كيف يتم هكر اي حساب فيسبوك بسهولة بدون برامج

0

إننا نعيش في عصر التكنولوجيا و التطور المعلوماتي الكبير، و هذا ما يفرض علينا التعامل مع الكثير من الموارد الجديدة و التي لم تكن موجودة من قبل، و لعل واحدة من اهمها هي وسائل التواصل الاجتماعي social media.و بالحديث عن هذه الأخيرة فإننا نتحدث بدون شك عن الفايس بوك facebook، فقد فرض علينا نفسه كأكبر موقع تواصل اجتماعي على الإطلاق في العالم بعدد مشتركين يفوق ملياري شخص ! و مع هذا العدد الهائل تحدث الكثير من المشاكل و المشاحنات بين المستخدمين، و هذا ما يجعلهم يبحثون عن طرق لاختراق و تهكير حساب او حسابات الفيسبوك، و الحصول على كلمة السر بدون برامج و بواسطة طرق شغالة طبعا. و هذا هو موضوعنا اليوم، فسوف أضع بين يديك طرق بسيطة من أجل اختراق حساب فيس بوكبسهولة كبيرة.

[su_button target=”blank” style=”glass” background=”#0b397b” color=”#23ff16″ size=”10″ wide=”yes” center=”yes” radius=”20″ icon=”icon: hackaday” icon_color=”#ffffff” text_shadow=”-2px -2px -2px #000000″]إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها[/su_button]

كيف يتم تهكير حسابات الفيسبوك ؟

في الحقيقة و بلا شك أظنك قد بحثت من قبل عن هذا الموضوع، و بالفعل قد صادفت الكثير من الطرق الوهمية و الكاذبة و البرامج التي سوف تضر بجهازك و تجعل الآخرين يتحكمون به و يتجسسون عليك، لهذا يجب عليك طرق هذا السؤال المهم أولا، هل يمكن حقا اختراق حسابات الفيس بوك و معرفة كلمة السر ؟ أم أن كل تلك الطرق و الكلام مجرد أمور لا طائل منها ؟

قبل البدء أود الإشارة إلى أن شركة الفيسبوك تخسر سنويا أموال عظيمة جدا من اجل تأمين بيانات المستخدمين و حماية حساباتهم، و يعمل لديها أقوى الهاكرز و مهندسي الحماية لسد الثغرات الأمنية، لهذا فلا يمكنك أبدا الحصول على ثغرة لاختراق الفيسبوك إلا إن كانت الطريقة تتم من خارج نظام حماية الفيس !

باختصار شديد يا صديقي كي تفهم، بالفعل هناك طرق لاختراق حسابات الفيسبوك و لكنها ليست بالفعالية التي تظن، فهي تعتمد على خداع الضحية و استغلال غبائه، و كلنها سوف تبقى طرق ناجحة و لن تحتاج إلى برامج و لا إلى أي شيء آخر، كلها سهلة و بسيطة.

طرق هكر حساب فيس بوك

كما وضحت لك مسبقا، هناك عدة طرق حقيقية لاختراق حسابات الفيسبوك، و هي تختلف من حيث الفعالية عن بعضها البعض، و لكنني سوف أضع بين يديك الطرق الأكثر فعالية و الأكثر سهولة و ضمانا، و هي لن تحتاج منك إلى أي تحميل لأدوات خارجية، و هي أيضا شغالة على الهاتف و الكمبيوتر، الوندوز و الأيفون و الاندرويد و كل الأنظمة الاخرى.

الصفحات المزورة

البعض يظنها طريقة قديمة و لكنها في الحقيقة ممتازة للغاية، و هي الطريقة الأكثر انتشارا في الوطن العربي و كل دول العالم، يعتمد مبدأ عملها على خداع الضحية و استغلال الهندسة الاجتماعية و لن يحتاج منك إلى الكثير، كل ما عليك هو التسجيل في موقع يقدم لك خدمة الصفحات المزورة، بحيث يعطيك رابط تعطيه للضحية و لما يدخل غليه و يضع فيه معلومات تسجيل الدخول تأتي إليك، و بهذا تسرق حسابه بالكامل، و لا يمكن للفيس محاربة هذه الطريقة و التحكم بها. و أنصحك بها في حال كنت تريد بشدة اختراق حساب فيس بوك.

في البداية كل ما عليك هو الدخول إلى هذا الموقع، ثم تملأ الباينات لتسجيل حساب و تدخل إليه من جديد من خلال زر تسجيل الدخول. الآن من القائمة الرئيسية تختار رابط أي صفحة مزورة و ترسله للضحية عبر الفيسبوك او عبر أي وسيلة اخرى، و عندما يدخل إليه و يضع بياناته توجه أنت إلى زر الضحايا my victims و سوف تجدل الايميل أو رقم الهاتف و كلمة المرور الخاصين بالضحية هناك.

طريقة الهندسة الاجتماعية

الهندسة الاجتماعية تحتاج غلى عبقرية و هي أهم ما يميز الهاكرز، و هي أفضل طريقة ربما من أجل اختراق حساب فيس بوك، و هناك من يسميها “فن اختراق العقول” و هي أن تجعل الضحية يفعل ما تشاء أنت، فتجعله يعطيك كلمة السر ! لكن كيف سوف يفعل هذا بإرادته و بكل بساطة ؟

كل ما عليك هو فتح حساب باسم أي شخص اجنبي مثال jonson mark و تضع صور الملف الشخصي و الغلاف شعارات الفيسبوك و تعمل “يعمل لدى فيسبوك” و الآن تتجه إلى حساب هذا الشخص و ترسل له طلب صداقة، لما يقبلها قل له أن يعطيك كلمة سر حسابه لأنك تعمل لدى فيسبوك و قد واجهتك مشاكل تقنية فنية مع حسابه, و إن لم يفعل ذلك سوف يتعرض حسابه للتعطيل، ربما سوف يعطيك كلمة سره و بهذا قد ربحت يا صديقي.

Summary
كيف يتم اختراق اي حساب فيسبوك بسهولة بدون برامج
Article Name
كيف يتم اختراق اي حساب فيسبوك بسهولة بدون برامج
Description
طريقة اختراق حساب فيس بوك facebook أو فيسبوك بسهولة و بدون برامج في دقيقة للهاتف الاندرويد و الكمبيوتر و تخمين كلمة السر أو باسورد
Author
Publisher Name
rasd presse
Publisher Logo