تطبيقات اندرويد

واتس الازرق بلس المعدل اخر اصدار للاندرويد

 يعد تطبيق الواتساب من أهم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي توفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الخصائص منها الاتصال المرئي والمكالمات الهاتفية والارسال والاستقبال للرسائل المختلفة ولكن وجود بعض القيود على استخدام الواتساب ادى الى ظهور بعض التطبيقات المعدلة على الواتساب يأتي تطبيق واتساب الازرق كواحد من أهم نسخ الواتساب المعدلة الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم لما يوفره من خصائص عديدة ويتخلص من القيود الموجودة في الواتساب الاصلي.

واصبحت نسخ الواتساب المعدلة من أشهر برامج اندرويد المجانية التي يبحث عنها العديد من ااشخاص لما تقدمة من مميزات.

نبذة عن تطبيق واتساب الازرق

تطبيق واتساب الازرق تطبيق واتساب المعدل الذي تم تطويره من خلال المطور عمر الذي استطاع أن يصنع نسخة متميزة من الواتساب بشكل يتضمن عدد كبير من الخصائص والاضافات مع تمتع هذه النسخة من على الواتساب المعدل بالعديد من وسائل الأمان والخصوصية التي تمنع حدوث مشاكل عند استخدام التطبيق على الهاتف المحمول.

تابع أيضا  تحميل تطبيق your freedom النسخة المدفوعة مجانا

كما يتمتع Whatsapp Blue بأنه تخلص من العديد من القيود التي كانت تحجم استخدام تطبيق واتساب الأصلي مثل امكانية الارسال للملفات المختلفة لعدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت بدون مواجهة أي مشاكل وهو ما لا يتواجد في تطبيق واتساب الأصلي الذي يقيد إرسال الملفات إلى خمس أشخاص فقط في المرة الواحدة.

للعلم هناك نسخة أخرى من واتساب باللون الاحمر وهيا متشابهة الي حد كبير جدا, وتسمى واتساب الاحمر ويمكنك تحميلها من عبر البحث في جوجل عن واتساب الأحمر عرفني اونلاين وسيظهر لك ثم أدخل على النتيجة الأولى وستجد رابط تحميل مباشر وسريع.

مميزات تطبيق Whatsapp Blue  

تطبيق واتساب عمر الأزرق من أكثر نسخ واتساب المعدلة التي يوجد عليها إقبال كبير خاصة مع تمتع هذه النسخة بعدد من المميزات منها:

الاستخدام

يتمتع واتساب الازرق بالاستخدام السهل البسيط مع واجهة المستخدم الواضحة التي تشبه إلى حد كبير واجهة المستخدم لوتساب الاصلي مع إمكانية التخصيص للواجهة بشكل أكثر احترافية من خلال أدوات عديدة يوفرها التطبيق مثل التخصيص على الألوان من بين عشرات الألوان على التطبيق والتخصيص على الأيقونات والخطوط وغيرها.

الأمان

تابع أيضا  تحميل تطبيق face app مهكر مجانا مدى الحياة

من أهم المشاكل التي تواجه معظم تطبيقات واتساب المعدلة هو أنه يتم حظر التطبيق بعد فترة من الاستخدام على الهاتف ولكن عند استخدام تطبيق Whatsapp Blue سوف يختلف الأمر نوعاً ما وذلك مع التطوير الأخير الذي حدث على التطبيق لزيادة وسائل الأمان وعدم الحظر ولكن مع أهمية أن يتم التحديث الدائم للتطبيق بأي نسخة جديدة.

الخصوصية

دائما ما كانت الخصوصية في تطبيق واتساب الأصلي من أهم المشاكل التي يعاني منها مستخدمي التطبيق حيث أنهم لا يتمتعون بالخصوصية المطلوبة ولكن مع تطبيق واتساب الازرق سوف يحصل المستخدم على الكثير من وسائل الخصوصية منها إمكانية فصل الإنترنت عن التطبيق فقط مع امكانية تفعيل خاصية عدم تعرف الأصدقاء على الاتصال بالإنترنت.

كيفية تحميل واتساب الازرق

يمكن واتساب الازرق على جهاز المحمول نظام Android من خلال الضغط على رابط التحميل الموجود في الأسفل والذي سوف ينقل المستخدم إلى صفحة التحميل المباشر من على موقع ميديا فاير.

اقرأ أيضا عن:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية