تطبيقات اندرويد

افضل تطبيق كوبونات في الدول العربية

لعلك تبحث دائمًا عن أفضل تطبيق كوبونات في الدول العربية ولكن لا تجد تطبيق شامل يشمل جميع الكوبونات التي تعمل مع المتاجر التي يوجد لها فروع في الدول العربية، لذا يعد تطبيق الموفر أحد أفضل تطبيق الكوبونات في المنطقة العربية و أفضل تطبيق كوبونات في السعودية في آن واحد. 

وقبل أن نشرح لكم التطبيق ننصحكم بتحميل من هنا : تطبيق الموفر للكوبونات (هذه النسخة خاصة بالسعوديين بقية النسخ في نهاية المقال).

ماذا يوجد في الشاشة الرئيسية لتطبيق الموفر؟

عند فتح تطبيق الموفر ستختار منطقتك الجغرافية، بعدها يطلب منك اختيار 7 متاجر من ضمن المتاجر التي تعمل في الدول العربية والتي تحب الشراء منها، ويختلف تخصيص هذه المتاجر حسب اهتمامات كل متسوق على حده، وبعد المتابعة ستفتح لك الشاشة الرئيسية لتطبيق الموفر وتبدأ تصفح العروض.

لماذا يعد تطبيق الموفر افضل تطبيق كوبونات في السعودية؟

يعرض لك تطبيق الموفر جميع المتاجر التي تعمل في السعودية مع أحدث عروض الخصم التي يقدمها كل متجر في مكان واحد دون أن تبحث داخل الموقع أو عبر الإنترنت، فهو تطبيق مفيد للغاية في اختصار الوقت والجهد في البحث عن أحدث الكوبونات والخصومات التي تقدمها المتاجر المختلفة. 

تطبيق الموفر للكوبونات الموفر, كوبون افضل تطبيق كوبونات في الدول العربية

طريقة تخصيص البحث داخل تطبيق الموفر

من أفضل الميزات التي تجعل تطبيق الموفر افضل تطبيق كوبونات في السعودية أنه يخصص لك البحث وفقًا للمتاجر التي تعمل في السعودية، وعند الدخول لتطبيق الموفر ستجد في الأعلى قائمة Top Stories وهي قائمة خاصة بأفضل المتاجر يمكن اختيار أحدها.

 يعرض لك التطبيق على الفور جميع الكوبونات المتعلقة بالمتجر الذي اخترته، أو يمكنك النزول للأسفل قليلًا واختيار الكوبونات التي تريدها والتي ستعرض وفقًا للمتاجر التي اخترتها مسبقًا عند تشغيل التطبيق: ومن أهم الكوبونات التي سوف تجدها بشكل حصري تقريبا وبشكل دائم : 

  • كود خصم امازون 
  • كود خصم نون
  • كود خصم اي هيرب 
  • كود خصم نمشي 

والكثير من أكواد الخصم الأخرى يمكن أن تتعرف عليها بنفسك.

مميزات  تطبيق الموفر

توجد العديد من المميزات التي يوفرها لك تطبيق الموفر ومن أهمها ما يلي:

  • أحدث العروض تجدها في الأعلى وهي أحدث العروض في الوقت الحالي التي تتصفح فيه التطبيق. 
  • هناك أكثر من قسم داخل التطبيق يجعل عملية تصفح التطبيق والعثور على الكوبون الذي يناسبك سهل للغاية، من هذه الأقسام: Top coupons & Deals، قسم Best Deals For You، وقسم New arrivals، وقسم Today Deals، وقسم Featured Coupons. 

طريقة الوصول إلى الماركات التي تعمل في السعودية والحصول على كوبونات الخصم التي تقدمها

السبب الذي يجعل تطبيق الموفر افضل تطبيق كوبونات ف أنه يوفر كوبونات خصم لمعظم الماركات والشركات المحلية التي تعمل في السعودية، ولكي تحصل على كوبونات الخصم التي تقدمها اتبع التالي: 

  • من القائمة في أسفل التطبيق ستلاحظ هناك عدة تبويبات اختر منها تبويب Brands. 
  • انتظر قليلا سيعرض لك التطبيق جميع الماركات التي تعمل في السعودية مع عدد كوبونات الخصم التي تقدمها كل ماركة. 
  • اضغط على اسم الماركة المهتم بها وسيعرض لك في أعلى الشاشة أهم الكوبونات التي تقدمها الماركة التي اخترتها يمكنك استخدامها والحصول على نسبة الخصم التي توفرها. 

كيفية الوصول إلى أفضل الكوبونات والعروض المتوفرة حاليا لجميع المتاجر:

في أسفل التطبيق اضغط على تبويب Coupons وتنقل بين أحدث كوبونات الخصم التي يوفرها افضل تطبيق كوبونات في الدول العربية من جميع المتاجر العالمية والمحلية التي تعمل في السعودية. 

ويعد تطبيق الموفر افضل تطبيق كوبونات في السعودية لأنه تطبيق شامل يحوي في داخل جميع كوبونات الخصم التي تهم المتسوقين داخل السعودية لجميع المتاجر التي تتخيلها المحلية والعالمية التي تعمل داخل السعودية والتي يمكنك أن تجد كوبونات الخصم لها  داخل التطبيق. 

كيف احمل التطبيق لهاتف اندرويد 

التطبيق متوفر بثلاث نسخ، النسخة الاولى مخصصة للسعودية اضفنا لكم رابطها في الأعلى.

النسخة العالمية لبقية الدول العربية : تحميل تطبيق الموفر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.