تهكير
أخر الأخبار

اقوى برنامج تهكير الواي فاي wifi بسهولة في دقيقة للاندرويد

في العصر الحالي، لا يمكن لأحد أن يعيش بدون الأنترنت أو أن يستغني عنها و لو لفترة قصيرة، و هناك الكثير من الطرق للحصول على اتصال بالشبكة العنكبوتية، و لكن في الكثير من الأحوال أنت تحتاج إلى تسديد رصيد اشتراك. و لعل واحدة من أشهر طرق الحصول عليها هي الواي فاي، و لكن الكثير من هذه الشبكات محمية، لهذا في درس اليوم سوف اشرح لك برنامج تهكير الواي فاي wifi بدون باسوورد او كلمة السر بواسطة تطبيق بدون روت.

اقرأ ايضا:

هكر اي حساب فيسبوك

كيف يتم تهكير الواي فاي ؟

قبل البدء في الموضوع يا صديقي، لا بد أن تعرف المعلومات الأساسية حول اختراق الواي فاي، الطرق المتبعة و أنواع الحماية و كيف يتم الاختراق، و كذا هل كل الشبكات قابلة للاختراق.

تابع أيضا  طريقة الحصول على فيزا وهمية مجانا (اخر تحديث)

أريد في البداية التنويه أن اختراق الواي فاي ممكن تقنيا، و بالتأكيد فأنت سمعت بين جيرانك أو أصدقائك عن أشخاص يقومون بهذا. و لكنه في الحقيقة ليس بالسهولة التي تظنها، فالشركات التي تصنع شبكات الواي فاي تخسر الكثير من أجل تطوير الحماية و حماية المستخدمين من التهكير و الهاكرز، و لكن كل هذا لن يمنع من وجود بعض الثغرات التي تتيح لك التهكير، و كذلك هذا لن يمنع المخترقين و المبرمجين من اختراق برامج و تطبيقات تقوم بكشف كملة السر و الاتصال.

و بالحديث عن الحماية، فهناك شبكات واي فاي ضعيفة الحماية من نوع wps، هذا النوع يمكنك اختراقه بواسطة الهاتف الاندرويد بكل سهولة و بدون روت بواسطة تطبيقات معينة، و هناك الشبكات المحمية wpa & wpa 2 و التي تتطلب الروت، و أحيانا تتطلب وجود الكمبيوتر. على كل حال تفضل بتجريب التطبيق الذي سوف أضعه بين يديك و سوف يقوم باختراق بعض الشبكات في الحي الذي تعيش فيه بلا شك.

برنامج تهكير الواي فاي بدون روت

في البداية يجب عليك تحميل هذا التطبيق من خلال الضغط هنا، هو احترافي للغاية و لا يتطلب وجود صلاحيات الروت no root، و أنا شخصيا أعتبره برنامج تهكير الواي فاي الأفضل من حيث السهولة، و كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق و بعد ذلك القيام بعملية التثبيت، بعد ذلك تعطيه كل الصلاحيات الضرورية و اللازمة، ثم تحدد شبكة الواي التي تريد اختراقها و مبروك إن نجح معك. في حال وجدت صعوبة كبيرة في استعمال التطبيق كل ما عليك فعله هو البحث في اليوتيوب عن طريقة استعماله بالصوت و الصورة، في حال لم تفهم هذا رغم سهولته.

تابع أيضا  تحميل سكربت تهكير جواهر فري فاير اخر تحديث 2024

كما نوهت سابقا، التطبيق قد لا ينجح مع كل الشبكات، سوى تلك المصابة بثغرات معينة. قبل مغادرة الموقع المقال أنصحك بقراءة هذه المقالات المفيدة:

برنامج تهكير الواي فاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *