تحميل افضل تطبيق vpn خرافي للاندرويد مجانا

0

الحصول على اتصال vpn امن و سريع مجانا يحمي خصوصيتك غير مدفوع امر يبحث عنه الكثيرون خاصة لهواتف الاندرويد، و هذا لفتح المواقع المحجوبة و الدخول الى العناصر غير المتاحة في بلدك، و كذلك الحصول على انترنت سريعة و فك كل القيود التي تفرضها شركات الاتصال عليك بكل سهولة، لهذا سنتحدث عن تحميل افضل تطبيق في بي ان.

ما هو اتصال vpn ؟

اسمه باللغة الانجليزية الكامل هو virtual private network اي باللغة العربية “شبكة وهمية خاصة”، بحيث يتيح لك هذا النوع من الاتصال تصفح الويب بصفة عامة بشكل خفي بدون ان تدري المواقع التي تدخل اليها انك انت من البلد الذي انت فيه. بعبارة اخرى و بتبسيط اكثر، سوف تدخل الى محتويات الويب بعنوان ايبي ip adresse خاص بدولة غير دولتك و غير ايبي جهازك الحقيقي، و بهذا يتم فتح المواقع المحجوبة.

تختلف تطبيقات الفي بي ان من حيث الكفاءة و الفعالية و درجة العمل، فمنها المجانية و المدفوعة، و لاتي تدعم التصفح السريع و البطيئ، و ايضا هناك الوهمية منها و التي لا تعمل اصلا.

مميزات vpn

كما اوضحنا في بعض العبارات السابقة، لهذا الاتصال الكثير و العديد من المميزات و لكنه لا يخلو طبعا من العيوب كاي شيء في الكون من صنع البشر، و لكن لا تخف ساعطيك اليوم تطبيق خلي من هذه العيوب.

من بين مميزات الفي بي ان:

  • فتح المواقع المحجوبة و الموارد المحظورة في بلدك من قبل شركات الاتصال المستضيفة.
  • اخفاء هويتك و التخفي على الانترنت لدرجة لا باس بها
  • خداع بعض المواقع التي لا تعطيك خدماتها بسبب بلدك
  • الحصول على بعض مميزات الفيسبوك التي لا يتيحها للدول العربية
  • عمل اتصال vpn امريكي لان هناك العديد من المواقع التي تعطي الزائر الامريكي مميزات لا تمنحها لغيره
  • هناك تطبيقات تتيح لك زيادة سرعة النت لانها تتصل بخوادم servers سريعة و مدفوعة.

عيوب و مساوئ vpn

كما قلت من قبل لا شيء يخلو من السلبيات فالكمال لله وحده، و ساعطيك عزيزي القارئ بعض هذه السلبيات التي لا تخلو منها بعض اتصالات الفي بي ان و ليس كلها طبعا، و أشيد بالذكر ان التطبيق الذي سوف اعطيه لك خال من كل هاته المساوئ. منها:

  • هناك بعض هذه الخدمات التي تسرب بياناتك الشخصية مثل الصور و الملفات و التطبيقات و حساباتك و تبيعها لجهات اخرى مقابل الكثير من الاموال
  • بعضها يسرق رصيد هاتفك و الاموال المخبأة في حساباتك البنكية على الانترنت
  • عدم الكفاءة و كون بعضها وهمية لا تعمل بتاتا
  • كثير منها تقدم خدماتها بشكل مدفوعة فهي ليست مجانية !!

تحميل افضل تطبيق vpn

بعد هذه الفقرة الطويلة و من خلال ابحاثي و تجربتي في هذا المجال، وجدت تطبيق يحوي كل المميزات التي ذكرتها في الاعلى عموما، كما انه يخلو من كل تلك العيوب القاتلة المذكورة ايضا، و هو أيضا بالنسبة لي افضل تطبيق vpn.
لتحميل التطبيق اضغط هنا، بعد تحميله تقوم بتثبيته بشكل عادي ثم تضغط على زر الاتصال و تختار الدولة التي تريد و سوف يتصلب معك مجانا بسرعة و بكل سهولة.
تفضل بقراءة هذه المقالات:
حسابات نتفلكس netflix جاهزة الايميل مع كلمة السر
موقع الحصول على فيزا وهمية شغالة مجانا