تقنيةمواقع

محرك بحث غير مراقب الأشهر على الإطلاق مع أهم المميزات له

عمليات البحث عن محرك بحث غير مراقب تزداد مع مرور الوقت في يومنا هذا حيث يرغب الكثير من الأفراد في الحصول على خصوصية أثناء البحث عن أي محتوى غالبية محركات البحث مراقبة و لا تعمل على حماية الخصوصية لدينا منها جوجل و هو أشهر محرك بحث في كل أنحاء العالم فيعتمد على استعمال بيانات الشخص من أجل الإعلانات التي يتم عرضها.

في الكثير من الأوقات قد تتعرض للسرقة من أشخاص آخرين كما حدث على فيسبوك و هو إحدى أشهر وسائل التواصل الاجتماعي لذا حتى نتفادى تلك المشكلة و نقوم بحماية الخصوصية لدينا سنوضح لكم في هذا المقال أهم محرك بحث غير مراقب.

محرك بحث غير مراقب

محرك بحث غير مراقب
محرك بحث غير مراقب

العديد من الأشخاص لا يهتمون بمدى الخصوصية و الأمان الموجودين على متصفح ما لذا يبدأون في تصفح المحركات بدون العلم أنهم يقومون بالخضوع للمراقبة من طرف أخر و أن البيانات الشخصية لهم في خطر القرصنة و التجسس.

عليك أن تعلم أنك تتعرض للمراقبة في كل وقت على مدار اليوم بالكامل من خلال وجودك على أي متصفح للإنترنت بالأخص أن شبكات الإنترنت قامت بالاستحواذ على أكبر قدر من بيانات الأشخاص و تمكنت من معرفة كافة الأشياء المتعلقة بهم.

تابع أيضا  معرفة باسورد الواي فاي المتصل به

كل من يقوم بمراقبتك يبدأ في التعرف على كل شيء متعلق بك نتيجة ما تقوم به من عمليات بحث مختلفة بالتالي تكون نسبة تعرضك للقرصنة أكبر من أي وقت سابق لذا أنت في أشد الحاجة لاستخدام محرك بحث غير مراقب لتتمكن من تصفح الإنترنت بسرية و أمان كامل.

تابع تلك المقالة: تحسين الظهور في محركات البحث

محرك البحث duckduckgo 

محرك بحث غير مراقب
محرك بحث غير مراقب

يُعد هذا المحرك أفضل محرك بحث غير مراقب كما أنه يعمل بفاعلية كبيرة ويقوم بعرض أكثر كلمات البحث المتعلقة بموضوع البحث الخاص بك، في الغالب فإن نتائج البحث داخل هذا المحرك تأتي من bing و هو إحدى أشهر محركات البحث أيضًا لكنه مراقب على عكس هذا المحرك.

يساعدنا هذا المتصفح على حفظ المعلومات الشخصية لنا على الخوادم التابعة له كما لا يعرض إعلانات تهدف لشيء ما، نرظًا لأن هناك عدد كبير من مستخدمي الإنترنت ينزعجون من انتهاك البيانات المتعلقة بهم لكن لا تهتم محركات البحث لهذا الأمر و تبدأ في انتهاك الخصوصية لديهم.

إحدى أهم المتصفحات التي تعمل بسرية و حماية كل ما يتعلق بك من بيانات بنسبة 100% بالتالي يُصبح المتصفح الأساسي لديك في حالة أردت الولوج إلى ديب ويب، يمكنك أيضًا الولوج على ما تريد من مواقع بالإنترنت بدون الشعور بخوف تجاه المراقبة و انتهاك المعلومات.

تابع أيضا  سماعات ابل الأصلية الإصدار الثاني

هناك مقال أخر يمكنك الإطلاع عليه: دومين مجاني

مميزات المحرك duckduckgo 

يوفر لنا هذا المحرك عدد من المميزات تستطيع الاستفادة منها يمكننا التعرف على أبرزها من خلال النقاط التالية:

  • يقوم بإخفاء كل البيانات المتعلقة بك أثناء عملية التصفح أو الولوج على أي موقع، يتم هذا من خلال عملية تضليل لأي شخص يود تعقبك فلا يمكنه قرصنة البيانات الخاصة بك.
  • يقوم بحذف الإعلانات فلن تقوم بمواجهة إعلانات حاجبه للمحتوى أو تؤدي لانتهاك البيانات المتعلقة بك بالتالي لا يوجد خطر على متصفحك.
  • يعتمد عليه عدد كبير من الأشخاص في مختلف دول العالم و بالأخص من يمتلكون احترافية كبيرة في مجال المعلومات و الأمان.
  • لا يقوم بحفظ أي بيانات متعلقة بك لذا يُفضل الاعتماد على محرك البحث هذا لحماية الخصوصية و يعد من أقوي المنافسين لمحركات البحث الأخرى.

تابع أيضًا: خطة تسويقية ناجحة للمبتدئين

محرك searx private search engine للبحث 

محرك بحث غير مراقب
محرك بحث غير مراقب

هو محرك للبحث مفتوح يقوم بجمع كافة البيانات و النتائج المتعلقة بعملية البحث خاصتك من محركات متنوعة مع احترام الخصوصية لك لذا فهو محرك بحث غير مراقب، يمكنك البدء فيي تشغيله على الويب بدون مشاكل مع مميزات عديدة.

يمكننا التعرف على المميزات الموجودة في هذا المحرك من خلال قراءة النقاط التالية:

  • بعد الانتهاء من البحث يقوم هذا المتصفح بحذف كل ما يتعلق بك من أثر على الإنترنت حتى لا تتعرض للتجسس أو القرصنة من أي جهة أخرى.
  • لا يحتفظ بأي معلومات تابعة لك في الأرشيف الخاص به.
  • الرائع في هذا المحرك هو أنه قابل للتخصيص و يمكنك العثور على تلك الميزة من خلال قائمة التفضيلات.
  • تستطيع أيضًا تعديل محركات البحث التي يقوم بالحصول على النتائج من خلالها.
  • يمكنك وضع النتائج في هيئة تصنيفات إن رغبت في وضع كل شيء تحت سيطرتك و تحكمك.
تابع أيضا  انشاء حساب ايبك قيمز Epic Games مجانا مع الصور

محرك بحث غير مراقب يعمل على احترام الخصوصية لديك و كل ما يتعلق بك من بيانات ليقوم بإبقائها في أمان و سرية تامة كما يمنع شركات الإعلانات من الوصول لتلك البيانات منها التاريخ المتعلق بمرضك و التوجهات السياسية المتعلقة بك أو ما تتمتع به من دخل مادي بشكل عام.

العديد من البيانات وو التفاصيل يتم جمعها عنك و دمجها معًا في ملف واحد تعريفي خاص بك، لذا ننصحك بالاعتماد على محرك بحث غير مراقب الذي سبق لنا و أوضحناه في السابق لحماية كل ما يتعلق بك.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *