تهكير
أخر الأخبار

اختراق و تهكير حساب سناب شات snapchat في دقيقة

في عصرنا الحالي يزيد استخدام أجهزة المحمول بشكل كبير و شعبوي، و مع هذا ينجر الكثير من السلبيات و أيضا تؤثر بشدة على الأطفال و المراهقين، و هذا ما يفرض على الآباء مراقبة أبنائهم على مواقع التواصل الاجتماعي، و من أجل هذا سوف نعرض عليكم اليوم بعض الطرق الشغالة و الفعالة، من أجل اختراق و تهكير حساب سناب شات snapchat hack للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر في دقيقة واحدة بدون اسم المستخدم، و بدون أيضا رقم الهاتف.

هل يمكن تهكير حساب سناب شات ؟

قبل أن أنخرط في صلب الموضوع لا بد أن أوضح لك يا عزيزي القارئ بعض النقاط الضرورية و المهمة للغاية، فيا ترى هل يمكن حقا اختراق و تهكير حسابات سنابشات أم أن الأمر مجرد تدليس و كذب لا محل له من الصحة و البرهان، سوف أوضح لك كل شيء.

بداية دعني أوضح لك أمر لا تعرفه و لكنه في غاية الأهمية، و هو أن شركة سناب شات تنفق الكثير من المال من اجل سد الثغرات، و أيضا حماية المستخدمين و ترسيخ الحماية في وسط الخوادم، ناهيك عن أنها تضع خصوصية المستخدم كأول الأولويات. كما أن أي شخص يكتشف ثغرة ما في نظام أمن و حماية الشركة، فبطبيعة الحال سوف يبلغ فريق الدعم عنها و بهذا فسوف يربح الكثير من المال بآلاف الدولارات، و لن ينشرها لأنه في هذه الحالة لن يربح شيئا و سوف يكون شريرا.

تابع أيضا  طريقة الحصول على فيزا وهمية مجانا (اخر تحديث)

و رغم كل هذا و ذاك، هناك طرق شغالة من أجل اختراق سنابشات الآخرين بسهولة للاندرويد و للايفون و للكمبيوتر أيضا، بدون برامج و في دقيقة واحدة، و كل ما عليك يا رفيقي هو اتباع الخطوات التي سوف أذكرها لك لاحقا.

تهكير سناب شات بسهولة

كما أشرت لك يا عزيزي القارئ من قبل، يمكنك تهكير حساب شناب شات صديقك بعدة طرق، و لكنني في درس اليوم سوف أريك فقط الكيفيات الشغالة، فلو بحثت في اليوتيوب أو في الويب سوى تجد أمامك الكثير و الكثير من الطرق الكذابة و الفاشلة، ناهيك عن تلك العصبة جدا و التي يستعصي عليك كمبتدئ تنفيذها. المهم كل ما عليك تطبيق ما أقوله لك، و سوف تبهرك النتائج إن شاء الله.

هكر حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم

حذاري حذاري يا صديقي ان تظن أنه يمكنك اختراق حساب سناب شات عن طريق اسم المستخدم، فهناك مواقع على الانترنت تجعلك تظن أنه يمكنك هذا، ولكنها كاذبة و بمجرد أن تعطيها اسم مستخدم الضحية تضع بين يديك كلمة سر غير صحيحة و عشوائية. فاختراق حسابات الاخرين ليس بهذه السهولة يا صديق، فأنت بحاجة إلى أن تفهم ما هو أكثر من نسخ اسم مستخدم صديقك !

تابع أيضا  تحميل برنامج نجرات Njrat لاختراق الاجهزة نظيف و شغال

و أيضا كذبة أخرى و هي ا،ه يمكنك اختراق حساب سناب شات عن طريق رقم الهاتف، و هذا مستحيل أبدا و غير ممكن، إلا في حالة كنت تعرف كيف تستغل ثغرة ss7 و هذه الثغرة يجب عليك أن تتوفر على معدات كبيرة، و يجب عليك أيضا في بعض الأحيان أن تكون تعلم في شبكة الاتصال التي يستخدمها الضحية، الأمر غير ممكن عمليا أبدا، حذار أن تقع ضحية لمثل هذه الأفكار الضالة، و العجيب أن هناك موقع تافه عربي يروج لها !

الصفحة المزورة

هذه الطريقة صعبة إلى حد ما، و تحتاج منك أساسا غلى وجود كمبيوتر، هناك مواقع تقدم صفحات مزورة بمجرد ما ترسلها للضحية فإنه يضع فيها معلوماته و تصلك هذه المعلومات، لكن المشكل هنا هو أن من خلال بحثي المتواصل لم أجد موقع يقدم خدمة صفحات مزورة للسناب، و لهذا سوف يستوجب عليك صنع صفحة مزورة بنفسك.

هذه العملية طويلة نوعا ما، و تحتاج منك إلى الحصول على استضافة و أيضا عمل نسخة للموقع الذي تريد سرقته، و لكنها فعالة على الرغم من صعوبتها، و لكن لا تقلق معي طريقة أخرى ستروق لك.

الهندسة الاجتماعية

الهندسة الاجتماعية هو فن يعتمد عليه الكثير من الهاكرز، و هو عبارة عن اختراق عقل الضحية و التحكم فيتصرفاته وفق ما يخدم مصالحك الشخصية، و سوف أعطيك حيلة بسيطة وفق هذا السياق.

تابع أيضا  تهكير سناب شات و اختراق حساب السناب مع كلمة السر

أولا تقوم بالدخول إلى حساب سناب خاص بك، ثم تفتح حساب باسم فريق الدعم أو عامل سناب و ما إلى ذلك، تتجه إلى الضحية و تقول له أنك تعمل في شركة السناب، و قد حصل خلل تقني مع حسابه، و يتوجب عليه أن يعطيك كلمة السر الخاصة به حتى يتم إصلاح الخلل بشكل طبيعي، و في حال أعرض عن هذا فإنه سوف يتم إغلاق حسابه كإجراء احترازي إلى الأبد.

اختراق جهاز الضحية

كما نعرف جميعا يمكنك اختراق هاتف الضحية بسهولة، رغم أنه في هذا بعض الصعوبة. بالنسبة لأجهزة الاندرويد أن بحاجة إلى تطبيق مثل mobile tracker هذا النوع من البرامج، تسجل في الموقع الخاص به و بعد ذلك يعطيك تطبيق تقوم بتحميله و تثبيته في جهاز الضحية، و من خلال إدارة الحساب في الموقع يمكنك التحكم في حساباته و حتى في الرسائل، يمكنك عمل نسيت كلمة السر و عندما تصله الرسالة قم بسرقتها و مبروك عليك.

و بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر فأنت بحاجة إلى برنامج الرات rat نجرات مثلا، أو حتى droidjack و ايضا برنامج اختراق آخر مثل metasploit، عندما يفتح الضحية الفيروس راحت عليه.

اقرأ ايضا:

تهكير الواي فاي بسهولة بعدة طرق 2021

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *