تهكير
أخر الأخبار

تطبيق اختراق الفيس بوك للاندرويد بدون روت بسهولة

في عصرنا الحالي يتطور ميدان التكنولولجيا بشكل مرعب جدا، فقد ظهرت العديد من التقنيات الجديدة و التي كانت مجهولة بشكل كلي فيما سبق، و هذه الأخيرة تتيح لنا القيام بالعديد من الامور المذهلة و الرائعة، و الحصول على الكثير من الميزات و الخدمات و الموارد. و بشكل قطعي فإن هذا التطورو التغير مس أيضا ميدان مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت حاليا العديد من طرق الهكر و التهكير الخطيرة، و في مقالنا هذا سوف أضع بين يديك برنامج أو تطبيق اختراق الفيس بوك و جميع الحسابات بسهولة، و بدون روت أو أي مشاكل من أي نوع، بحيث يتيح لك معرفة كلمة سر الاخرين و كشفها.

اقرأ ايضا:

 تهكير الهواتف للاندرويد والايفون

برنامج تهكير الجوال

كيف يتم اختراق حسابات الفيس بوك

قبل أن أشرح طريقة اليوم، أريد أن أعطيك لمحة عامة حول موضوع اختراق حسابات الفيسبوك hack facebook accounts و هل هو ممكن حقا أم أنه كذب، و أريد أيضا توضيح بعض النقاط المهمة لان هناك الكذابين، من ينشرون برامج غير شغالة لم تستعملها يخترقونك، فقط إقرأ ما أقوله لك بتمعن.

تابع أيضا  تهكير سناب شات و اختراق حساب السناب مع كلمة السر

شركة الفيس بوك هي شركة كبيرة جدا و لها عوائد بالملايير، و هي تخسر الكثير من المال لحماية المستخدمين و منع حدوث انتهاك الخصوصية و الاختراق، ضف إلى هذا أن أولئك الهاكرز و المبمجين و المخترقين و شتى العباقرة يعملون في الشركة هدمفهم سد الثغرات، حتى لم يجد شخص ما ذكي ثغرة فسوف يبيعها إلى الشركة مقابل الملايين و ليس ينشرها ! لكن تبقى هناك العديد من الطرق لاختراق الفيس بوك بسهولة للكمبيوترو الهاتف، كالصفحات المزورة و التي تحدثنا عنها سابقا تجدون المقال في اخرالموضوع، أو التخمين و الهندسة و الاجتماعية و غيرها … فقط ركز معي في درس اليوم !

تطبيق اختراق الفيس بوك للاندرويد

هناك برنامج او تطبيق رائع لاختراق حسابات الفيسبوك، و هو ممتاز و ذكي للغاية، يعتمد أساسا على الهندسة الاجتماعية و خداع الضحية و إقناعه أن يقوم بخطأ لاختراق حسابه، و تعتمد أيضا بعض الشيء على غباء الضحية و ضعف الوعي التقني لديه. في البداية يجب عليك الدخول إلى هذا الموقع KidsGuard Pro، تقوم بفتح حساب بصورة عادية و هاأنت قد أتممت الخطوة الأولى، سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى واجهة الموقع صديقي، تقوم بحميل تطبيق و من ثم تثبيته على جهاز الضحية، و بعد ذلك سوف يتم اختراق جهازه بالكامل و التحكم به من خلال واجهة تسجيل الدخول.

تابع أيضا  تهكير العاب ايفون 2024 مجانا و بدون جلبريك

الرائع فيه أنه يصله كل ما يكتبه الضحية، فعندما يقوم الضحية بتسجيل الدخول إلى حسابه، سوف تصلك كلمة السر و الايميل أو رقم الهاتف.

 

‫31 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *