تهكير
أخر الأخبار

كيف يتم هكر اي حساب فيسبوك بسهولة بدون برامج

نحن نعيش في عصر التكنولوجيا والتطور المعلوماتي الكبير، والذي يفرض علينا التعامل مع الكثير من الموارد الجديدة التي لم تكن موجودة من قبل، ومن بين أهمها وسائل التواصل الاجتماعي. وبالحديث عن هذه الأخيرة، فإننا بلا شك نتحدث عن فيسبوك، حيث يعد أكبر موقع تواصل اجتماعي في العالم بأكثر من مليار مستخدم! ومع هذا العدد الهائل، تنشأ العديد من المشاكل والمشاحنات بين المستخدمين، مما يدفعهم إلى البحث عن طرق لاختراق حسابات فيسبوك والحصول على كلمات المرور دون استخدام برامج، بل بواسطة طرق فعّالة.

كيفية اختراق حسابات فيسبوك؟

قد بحثتم من قبل عن هذا الموضوع، وصادفتم العديد من الطرق الوهمية والبرامج الضارة التي قد تضر بجهازكم وتعرض خصوصيتكم للخطر. لذا يجب أن تسألوا أولا هذا السؤال المهم: هل يمكن حقا اختراق حسابات فيسبوك ومعرفة كلمات المرور بسهولة؟ أم أن كل تلك الطرق مجرد خدعة؟

تابع أيضا  اختراق اي شبكة ويفي بسهولة و في دقيقة

قبل البدء، يجب الإشارة إلى أن شركة فيسبوك تخسر سنويا مبالغ ضخمة لتأمين بيانات المستخدمين وحماية حساباتهم، حيث تعمل على سد الثغرات الأمنية بأفضل الوسائل وأقوى الخبرات. لذا، لا يمكن لأي شخص الحصول على ثغرات لاختراق فيسبوك إلا إذا كانت الطريقة تعتمد على اختراق النظام الأمني لفيسبوك من خارجه.

باختصار، هناك طرق لاختراق حسابات فيسبوك، ولكنها ليست بالفعالية التي تظن. فهي تعتمد على خداع الضحية واستغلال سذاجتها، وعلى الرغم من أنها قد تكون ناجحة في بعض الأحيان، فإنها لا تحتاج إلى برامج أو أدوات متقدمة، بل تعتمد على الاجتهاد والخداع.

أساليب اختراق حسابات فيسبوك

كما شرحت سابقاً، هناك عدة طرق حقيقية لاختراق حسابات فيسبوك، وتختلف في فعاليتها من حيث السهولة والضمانات. سأقدم لك الطرق الأكثر فعالية وسهولة وضماناً، دون الحاجة لتنزيل أي أدوات خارجية، وهي تعمل على مختلف الأنظمة كالويندوز والآيفون والأندرويد وغيرها.

اقرأ أيضا:

تهكير الواي فاي بسهولة

اختراق و تهكير حساب سناب شات

الصفحات المزورة

على الرغم من أن البعض يظن أنها طريقة قديمة، إلا أنها لا تزال فعّالة للغاية. تعتمد هذه الطريقة على استخدام الهندسة الاجتماعية والغش، وهي الأكثر انتشاراً في الوطن العربي وعلى مستوى العالم. كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع يوفر خدمة الصفحات المزورة، حيث يمكنك الحصول على رابط يتم إرساله للضحية. عندما يدخل الضحية معلومات تسجيل الدخول، ستتلقى أنت هذه المعلومات، مما يسمح لك بسرقة حسابه بأكمله. هذه الطريقة لا تمكن الفيسبوك من مكافحتها أو التحكم فيها.

تابع أيضا  شرح تهكير جواهر فري فاير free fire (اخر تحديث)

للبدء، قم بزيارة موقع smikta.info وقم بتسجيل حساب جديد، ثم قم بتسجيل الدخول إليه. من القائمة الرئيسية، اختر أي صفحة مزورة وأرسل رابطها للضحية عبر فيسبوك أو أي وسيلة أخرى. عندما يدخل الضحية معلوماته، اذهب إلى قائمة “ضحاياي” لتجد البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة بالضحية.

طريقة الهندسة الاجتماعية

الهندسة الاجتماعية تحتاج إلى ذكاء وهي أساسية في فن الاختراق. تعد هذه الطريقة الأفضل ربما لاختراق حسابات فيسبوك، حيث تسمى أحيانًا “فن اختراق العقول”. تتمثل فكرتها في جعل الضحية تقدم لك كلمة المرور بإرادتها، حيث تجعله يثق بك ويتبع تعليماتك بلا تردد.

كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب بأسماء مستعارة مثل “جونسون مارك”، وتحميل صور شخصية وغلاف الفيسبوك، مدعياً أنك موظف في فيسبوك. ثم، أرسل طلب صداقة لحساب الضحية وبمجرد قبوله، ادع أنه يحتاج لمساعدتك لحل مشكلة تقنية مع حسابه، وطلب منه إعطائك كلمة المرور. في بعض الأحيان، قد يعطيك الضحية كلمة المرور تحت تأثير إدعائك بأن حسابه قد يتعرض للتعطيل إذا لم يفعل ذلك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية موقع تحميل العاب و تطبيقات