تقنية
أخر الأخبار

تحميل تطبيق your freedom النسخة المدفوعة مجانا

تطبيق يور فريدم your freedom pro النسخة المدفوعة و السريعة هو أشهر تطبيق للحصول على انترنت مجانا، و التمتع بمميزات vpn خرافي و ميزة ssh و تشغيل افضل كونفيق أو كونفيجات configs، كل هذا بشكل مجاني، لهذا سنتحدث اليوم عن التطبيق مهكر للاندرويد و معدل اخر اصدار بصيغة apk.

وصف تطبيق your freedom

هو تطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد لعمل أنترنت مجاني و كذلك اتصال vpn مجانا، الكثير من الناس يستخدمون النسخة القديمة و حتى الجديدة للحصول على نت مجانا، و يستخدمونه على شبكات الجزائر مثل: جيزي موبيليس و أوريدو djezze mobilis ooredoo، أيضا بعض الشبكات العربية الأخرى مثل اورنج orange و فودافون vodafone، و أنصحك شخصيا بالحصول على نسخة مدفوعة برو pro premium، معدلة أو مهكرة.

يمكنك ايضا استعمال التطبيق لفتح المواقع المحجوبة أو المغلقة، و كذا كسر محدودية عروض بعض شبكات الاتصال. مثلا شركة اتصالك تتيح لك الحصول فيسبوك فقط فبواسطة هذه الاداة يمكنك كسر المحدودية و الدخول إلى جميع المواقع و ليس الفيس فقط ! و هذه بعض مميزات التطبيق:

  • سهل الاستخدام
  • يمكنك استعماله للحصول على نت مجاني
  • التطبيق مجانا و يمكنك فتح حساب
  • يمكنك اضافة كونفيجات configs للحصول على على مميزات أخرى
  • يور فريدوم واحد من أشهر التطبيقات في مجاله

تحميل تطبيق your freedom مهكر

الآن سأعطيكم نسخة رائعة جدا من التطبيق، مهكرة و معدلة شغالة اخر اصدار، لتحميل التطبيق إضغط هنا. أو إضغط على هذه الأيقونة الخاصة بالتنزيل: 

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.