك.
  • اختر نوع الاشتراك الّذي ترغب به، ثمّ قم بتحميل تطبيق
  • عليك الحصول على هاتف من ترغب بتتبع موقعه الجغرافي لتثبيت التطبيق عليه.
  • وأخيرا ادخل حسابك في mSpy سواء عن طريق هاتفك أو حاسوبك، لتجد متتبع الموقع الجغرافي على لوحة التحكّم، وابدأ في عملية التتبع عن بعد.
تابع أيضا  تهكير ببجي موبايل للاندرويد مجانا و بدون باند بسهولة 2022

الخلاصة

كان هذا مقالنا عن كيفية تحديد مكان الهاتف GPS. فمع mSpy، ستكون قادرا على الحصول على كلّ المعلومات الضرورية عن الموقع الجغرافي لطفلك أو أحبّائك، وعلى تنبيهات فورية لحمايتهم في الوقت المناسب. كما يملك البرنامج الكثير من الخصائص الّتي تساعدك على حماية طفلك من مخاطر الإنترنت، ولهذا هو برنامج ضروري للمربّين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.