افضل تطبيق لتعديل الصور على الاطلاق للاندرويد

0

الصور هي نوع من المستنديات الرائجة و التي نتعامل معها بوتيرة يومية، فكثيرا ما نلتقطهان أو نقوم بتحميلها ، أو حتى مشاركتها مع الأصدقاء و لهذا لا بد أن تكون في أحسن مظهر ! و نعتني بها كما نعتني بثيابنا ! و لهذا لا بد علينا البحث على افضل التطبيقات لتعديل و تحرير الصور للاندرويد باعتباره النظام الأكثر شيوعا.

قبل البدء في الموضوع، أنصحك بقراءة هذه المقالات الرائعة التي ستعجبك:

تحميل تطبيق face app مهكر مجانا مدى الحياة

افضل 3 متاجر لتحميل الالعاب المهكرة و التطبيقات المدفوعة مجانا

اختراق اي شبكة ويفي بسهولة و في دقيقة

كيف يتم تعديل الصور ؟

عملية تعديل الصور أو idit images، هي اضافة تغييرات ببساطة على الصور. و يمكن ان تقوم بهذه العملية على الكمبيوتر و على نظام الوندوز windows باختلاف اصنافه 7,8,10 و قد تطرقنا بالتفصيل الى هذا الموضوع، و يمكنك قراءته من هنا تحميل برنامج فوتوشوب photoshop C6 بحجم صغير بدون تثبيت

كما أشرنا سابقا هذه العملية ليست بالعويصة أو الصعبة، يمكنك القيام بها على أي نظام أو جهاز متطور، و حديثنا اليوم سوف يكون طبعا على هواتف الاندرويد android. و التعديل عليها بسيط، و يتم أيضا بدون برامج من خلال “معرض الصور” أو الكاميرا، فهي تتوفر على تأثيرات جاهزة منها الكتابة و اضافة فلتر معين و غيرها من التغييرات.

و التعديل طبعا يكون بالكتابة و تغيير الألوان، و كذا إضافة الأشكال و مختلف التغييرات الاحترافية. و تختلف التطبيقات من بينها من حيث الكفاءة و الاحترافية، و هناك منها التي لا تدعم الكثير من الخصائص.

مميزات تطبيق تعديل الصور للاندرويد

قبل ان نتطرق الى تحميل التطبيق دعونا نتحدث قبلا عن مميزاته، و هل هو رائع أم لان فكما تعلمون حديثنا سوف يكون عن تطبيق واحد لا غير. نذكر منها:

  • التطبيق مجاني تماما فهو ليس مدفوع، و لن يحتاج الى ترقية او شراء نسخة مدفوعة، ولا حتى البحث عن نسخة مهكرة مجانا.
  • سهل الاستخدام الى حد رائع، و هذا مقارنة بكونة احترافي لدرجة كبيرة و يدعم الكثير من المزايا الرائعة.
  • احترافي للغاية، يدعم خاصية الكتابة و اضافة أشكار و كذا التأثيرات و الفلترات، و اضافة نص ذو تأثيرات جذابة
  • يستعمله الكثيرون للتعديلعلى الصور الشخصية و صنع الميميز memes و الترولات.
  • يمكنك من تصميم الصور المصغرة لليوتيوب
  • التصميم الاحترافي باستعمال هاتفك النقال فقط و دون الحاجة إلى الفوتوشوب، لأنه يتطلب لتعلمه الكثير من الدورات و التركيز و كذا ضياع الوقت و الجهد.

تحميل تطبيق تعديل الصور

بعد الحديث الطويل عن المميزات و التعريف و النبذة و كذا …. حان الأوان كي نشرح التحميل و التثبيت. و هذا هو واحد من افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد، بداية عليك القيام بتنزيل البرنامج الى هاتفك الاندرويد من خلال الضغط هنا. بعد ذلك سوف تجد التطبيق في ملف التنزيلات downloads فتقوم بتثبيته بصورة عادية جدا.

و بعد ذلك كأي تطبيق عادي سوف تجده وسط التطبيقات الأخرى، تقوم بالدخول إليه واختيار الصورة التي تريد تعديلها من المعرض و البدء بعمل التصميم، يمكنك دمج الصور و وضع لوقو logo معين، و كذا حذف جزء من الصورة و قصها و حذفها و غيرها …

في النهاية يمكنك الاطلاع على هذه المواضيع الرائعة التي قد تفيدك:

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية للاندرويد بسهولة

افضل تطبيق استرجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة للاندرويد بدون روت

افضل تطبيق لقطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة للاندرويد