تهكير
أخر الأخبار

طرق تهكير حساب انستقرام واختراق حساب انستا

سنشرح اليوم كيفية تهكير و اختراق حساب انستا فقد أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي وكر كبير و سحيق للكثير من الناس، تجمع الكثير من الأنشطة على حد سواء و العديد من الغايات أيضا، فهناك من يحب التعارف لهذا يستعملها و يرتادهان و هناك من يهوي التجارة الالكترونية و التسويق، دون أن ننسى أن هناك من يستخدمها فقط للتواصل بالأخبار. و لكن في الوقت الحالي مع زيادة ثقافة الأمن المعلوماتي، سوف نتحدث عن شرح اختراق و تهكير حساب انستقرام hack instgram account للكمبيوتر و للايفون و للاندرويد بسهولة و بدون برامج، و معرفة كلمة المرور خلال ثواني فقط.

هل يمكن اختراق حسابات انستقرام ؟

نعلم أن الكثير من الناس يبحثون و بشدة عن شرح اختراق حسابات انستقرام، و لكن يا ترى هل هذا ممكن حقا نظرويا و عمليا ؟ أم أن هذا غير متاح و جميع الطرق المتجاولة محض كذب على الناس لجلب المشاهدات ؟

في الحقيقة أريد التنويه إلى أن شركة انستقرام تابعة لشركة فيسبوك الضخمة و الهائلة، و كما نعرف أن صاحبها من أغنى رجال العالم على الإطلاق و له مشاريع هائلة، و بناء على هذا فهو ينفق الكثير و الكثير من الأموال و التي لا يمكنك حتى تخيلها فقط من أجل تأمين الانستا، و حماية المستخدمين من أي عملية اختراق أو أي احتيال، و كذا محاربة النسخ غير الرسمية من الانستا مثل انستقرام مهكر و لكن بطبيعة الحال و كما يقول المثل التهكيري الشهير “حماية لم تخلق إلا لكي تخرق”، فهناك دوما طرق من شأنها أن تساعدك على اختراق و تهكير حساب انستقرام لاي شخص، و الاطلاع على الرسائل و معرفة كلمة السر أو الباسورد، و سوف أضع بين يديك في مقال اليوم بعض هذه الطرق الرائعة.

حسابات انستقرام
حسابات انستقرام

و لكن لا بد أن أعيرك ملاحظة هامة للغاية، و هي أن اختراق حسابات انستقرام ليس بالسهولة التي ربما قد تتخيلها، فيجب عليك اتباع بعض الطرق الصعبة قليلا حتى تنجح، و أيضا هناك طرق تعتمد على غباء الضحية و جهله بالثقافة المعلوماتية، دون أن ننسى أن الطرق المشروحة قد لا تنجح مع كل الضحايا، فغالبيتها يعتمد على أن تكون على اتصال مباشر معه.

تابع أيضا  برنامج تهكير لعبة ماين كرافت الجديدة 2024

اختراق و تهكير حساب انستقرام

كما أشرت من قبل سنتعرف على اختراق انستا، وسوف أضع بين يديك بعض طرق تهكير حساب انستقرام، شغالة و مضمونة تماما، فلدي تجربة واسعة في الأمن المعلوماتي و الخبرة الكافية في هذا الموضوع، لهذا سوف أخبرك ببعض الطرق و أنا متأكد تماما أنك لو بحثت في كل اليوتيوب أو المواقع على الانترنت فلن تجد من يخبرك بكل هذه الوسائل، و بهذه الوضاحة و المصداقية.

كل ما عليك أيها الرفيق اتباع الخطوات بحذافيرها خطوة بخطوة، و في حال وجدت أي مشكلة يمكنك التواصل معي أو التجربة مرة أخرى، و لكن لا تفشل فستتعلم و لو فشلت.

يعد mSpy أداة قوية لاختراق حساب Instagram. ما عليك سوى الانتقال إلى لوحة
التحكم ومراقبة جميع الرسائل.

MSPY إينستاجرام المقتفي Instagram Hack, اختراق حسابات انستا, تهكير حساب انستقرام طرق تهكير حساب انستقرام واختراق حساب انستا

تهكير حساب انستقرام بالهندسة الاجتماعية

تعتبر الهندسة الاجتماعية من بين اشهر طرق تهكير حساب انستقرام بسرعة وسهولة فهذه الطريقة بسيطة جدا و سهلة جدا و منطقية و ايضا فعالة جدا، كل ما عليك يا صديقي هو أن تقوم بفتح حساب انستقرام بكل بساطة، و تقوم بتسميته بأحد هذه الأسماء مثلا: فريق الدعم، عمال الأمن، مهندس انستقرام، فرقة المساعدة … و بعد ذلك تقوم بوضع صورة شخصية للحساب تكون لها علاقة بالاسم، مثلا صورة شخص موظف أجنبي أو صورة رمز انستغرام و ما إلى ذلك، و هنا قد أتممنا الخطوة الأولى و السهلة.

الآن ترسل غلى الحضية الذي تريد تهكير حساب انستقرام الخاص به، و تقول له أنك من فريق امان instgram المسؤول عن تأمين حسابات المستخدمين، و تقول له أن يعطيك كلمة السر الخاصة به لأنه قد حدثت أخطاء تقنية مع حسابه، و في حال لم يقم بهذا فسوف يتم إغلاق حسابه كإجراء احترازي، و طبعا المسكين سوف يقوم بهذا و أنت قد قمت باختراق حسابه، و مبروك عليك.

اختراق حساب انستا بالصفحة المزورة

اختراق حساب انستا بالصفحة المزورة هي ابسط طريقة لأنها لا تحتاج اي معرفة بالهاكينغ واختراق حساب انستا من خلالها يتم بشكل سهل وسريع فهذه هي الطريقة الأكثر شيوعا في الوطن العربي و هي سهلة للغاية، كما أنه بواسطتها يوجد رابط تهكير حساب انستقرام للاندرويد و للايفون و للكميوتر أيضا بدون برامج، فقط بواسطة موقع معين. قبل كل شيء يجب عليك الدخول إلى هذا الموقع من خلال الضغط هنا، و سوف يظهر معك بهذه الواجهة:

تابع أيضا  تهكير فري فاير بواسطة xpointy بدون باند و حتى ببجي موبايل

كما هو موضح في الصورة تقوم بملء هذه الخانات كما هو بين، بعد ذلك تقوم بتسجيل الدخول و سوف يتم توجيهك إلى الصفحة الرئيسية، بعد ذلك تعمل تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي الخاص بك، ثم تبحث من بين الصفحات المزورة عن صفة اختراق حساب انستا والتي تكون عبارة عن اي صفحة تسجيل دخول للانستقرام سوف تجدها على الأرجح في التبويبة الثالثة في أقصى الأسفل. تنسخ رابط الصفحة المزورة ثم ترسله إلى الضحية، و عندما يدخل عليها هو يضع معلوماته الشخصية سوف تصل إليك و تجدها في قائمة الضحايا victims.

smikta.net Instagram Hack, اختراق حسابات انستا, تهكير حساب انستقرام طرق تهكير حساب انستقرام واختراق حساب انستا
smikta.net

مع الاسف فالموقع السابق لا يعمل لذا أنصحك باستعمال موقع عصابة النمور او موقع سميكتا هكر الذي سبق وشرحناه بالتفصيل اطلع عليه.

اختراق انستقرام بتهكير جهاز الضحية

هذه هي أصعب طريقة في اختراق انستقرام ولكنها متاحة و منطقية ومضمونة لأن الحصول على حساب انستقرام الخاص بالضحية سيكون مؤكد فور اختراق جهازه، كل ما عليك هو تحميل برنامج اختراق الاجهزة للكمبيوتر، و تقوم بفتح البورت و الربط ببرنامج النو إيبي no-ip، ثم تصنع الفيروس و ترسله إلى الضحية، و بهذا تم الاختراق. من أشهر برامج الاختراق droidjack و Njrat و أيضا metasploit، و لكن على كل حال الطريقة منطقية و فعالة هي من طرق التهكير المتقدم. هناك ايضا بعض المواقع التي تعمل على التجسس على اجهزة الاندرويد، بحيث تعطيك فيروس و لما ترسله إلى الضحية يمكنك اختراقه و بصلاحيات تحكم واسعة، و بهذا ستتمكن من اختراق انستقرام الشخص الذي تريد, ونذكرك بأننا شرحنا تحميل برنامج نجرات Njrat وكيفية استخدامه لاختراق الكمبيوتر او الهاتف مجانا اطلع عليه.

هكر حساب انستا بالتخمين

يستخدم التخمين كثيرا في هكر حساب انستا وباقي وسائل التواصل ولعل تهكير حساب انستقرام بالتخمين هي اسهل طريقة قابلة للنجاح بنسبة اكبر ودون التعامل بشكل مباشر مع صاحب الحساب فكل ما عليك هو استخدام المعلومات التي تعرفها عنه في تخمين كلمة السر الخاصة بحسابه على انستا فمثلا تجرب تاريخ ميلاده او اسم حيوانه الاليف او رقم هاتفه او اسم الحي الذي يسكن فيه او انك تجرب كلمات السر الشائعة مثلا الارقام من 1 ل 9 او غيرها من الامور فقط شغل عقلك وستتمكن من هكر حساب انستا بالتخمين بسهولة, وبالتالي عليك الحذر ووضع كلمة سر غير متوقعة نهائيا.

تابع أيضا  تفعيل هكر فري فاير هيد شوت vip مجانا

تحميل برنامج اختراق حسابات انستا حقيقي

يبحث الكثير عن تحميل برنامج اختراق حسابات انستا حقيقي ولكن يؤسفني ان أعلمك انه لا يوجد برنامج يقوم باختراق حسابات انستقرام بشكل مباشر لهذا احذر فمن الممكن ان يتم اختراق حسابك بدل ان تخترق انت, لكن توجد برامج اختبار الاختراق الخاصة بالهندسة الاجتماعية والتخمين التي ستساعدك في تهكير حساب انستقرام واختراقه كما بامكانك ايضا استخدام برامج الكايلوجر.

الأسئلة الشائعة

الآن سنجيب على بعض الاسئلة التي يتم طرحها بكثرة حول تهكير حساب انستقرام:

كيف اخترق حساب انستا بالجوال؟

الاجابة عن سؤال كيف اخترق حساب انستا بالجوال ذكرناها في مقال اليوم وهي الهندسة الاجتماعية والتخمين والكايلوجر والصفحات المزورة وبعض الطرق سالفة الذكر تنجح أيضا بواسطة الجوال فيمكنك معرفة كلمة السر عن طريق الصفحة المزورة، و كذا عن طريق الهندسة الاجتماعية أي التلاعب بعقل الضحية. و بهذا يمكنك تهكير انستقرام كلمة السر بواسطة هاتفك فقط. لكن الطرق الأكثر فعالية و نجاعة طبعا تستدعي خبرة الكمبيوتر و خاصة نظام اللينكس.

كيف اهكر حساب انستقرام برايفت؟

السؤال الذي يراود الكثير ايضا هو كيف اهكر حساب انستقرام برايفت؟ الجواب ببساطة لا يهم ان كان الحساب بابليك او برايفت نفس طرق الاختراق التي تستخدم في تهكير حساب انستقرام بابليك تستخدم في البرايفت, وإن كنت تريد معرفة محتوى حساب مخفي أي برايفت فمع الأسف لا توجد طرية فعلية لذلك، كل ما في الأمر لا بد من أن يبلك ذلك الشخص لكي تشاهد المحتوى. فيما يتعلق بمعرفة كلمة السر فهذا طبعا ممكن بالطرق السابقة.

ماهي افضل طريقة تهكير حساب انستا؟

جميع الطرق التي ذكرناها سهلة ومميزة لكن افضل طريقة تهكير حساب انستا هي التي لا يكون فيها تواصل مباشر مع الضحية لأنها تعطيك وقت اكثر في محاولة الوصول لحسابه دون علمه دون اي شكوك منه تجعله يصعب الامور عليك بتغيير معلومات حسابه او شيئ من هذا القبيل لهذا فإن افضل طريقة بالنسبة لي هي التخمين, الهندسة الاجتماعية واختراق جهازه.

حسابات انستقرام
حسابات انستقرام

خلاصة

هذا كل شيئ فيما يخص موضوع اليوم عن كيفية اختراق و تهكير حساب انستقرام مجانا وبسهولة فقد تعرفنا على اشهر الطرق السهلة والسريعة التي بإمكانك من خلالها اختراق اي حساب انستا بدون مشاكل وبنسبة نجاح عالية,كما أنوه على أن هذا المضوع لأهداف تعليمية لحماية نفسك ونحن غير مسؤولين عن اي استخدام غير مرغوب فيه دينيا وأخلاقيا لهذا الشرح, وفي الختام نذكرك ان غالبية مستخدمي انستقرام يستخدمون حساب فيسبوك الخاص بهم في انشاء انستا لذلك بامكانك من خلال تهكير حساب فيسبوك الوصول الى الانستقرام بسهولة اطلع على شرح اختراق الفيس, وﻷي استفسار اترك تعليق,شكرا.

‫83 تعليقات

    1. كود تطير وتقره فايروس ١ط¹ًں“›ط§ط­طھط±ط§ظپ ظˆط¥ط¨ط¯ط§ط¹ ط§ظƒط¨ط± ط¯ط§ط¹ط³ ظپظٹ ط§ظ„ظƒط±ظˆط¨ é‚£ن¹ˆه¤§ ًں’€ًں—،ؤ‹ة¦ ة¨ض† ة®اںؤ‹kًں—،ًں’€ ًں“›

  1. تنبيه: منع الاعلانات بتطبيق خرافي وعالمي للاجهزة الذكية
  2. اله لايجزاك خير كل اليل وانا من صفحة بصفحة ماستفدت اي شي لاروابط تحميل ولا دخول

  3. الرجاء التواصل معي..لقد تم المنصب علي من حساب انستغرام دفعت مبلغ لم يصلني شب عندي اثباتات…اريد تهكير حسابهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *