مراجعات هواتف

اسعار سامسونج جالاكسي في مصر

في هذا الموضوع سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق باسعار سامسونج في مصر بالوقت الحالي، حيث أنه لوحظ وجود تغيير كبير بين أسعار هواتف سامسونج في الوقت الحالي على عكس ما كان متعارف عليه من قبل، مما جعل الجميع يبحث عن أسعار الهواتف في آخر تحديث لها.

وسوف تتعرف من خلال القراءة على جميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع، من حيث التعرف على المميزات التي تنفرد بها شركة، بالإضافة إلى التعرف على السعر بالتفصيل وبعض المعلومات عن الهاتف، كما أن هناك الكثير من المعلومات الأخرى التي سوف تتعرف عليها خلال المقال، تابع للتعرف على المزيد.

اسعار سامسونج في مصر

في هذه الفقرة سوف تتعرف على أسعار بعض هواتف سامسونج في الوقت الحالي بالجنيه المصري مع التعرف على بعض المواصفات العامة التي تتعلق بكل نوع من هذه الأنواع، ومن هذه الهواتف ما يلي:

سعر هاتف سامسونج جالاكسي s 22 ugtra

يأتي هاتف سامسونج جالاكسي اس 22 الترا برامات 8 أو 12 جيجا بايت، بالإضافة إلى احتواءه على ذاكرة 128 أو 256 أو 512 جيجا بايت، كما يوجد 1 تيرا بايت أيضًا.

كما أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية رباعية مميزة وحصلت على إعجاب الجميع، بالإضافة إلى احتواء الهاتف على كاميرا أمامية 40 ميجا بايت، بالإضافة إلى احتواء الهاتف على بطارية 5000 ميللي امبير ومعالج سناب دراجون 8 قوي للغاية،
هذا ويأتي سعر الهاتف في الوقت الحالي من 25700 إلى 31100 جنيه مصري.

كما يمكنكم مشاهدة هذا المقال: لعبة fortnite بدون تحميل

سعر هاتف سامسونج جالاكسي s 22 plus

ويأتي هذا الهاتف برامات 8 جيجا بايت كما يحتوي على ذاكرة مميزة بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وكاميرا خلفية ثلاثية مميزة بدقة تصوير عالية، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة تصوير 10 ميجا بايت.

تابع أيضا  أفضل الهواتف الذكية لأي ميزانية في عام 2023

هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي ببطارية مميزة بسعة 4500 ميللي امبير ومعالج فريد من نوعه من نوع سناب دراجون 8،
هذا ويأتي اسعار سامسونج النهائي للهاتف بين 20200 إلى 24699 جنيه مصري.

سعر هاتف سامسونج جالاكسي a03 cor

يعتبر هذا الهاتف من أفضل هواتف سامسونج في الفئة المتوسطة في الوقت الحالي والذي يأتي برامات 2 جيجا بايت وذاكرة 32 جيجا بايت أيضًا، هذا بالإضافة إلى احتواء الهاتف على كاميرا خلفية بدقة تصوير 8 ميجا بايت، وكاميرا أمامية أيضًا بدقة 5 ميجا بايت، كما أن الهاتف يأتي ببطارية مميزة بسعة 5000 أمبير والتي لا توجد كثيرًا في هواتف الفئة المتوسطة، هذا بالإضافة إلى احتواء الهاتف على معالج مميز من نوع UNISOC SC9863A – 28 nm،
كما أن السعر النهائي للهاتف في مصر في الوقت الحالي يبلغ بين 1799 إلى 1960 جنيه مصري.

سعر هاتف m52 5g

يأتي هذا الهاتف برامات إما 6 جيجا بايت أو 8 جيجا بايت، كما يأتي أيضًا بذاكرة تخزين 128 جيجا بايت، هذا بالإضافة إلى احتواءه على كاميرا خلفية ثلاثية مميزة وأخرى أمامية بدقة 32 جيجا بايت.

هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي ببطارية مميزة بسعة 5000 ميللي امبير ومعالج سماب دراجون 778 جي الجديد الجيل الخامس الذي يأتي 6 نانو متر،
هذا ويأتي سعر الهاتف من 6999 إلى 7999 جنيه مصري في الوقت الحالي.

كما يمكنكم قراءة هذا المقال: تنظيف الهاتف من الفيروسات

اسعار سامسونج a52s 5g

يأتي هذا الهاتف بنسختين مختلفتين أحدهما برامات 6 جيجا بايت وذاكرة صلبة 128 جيجا بايت، والنسخة الأخرى 8 جيجا بايت وذاكرة صلبة 256 جيجا بايت.

هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بشاشة كبير بقياس 7.6 وبطارية 4400 ميللي امبير، كما يأتي الهاتف بمعالج مميز من نوع سناب دراجون 888 – 5 نانو متر،

هذا ويأتي السعر النهائي للهتف 30499 جنيه مصري.

سعر هاتف سامسونج Z FLIP 3

يعتبر هذا الهاتف من أجدد وأفضل هواتف سامسونج التي توجد في الوقت الحالي، بل ومن ضمن أغلى هواتف سامسونج أيضًا، ويأتي الهاتف برامات 8 جيجا بايت بالإضافة إلى سعة تخزينية 256 جيجا بايت أيضًا.

تابع أيضا  أسعار موبايلات اوبو OPPO الفئة المتوسطة في مصر 2023

هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة 12 + 12 ميجا بايت، وأخرى أمامية بدقة 10 ميجا بايت، كما يأتي الهاتف بشاشة مميزة بقياس 6.7 بوصة بدقة FHD+ وتحتوي على ثقب صغير.

كما أن الهاتف يأتي بمعالج مميز من نوع سناب دراجون 888 5g ثماني النواة ويأتي بتكنولوجيا 5 نانو، كما يأتي بمعالج رسومي من نوع Adreno 660 والذي يقدم أفضل أداء ممكن،
هذا ويأتي السعر النهائي للهاتف في الوقت الحالي بمصر 16.000 جنيه مصري.

وهذه هي اسعار سامسونج لبعض أشهر الهواتف التي توجد في الوقت الحالي والتي تعرفتم عليها وعلى المواصفات التي تأتي بها بشكل سريع، ولكن قد تتغير أسعار الهواتف بشكل كبير بمرور الزمن.

كما يمكنكم مشاهدة هذا الموضوع: هاتف هواوي نوفا 9

اسعار سامسونج J7

في هذه الفقرة سوف نتعرف على اسعار موبايلات سامسونج J7 والتي تعتبر من أفضل الهواتف التي قامت شركة سامسونج بإنتاجها حتى وقتنا هذا والتي نالت إعجاب الجميع، وم أسعار هذه الهواتف ما يلي:

samsung J7

يأتي هذا الهاتف برامات مميزة 1.5 جيجا بايت، بالإضافة إلى احتواءه على ذاكرة صلبة مميزة بسعة 16 جيجا بايت، كما يأتي أيضًا بكاميرا خلفية 13 ميجا بايت وكاميرا أمامية 5 ميجا بايت والتي نالت إعجاب الجميع.

أما بالنسبة إلى شاشة الهاتف فتأتي بقياس 5.5 بوصة بدقة عالية تصل إلى 1280 * 720 بكسل، هذا بالإضافة إلى احتواءه على بطارية مميزة بسعة 3000 ميللي أمبير، كما يمتاز الهاتف باحتواءه على معالج مميز وثماني النواة مما نال إعجاب جميع مستخدمي الهاتف، أما بالنسبة إلى السعر الكلي للهاتف فيبلغ 3200 جنيه مصري.

samsung J7 prima 

يعتبر هذا الهاتف من هواتف سامسونج المميزة والتي نالت إعجاب الجميع، ويأتي الهاتف برامات 3 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين 16/32 جيجا بايت، كما يأتي الهافت بكاميرا أمامية 13 ميجا بايت، 8 ميجا بايت.

كما أن شاشة الهاتف تأتي بقياس 5.5 بوصة بدقة 1080 * 192، هذا بالإضافة إلى نظام تشغيل اندرويد .6 وبطارية مميزة بسعة 3300 ميللي امبير أيضًا، كما يأتي الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 7870،
خذا ويأتي اسعار سامسونج لهذا الهاتف في الوقت الحالي 2750 جنيه مصري.

تابع أيضا  مواصفات ومميزات وسعر سامسونج s10

كما يمكنكم قاءة هذا المقال: سعر ومواصفات هاتف ايفون x

سعر هاتف Samsung Galaxy J7 Pro

وهذا هو الهاتف الأخير من فئة هواتف J الخاصة بنا من شركة سامسونج، ويأتي الهاتف بمعالج مميز ثماني النواة بتردد 1.6 جيجا هيرتز كما يأتي بشريحة من نوع Exynos 7870 Octa ومعالج رسوميات مميز من نوع Mali-T880MP2.

هذا بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي برامات 3 جيجا بايت وذاكرة تخزين صلبة بثلاث نسخ، إما 64 أو 32 أو 16 جيجا بايت، أما بالنسبة إلى كاميرا الهاتف الخلفية فتأتي بدقة 13 ميجا بايت، أما الأمامية فتأتي بدقة 13 ميجا بايت.

أما بالحديث عن نظام التشغيل في الهاتف فالهاتف يعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا v7.1، كما يأتي ببطارية مميزة بسعة 3600 ميللي امبير أيضًا،
أما بالنسبة إلى السعر الحالي للهاتف في مصر فيبلغ:

  • 3900 جنيه لنسخة 32 جيجا بايت سعة تخزين مع 3 جيجا رام.
  • أما النسخة 64 جيجا باليت سعة تخزينية مع 3 جيجا بايت فتأتي بسعر 4200 جنيه مصري.

والآن تكونون قد تعرفتم على جميع اسعار سامسونج من فئة هواتف J في الوقت الحالي، هذا بالإضافة إلى التعرف على جميع أسعار الهواتف الأخرى في الوقت الحالي والتي لوحظ وجود تغيير كبير في أسعارها، مع العلم أن هذه الأسعار ليست ثابتة بمرور الزمن أيضًا، فمن الممكن أن يكون السعر أزيد أو أقل من ا لسعر الذي تعرفتم عليه في الوقت الذي تشاهد فيه هذه المقالة.

وهنا نهاية المقالة الخاصة بنا الذي تعرفتم فيها على الكثير منا لمعلومات التي تتعلق باسعار سامسونج جالاكسي في الوقت الحالي، حيث تعرفتم على أسعار الكثير من الأنواع التي توجد في الوقت الحالي في جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي تعرفتم عليها خلال المقال، مع العلم أن هذه الأسعار ليست ثابتة وقد تتغير بمرور الزمن سواء بالزيادة أو النقصان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.