صحة

رابط خدمة مديري على الجوال لوزارة الصحة السعودية 1445

لقد أطلقت وزارة الصحة السعودية خدمة مديري على الجوال، لأنه مع تطور التكنولوجيا وانتشار الهواتف الذكية، أصبحت الخدمات عبر الجوال أمرًا لا غنى عنه في حياتنا اليومية. وتعد هذه الخدة إحدى الخدمات المقُدمة للمسئولين والموظفين العاملين بالمجال الصحي، التي تسهل عليهم إدارة أعمالهم وتنظيم مهامهم بشكل فعال وميسر. لذا هيا بنا نستعرض معًا فوائد تفعيل خدمة مديري وزارة الصحة وكيفية استخدامها لتحقيق الإنتاجية وتسهيل حياة موظفين ومؤولين المجال الصحي في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن خدمة مديري على الجوال

خدمة مديري على الجوال
خدمة مديري على الجوال

خدمة مديري على الجوال هي مبادرة مبتكرة وقيّمة قامت بها وزارة الصحة السعودية بهدف تحسين وتسهيل تجربة المسؤولين والموظفين، حيث تمكنهم من معرفة كافة المعلومات الخاصة بانتدابهم وإجازاتهم وغيرها من المميزات الهامة التي توفرها الخدمة. بينما تهدف هذه الخدمة إلى تحسين العمليات الإدارية وتيسير تبادل المعلومات وتنظيم المهام المتعلقة بالإدارة والإشراف على جميع الجهات الصحية دون الحاجة إلى ذهاب الموظفين إلى منافذ الصحة بالمملكة العربية السعودية.

فوائد تطبيق مديري على الهواتف الذكية

لقد وفرت وزارة الصحة السعودية تطبق مديري على الهواتف الذكية، وبذلك تتميز خدمة مديري على الجوال بعدة مميزات من أهمها:

  • القدرة على الحصول على طلبات الإمداد والنقل.
  • يستطيع الموظف التقدم بطلب إجازة اعتيادية بواسطة التعرف على كافة المعلومات الخاصة بمديرية الصحة.
  • تُسهل خدمة مديري على الجوال عملية التواصل بين المسؤولين دون أي عائق أو عقبات.
  • إمكانية تقديم الشكاوى أو الإقتراحات بكل سهولة.
  • إمكانية التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالمؤسسات والجهات الصحية بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
تابع أيضا  نسبة نجاح عملية دعامة القلب .. معلومات خفية تهمك

قد يهمك أيضًا: كود تحويل المكالمات والاستفادة من خدمة راحتي موبايلي

موعد تفعيل خدمة مديري وزارة الصحة

منذ أن أطلقت وزارة الصحة السعودية خدمة مديري على الجوال، فأصبح هذا التطبيق أداة مهمة تسهم في تحسين إدارة الخدمات الصحية وتيسير الأمور للموظفين والمسؤولين في هذا المجال. ولكن وضحت الوزارة أن تطبيق خدمة مديري للموظفين غير لا يعمل على مدار اليوم، بينما يتم تفعيله خلال أوقات محددة. حيث يعمل بداية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

رابط تحميل تطبيق مديري على الجوال

رابط تحميل تطبيق مديري على الجوال
رابط تحميل تطبيق مديري على الجوال

لقد وفرت وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية إمكانية تحميل تطبيق مديري على الجوال على الهواتف الذكية، التي تعمل بنظام الأندرويد والآيفون، وذلك بواسطة اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح متجر التطبيقات على جهازك الجوال، سواء كان ذلك متجر “App Store” لأجهزة iOS أو متجر “Google Play” لأجهزة Android.
  2. استخدم خاصية البحث المتاحة في المتجر واكتب “مديري” في شريط البحث.
  3. سوف يظهر لك قائمة من النتائج المتعلقة بالبحث، ابحث عن تطبيق “خدمة مديري على الجوال” الذي تم تطويره من قبل وزارة الصحة السعودية.
  4. بعد العثور على تطبيق “مديري”، اضغط على زر “تنزيل” أو “تثبيت” حسب نوع جهازك (iOS أو Android). سيبدأ التطبيق في التحميل والتثبيت على جهازك.
  5. بعد الانتهاء من عملية التثبيت، انقر فوق أيقونة التطبيق على شاشة جهازك لفتحه. ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى التطبيق خدمة مديري للموظفين باستخدام معلومات الاعتماد المقدمة من قبل وزارة الصحة.
  6. استكمل كافة بيانات تسجيل الدخول بنجاح، يمكنك الآن استكشاف واستخدام ميزات التطبيق. ستجد قائمة متنوعة من الخدمات والأدوات المفيدة التي تسهل إدارة المهام والخدمات الصحية.

اقرأ أيضًا: تنزيل قفل التطبيقات الجديد لجميع الاجهزة 2023

خطوات التسجيل في خدمة مديري بالهاتف الذكي

لقد أصبح تطوير التكنولوجيا واستخدامها في تحسين الخدمات الحكومية أصبح أمرًا لا غنى عنه في العصر الحديث، وتعد وزارة الصحة السعودية مثالًا يُحتذى به في هذا المجال. وذلك بتوفيرها تطبيق خدمة مديري على الجوال، الذي أطلقته الوزارة للموظفين والمسؤولين في المجال الصحي. فإنه يُعدّ خطوة جديدة نحو تسهيل العمليات الإدارية. فإذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الخدمة المميزة، إليك كيفية التسجيل في خدمة “مديري” خطوة بخطوة كما يلي:

تابع أيضا  أسباب الإمساك وطرق معالجتها في المنزل

الخطوة الأولى تنزيل التطبيق

بدايةً، قم بتنزيل تطبيق “مديري” من متجر التطبيقات الخاص بجهازك. إذا كنت تستخدم نظام iOS (أيفون)، ابحث عنه في متجر “App Store”، وإذا كنت تستخدم نظام Android، ابحث عنه في متجر “Google Play”.

الخطوة الثانية البدء في عملية التسجيل

بمجرد تنزيل تطبيق خدمة مديري على الجوال، افتحه واضغط على خيار “تسجيل جديد” أو “إنشاء حساب”.

الخطوة الثالثة إدخال المعلومات الشخصية

أدخل المعلومات الشخصية المطلوبة مثل الاسم الكامل، ورقم الهوية، وتاريخ الميلاد، ورقم الجوال، والبريد الإلكتروني، وكلمة المرور.

الخطوة الرابعة التحقق من الهوية

قد يتطلب التطبيق التحقق من هويتك من خلال رمز التحقق الذي سيتم إرساله إلى رقم الجوال أو البريد الإلكتروني الذي قمت بتقديمه.

الخطوة الخامسة تعبئة المعلومات الإضافية

من ثم، قد يُطلب منك تقديم معلومات إضافية مثل مكان العمل والمسمى الوظيفي والقسم الصحي الذي تنتمي إليه.

الخطوة السادسة انتهاء عملية التسجيل

بعد تقديم جميع المعلومات المطلوبة، قم بالضغط على خيار “تسجيل” أو “إنشاء حساب”. ستتم معالجة طلبك وسيتم تفعيل حسابك في التطبيق.

الخطوة السابعة تسجيل الدخول

بمجرد تفعيل حسابك على خدمة مديري على الجوال، قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الجوال أو البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بإنشائها.

الآن بمجرد أن تكون مسجلًا في خدمة مديري للموظفين، يمكنك البدء في استكشاف المميزات واستخدامها لتحسين إدارة الخدمات الصحية وتسهيل العمليات الإدارية في المجال الصحي.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيق كوبونات في الدول العربية

رابط وزارة الصحة لنظام موارد خدمة مديري

رابط وزارة الصحة لنظام موارد خدمة مديري
رابط وزارة الصحة لنظام موارد خدمة مديري

وفرت وزارة الصحة السعودية أيضًا إمكانية التسجيل على موقعها الرسمي الإلكترونية، رابط تحميل تطبيق مديري على الجوال. حيث يتمكن الموظف من التسجيل في موقع الوزاره ومن ثم التعرف على المزيد من المعلومات عن كيفية التعامل مع خدمة مديري على الجوال، وذلك لأنه يساعد في توفير الوقت والجهد في جمع البيانات التي يحتاجها الموظف لإدارة كافة شئونه العملية. المتمثلة في ربط الموظيف بمديره المباشر في المؤسسة، بالإضافة إلى طلب الإجازات، كما يستطيع سحب شهادة التعرف على الراتب ومسيرته، أو الحصول على شهادة إدارية بمدة عمله وخبرته بالمؤسسة.

تابع أيضا  اضطراب ثنائي القطب أسبابه و طرق العلاج

أهمية تنزيل تطبيق موارد للهاتف

تطبيق موارد هو منصة تقنية تمكن موظفي وزارة الصحة السعودية في القطاع الصحي من الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمعلومات الضرورية لأداء أعمالهم بفعالية. يعتبر هذا التطبيق واجهة تفاعلية بين الموظفين والأنظمة الصحية والإدارية، مما يسهم في تبسيط الإجراءات وتحسين سير العمل. إضافة إلى أهميته في تحقيق التالي:

  • تسهيل الوصول إلى المعلومات: يقدم تطبيق موارد مجموعة متنوعة من المعلومات الهامة، بما في ذلك المعلومات الشخصية للموظفين والرواتب والإجازات والبيانات الوظيفية. هذا يُمكّن الموظفين من الاطلاع على معلوماتهم والتحقق منها بسهولة وفي أي وقت.
  • إدارة الوقت والإجازات: يساعد تطبيق خدمة مديري على الجوال الموظفين على إدارة أوقاتهم بشكل أفضل من خلال تقديم خدمات تسجيل الحضور والانصراف وطلبات الإجازات عبر الهاتف. هذا يقلل من البيروقراطية والوقت المهدر في الإجراءات الإدارية.
  • التواصل والتفاعل: يوفر التطبيق وسائل تواصل فعّالة بين الموظفين والإدارة. يمكن للموظفين تلقي الإشعارات والتنبيهات المهمة، وكذلك التواصل مع الزملاء والمسؤولين عبر الأدوات المخصصة.
  • تحسين الكفاءة الإدارية: من خلال تقديم خدمات إدارية متكاملة، يسهم التطبيق في تحسين كفاءة العمل الإداري وتقليل الأخطاء الإدارية. كما يمكن للإدارة متابعة أداء الموظفين بشكل أفضل من خلال البيانات المتاحة.
  • التطوير المهني: يوفر التطبيق فرصًا للتدريب والتطوير المهني من خلال عرض الدورات التدريبية والفعاليات الخاصة بالمجال الصحي. هذا يساعد الموظفين على تطوير مهاراتهم وتحسين أدائهم.
  • الأمان والخصوصية: يتميز التطبيق بالحماية القوية للبيانات الشخصية والمعلومات الحساسة للموظفين، مما يضمن سرية وأمان المعلومات.

رقم الدعم الفني لخدمة موارد وزارة الصحة

قد يواجه بعد الموظفين بعد العقبات عند تسجيلهم في خدمة مديري على الجوال، لذا خصصت وزارة الصحة بالسعودية رقمًا مخصصًا للدعم الفني (966112121424+). حيث يستطيع الموظف التواصل مع أحد الممثلين الفنيين لحل المشكلة التي واجهته عند تحميل أو فتح التطبيق.

شرح خدمة مديري على الجوال خطوة بخطوة

ختامًا لقد تعرفنا معًا على خدمة مديري على الجوال، التي وفرتها وزارة الصحة السعودية. حيث تعتبر هذه الخدمة شريكًا لا غنى عنه في الحفاظ على تنظيم حياة المسؤولين والموظفين العاملين بالمجال الصحي. وذلك بفضل إمكانياتها في تنظيم المهام، إدارة الوقت، وتعزيز التعاون، كما يمكن للمستخدمين تحقيق أقصى إنتاجية وتحسين جودة عملهم. لأنها تساعدهم على توفير الوقت والجهد لمعرفة كافة بياتهم الوظيفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *