مراجعات هواتف

أبرز مميزات موبايل هواوي y9a

يعد تلفون y9a هاتفًا مثيرًا للاهتمام، وقد أصبحت جميع اصدارات هواوي تحظى باهتمام كبير رغم خلوها من تطبيقات جوجل بسبب الحظر المفروض على الشركة من الولايات المتحدة. 

هذا الجوال مثير للاهتمام لانه لا يخلو من المنافسة: يمكننا ذكر ثلاثة أو ربما أكثر من الأجهزة التي تكلف نفس التكلفة تقريبًا، وجميعهم يتمتعون بنصيبهم العادل من النقاط الجيدة والميزات الاستثنائية مثل Y9a.

ولكن ما الذي يميز تلفون Y9a بشكل جيد؟ يوجد الكثير في الواقع، وسنذكرها لكم أثناء قراءتكم لهذا التقييم. والأفضل من ذلك أن الماسح الضوئي ليس تحت الشاشة: فهذه الماسحات بطيئة، ولا تزال بحاجة إلى تجاوز موثوقية الماسحات الضوئية السعوية الموثوقة. الجهاز المستخدم في Y9a سريع ودقيق مع عدم وجود أخطاء في الكتابة. إنه لأمر محزن أن يتم التخلص التدريجي من هذا النوع من الماسحات الضوئية قريبًا عندما تتسرب الماسحات الضوئية أسفل الشاشة إلى الهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة.

بالحديث عن هذه الشاشة، هذا ما تتوقعه في هاتف هواوي متوسط المدى. إنه كبير، ويحصل على الكثير من السطوع في الخارج، وهو غامر لأنه لا يوجد درجة هنا تقطع تجربة المشاهدة الخاصة بك. 

بالنظر إلى منصته، ستلاحظ بعض الخيارات المثيرة للاهتمام. بالطبع، تلفون Y9a يعمل بنظام أندرويد مع EMUI 10.1، لكنك لا تحصل على تطبيقات وخدمات جوجل هنا. أنت تعرف ذلك، ونحن كذلك، لكنها أكبر مشكلة هنا.

تابع أيضا  اسعار هواتف كوندور Condor بكل أنواعه ومميزاته وعيوبه "نساعدك في شراء الأفضل"

سيستخدم العملاء المتمرسون في التكنولوجيا الجهاز على ما يرام، ويمكنهم العثور على تطبيقاتهم من مصادر أخرى، ولكن فقط أولئك الذين لا يحتاجون إلى إطار عمل خدمات جوجل للتشغيل. هذا هو المشكله حتى بالنسبة لنا وللعديد من المستخدمين. تخيل استخدام يوتيوب على متصفح، أو عدم استخدام تطبيق “صور جوجل” على الإطلاق (قد تقوم شركة الاتصالات بتحديث التطبيق ليعمل بشكل جيد من HMS، ولكن هذا التطوير يستغرق وقتًا).

إنه لأمر جيد أن توجد بعض التطبيقات المحلية هنا، وخاصة التطبيقات المالية. إذا قمت بالبحث بشكل أعمق في AppGallery، فستجد أيضًا عناوين شائعة أخرى (تلجرام، سنابشات). ومع ذلك، فإن الافتقار إلى تطبيقات جوجل يعد أمرًا كبيرًا هنا، ونأمل، حقًا، في أن يتغير المشهد السياسي في الولايات المتحدة حتى تتمكن هواوي من إعادة التفاوض بشأن موقفها والبدء في التعامل مع الشركات الأمريكية.

وبغض النظر عن ذلك، فإن الجانب الآخر من المنصة مثير للإعجاب: تتمتع شرائح هليو G80 بقوة كافية للقيام بكل عمليات الجهاز.

طالع أيضا : مراجعة مميزة لهاتف هواوي نوفا 9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.