تهكير
أخر الأخبار

برنامج تهكير الواي فاي للاندرويد في دقيقة بدون روت

لعل أهم ما يميز العصر الذي نعيش فيه هو التكنولوجيا و التطور المعلوماتي، خاصة الأنترنت أو كما يسميها ابعض النت و التي احدثت طفرة في هذا الميدان. و لعل أشهر الوسائل للحصول عليها هي ملء رصيد الهاتف و تحويله إلى نت، أو الاشتراك في خطوط الاتصالات، و لعل واحدة من أشهر هذه الطرق هي الاتصال بشبكات الويفي أو كما يسمونها في المشرق الواي فاي wifi، و هي شبكات wlan، و لكن المشكلة هنا أن غالبية الشبكات محمية بكلمة المرور password، و لهذا سأريك برنامج اختراق الواي فاي.

لهذا في درس اليوم سوف أعطيك طريقة رهيبة لاختراق شبكات الويفي المحمية بكلمة السر بسهولة و بدون روت no root، و لكنها بطبيعة الحال لن تشتغل على الشبكات ذات الحماية العالية المتطورة، لأنها تستلزم في هذه الحالة الروت أو استعمال الكمبيوتر و أدواته المعقدة الخاصة بالاختراق و التهكير.

هل يمكن هكر الواي فاي ؟

في الحقيقة يجب أن نسال أنفسنا أولا، هل يمكن حقا اختراق شبكات الواي فاي wifi، أم أن كل ما يقال مجرد هراء و لا يمكن اختراقها ؟ و هل أصدقاؤك الذين يقولون لك أنهم فعلوها هل يكذبون عليك في الحقيقة ؟ عليك أن تعرف، لا يوجد في العالم أي نظام أمني غير قابل للاختراق، و هناك أيضا حمايات لا يمكن اختراقها بالوسائل التقليدية المعروفة فتحتاج إلى هاكر قوي و محترف في المجال. و لكن بالنسبة لشبكات الويفي، هناك حقا تطبيق للاندرويد بدون روت أو بالأحرى برنامج اختراق الواي فاي لاختراق الشبكات، و لكنها محدودة إلى حد ما و لا تخترق جميع الشبكات، فقط المصابة بثغرات wps، لكنك و بلا شك سوف تجد في الحي أو المنطقة التي تعيش فيها ويفيهات مصابة بهذه الثغرة.

تابع أيضا  اختراق حساب جيميل Gmail بسهولة بدون برامج 2024

أما عن الواي فيهات ذات الحماية العالية و المرتفعة فهي تحتاج إلى تطبيقات تتطلب صلاحيات الروت، و هناك ذات الحماية العالية جدا و التي تتطلب استعمال الكمبيوتر مع برامج اختراق صعبة الاستعمال.

برنامج تهكير الواي فاي للاندرويد

كما قرأت في العنوان يا عزيزي، لن أخربط عليك الأمور في هذه المقالة الرائعة، سوف أعرض عليك فقط التطبيقات الشغالة و السهلة و التي لا تتطلب وجود صلاحيات الروت، و يمكنك التجربة بنفسك على العديد من الشبكات في الحي الخاص بك.

اقرأ ايضا:

اختراق و تهكير حساب سناب

تطبيق اختراق الفيس بوك

androdumpper

في البداية يجب عليك تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تقوم بثبيته كأي تطبيق عادي و سوف تجحده في ملف التنزيلات، و على فكرة هو غير موجود على متجر جوجل بلاي أو بلاي ستور لأنه مخالف للشروط و القوانين.

بعد ذلك تضغط على زر الفحص و سوف يظهر لك الشبكات المتاحة، تحدد الشبكة التي تريد اختراقها و سوف يتيح لك ذلك بسهولة، في حال لم تعرف كيف يتم استخدامه فكل ما عليك يا صديقي هو الدخول إلى اليوتيوب و كتابة اسمه و سوف تظهر لك شروحات عنه.

تابع أيضا  كيف يتم هكر اي حساب فيسبوك بسهولة بدون برامج

WPS Connect

هذا ايضا برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد بدون روت، و هو كما أشرت مسبقا خاص بشبكات wps الغير محمية، كل ما عليك هو تثبيت التطبيق كالعادة، و سوف تظهر لك الويفيهات المتاحة، بعد الضغط على زر الفحص، و يمكنك من الاتصال بها بشكل عادي. يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا

اقرأ ايضا:

هكر اي حساب فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *