تهكير
أخر الأخبار

تهكير الواي فاي بسهولة بعدة طرق 2024

من المهم جدا يا عزيزي القارئ أن تحصل على الانترنت، فهذا الاختراع الرائع و الهريب صار يتيح لنا الكثير من الأمور الخطيرة التي لم نكن نسمع بها من قبل، و من بين هذه الأخيرة البحث بين المعلومات و الإبحار وسط سيل الأفكار، و لكن المشكلة التي تواجه الكثيرين هي فاتورة الانترنت. فكما نعرف جيمعا حتى تحصل على النت يجب عليك دفع المال، و ليس في وسع الكثير منا تدبير المال الكفي لتسديد الفواتير، لهذا أقترح عليك اليوم طريقة اختراق الواي للهاتف الموبايل للاندرويد و للكمبيوتر بدون روت.

هل يمكن هكر الواي فاي ؟

قبل أن أبدا في شرح كيفية اختراق الواي اي عزيزي القارئ، لا بد أن اشرح لك بعض المفاهيم الأساسية حتى تفهم كل شيء، و يجب عليك أن تعرف في البداية هل هذا ممكن حقا أو أن هذا مجرد كذب و تدليس، و كيف يمكنك مبدئيا القيام بهذه العملية بكل سهولة.

في الحقيقة الشركات التي تقوم بتطوير نظام الواي فاي تتعب كثيرا من أجل توفير الحماية لهذه المنظومة، و هي في المقابل تخسر الكثير من الأموال من أجل البقاء على wifi آمنا من الثغرات، و غير قابل أيضا للاختراق، و لا تتوقف الصعوبة عند هذا الحد بل إن هناك الكثير من أصحاب الويفيهات الجيران و غيرهم في الشركات، يراقبون أمان الشبكة بشكل دوري بل و يستعينون بمهندسي أمن و يسهرون على تغيير كلمات السر. لهذا فحذاري ان تظن أن اختراق الواي فاي للاندرويد أو للكمبيوتر سهل للغاية و بسيط، فهو محفوف بالمصاعب الكبيرة، و لكن يظل هذا ممكنا فكما يقول المثل، نظام أمن لم يخلق إلا لكي يخرق، و يقول أيضا أنه لا وجود لنظام أمني خالي تماما من الثغرات، سوف أشرح لك مبدئيا بعض الطرق المهمة التي من شأنها أن تقوم باختراق الويفي wifi بسهولة.

تابع أيضا  برنامج تهكير كاندي كراش مجانا لجميع الاجهزة 2024

أريد أن أوضح لك معلومة أخرى مهمة، هناك الكثير من برامج اختراق الواي فاي الوهمية و التي لا تعمل، و على الرغم من كونها فاشلة تماما هناك الكثير من الويتيوبرز الحمقى يروجون لها على أساس أنها شغالة، كل هذا لجلب المشاهدات فقط و لا تهمهم أبدا مصلحة القارئ فكل غرضهم الهرطقة !

برنامج تهكير الواي فاي

بطبيعة الحال عزيزي القارئ يمكنك أن تقوم بهذا بمنتهى السهولة، و اختراق الويفي Hack Wifi أعتبره أفضل طريقة للحصول على انترنت مجاني في العالم كما شرحت من قبل، و بالنسبة لعملية تهكير الشبكات، فهناك العديد من الطرق المتاحة، و هناك أكثر من طريقة للاندرويد أو للهواتف الموبايل بدون روت بسهولة كما سبق و قدمت لكم هذا من قبل، و لكن بطبيعة الحال هناك برامج تحتاج إلى صلاحيات الروت و هناك منها التي تعمل بدون روت، و التي تعمب بصلاحيات وصول الجذر هي أفضل من تلك التي تعمل بدونه، و أنا بطبيعة الحال سوف أضع بين يديك بعض هذه البرامج المميزة و التي ربما لن تجدها كثيرا في المحتوى العربي، و لكن لا تقلق فجميعها تعمل بكفاءة.

wps wpa tester

بصراحة يمكن اعتباره على أساس أنه افضل برنامج اختراق الواي فاي للاندرويد، و الممتاز فيه أنه يعمل بدون روت و بمنتهى السهولة، و قد نجح مع الكثيرين في كسر كلمة سر الواي فاي و معرفة كلمة المرور أو الباسورد password، كل ما عليك يا صديقي هو تجربته، و هذا من خلال تحميله من خلال الضغط على الزر أسفله.

بطبيعة الحال هذا النوع من التطبيقات ليس موجودا على المتجر الرسمي جوجل بلاي google play، لهذا اقترحت عليك تحميله من الأيقونة أعلاه من الرابط الخارجي، و هو يقوم أساس بفحص الشبكات من الثغرات و يشتغل بقوة مع الشبكات المصابة بثغرة wps، بحيث أن هذا النوع من الشبكات يسهل بشدة اخترقه لضعف الأمن لديه، و في حال كنت تريد أن يعمل بالشكل الصحيح و يتوفر على كل المزايا فلا بد ألأن تتوفر على صلاحيات الروت، و من المستحسن أيضا أن يكون لديك تطبيق busy box. الجميل يه أنه سهل الاتسعمال و مجاني تماما، كما أنهلا يحتوي عىل إعلانات و شغال و آمن تماما.

تابع أيضا  كيف يتم هكر اي حساب فيسبوك بسهولة بدون برامج

AndroDumpper

هذا الآخر هو برنامج تهكير الواي فاي الرائع للاندرويد، و هو يحتوي الآخر على العديد من المزايا و يلقى شهرة كبيرة و واسعة للغاية، و هو تطبيق غاية في الروعة. و الدليل على هذا أن عدد المستخدمين وصل إلى 10 ملايين، و في حال كانت الشبكة التي تريد الاتصال بها مصابة بثغرة wps فسوف يقوم هذا الأخير بالاتصال بها مباشرة، و هذا لأنه مخصص لهذه الغاية أصلا، فقد تم برمجته لأجل استغلال هذه الثغرة، و هو الآخر بطبيعة الحال غير متوفر على منصة جوجل بلاي لهذا يجب عليك تحميله من رابط خارجي، و أنصحك بالتحميل من خلال الضغط على الزر أسفله:

و مثل التطبيق السابق الذكر تقريبا، هو لا يشتغل في جميع الشبكات، فلا يمكن اختراق الشبكات ذات نظام الحماية العالي و المتقدم wpa 2، و من أجل اختراق هذا النوع من الشبكات لا بد من توفر عتاد بالدرجة الأولى إضافة إلى خبرة كبيرة في اختبار الاختراق و الأمن المعلوماتي. و هناك اسم آخر للتطبيق و هو wps connect، بحيث أنه يعتمد اساس على طريقة بدائية نوعا ما بالنسبة للشبكات القوية، و هي طريقة التخمين بحيث أنه يضع أمامك بعض كلمات السر التي من المحتمل أن تكون هي باسوورد الضحية، و عندما تختارها سوف تجرب هل هي شغالة أم لا.

تهكير الواي فاي للكمبيوتر

من المعروف أن اختراق الواي فاي من الكمبيوتر يكون عادة أسهل و أكثر سلاسة،و هذا لأنه بطبيعة الحال يحتوي على العديد من المزايا و الخواص و البرامج و حتى الأدوات، كما أن هناك الكثير من الأمورو الأعمال و المهام التي يمكنك يأن تقوم بها على الكمبيوتر لكن في المقابل لا يمكنك القيام بها على الهاتف الاندرويد، و من بين هاته الأخيرة أن تستعمل بعض برامج الاختراق فالكثير منها لا يتوفر لها نسخة على الهاتف الاندرويد، على كل حال سوف أضع بين يديك في هذه المقال بعض طرق اختراق الواي فاي للكمبيوتر.

تابع أيضا  تهكير الواي فاي بدون روت تحميل افضل 3 برامج لاختراق pass wifi للاندرويد مجانا

wifislax

بطبيعة الحال و استنادا على خبرتي الكبيرة في مجال الأمن المعلوماتي، ذه هي أفضل طريقة لاختراق الواي فاي، قد تكون صعبة بعض الشيء و طويلة أيضا و تحتاج إلى تعلم، و لكنها الأقوى على الإكلاق و لن تجد بديلا عنها. كل ما عليك يا عزيزي القارئ في البداية هو تحميل برنامج إدارة الأنظمة الوهمية Vmware أو virtualbox على سبيل المثال، بعد ذلك تقوم بتحميل توزيعة ويفي سلاكس و تقوم بتثبيتها حتى النهاية، سوف تجد أمامك العديد و الكثير من برامج و أدوات اختبار الاختراق الخاصة بالشبكات، كل ما عليك هو استعمال إحداها إن كنت تعرف كيف تستعمل و إن لم تكن، فهناك الكثير من الفيديوهات في المحتوى العربي و الاجنبي التي تشرح لك هذه التوزيعة بالتفصيل الممل.

kali linux

ربما قد تشمئز عندما لا أخبرك ببرامج تقوم بتحميلها و تثبيتها على الوندوز، طبعا هي موجودة يا صديقي و لكنها ضعيفة من حيث الكفاءة و العمل، فهي بطبيعة الحال تحتوي على نقائض فادحة، ناهيك عن كونها ليست ذات كفاءة عالية، فهي تعتمد كثيرا على التخمين الذي لا ينجح إلا في حالات قليلة للغاية، و الكثير منها أيضا يقوم باختراق فقط الشبكات المصابة بالثغرات. على كل حال عزيزي القارئ، أنصحك بطريقة أخرى رائعة للغاية و هي عن طريق استعمال نظام kali linux، كل ما عليك هو تحميل النظام و من ثم تثبيته كنظام وهمي على برنامج إدارة الانزمة الوهمية، سوف تجد فيه الكثير من أدوات اختبار الاختراق لأنه نظام مفتوح المصدر، و هو أيضا له الكثير من الشروحات على موقع اليوتيوب.

و كما قلت لك أنصحك بشدة بهذه الطريقة، لأنه هناك برامج و أدوات قوية في هذا البرنامج، تتيح لك اختراق و تهكير الحسابات و حتى الأجهزة نزولا عند الشبكات، و هو بطبيعة الحال أفضل بكثير من تلك البرامج الغبية. و لعل شعبيته الكبيرة وسط الهاكرز و المخترقين المحترفين خير دليل و برهان، فكلما تسأل أي هاكر محترف عن تجربته مع هذا النظام البديع سوف يجيبكن و لعله سوف يروي لك قصته في تجربة اختراق شبكة ما بواسطته.

اقرأ ايضا:

برنامج تهكير الجوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *