تطبيقات اندرويد
أخر الأخبار

افضل تطبيق لقطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة للاندرويد

تطبيق قطع الانترنت أو النت عن المتصلين بنفس الشبكة الاخرين للاندرويد، أو بتعبير آخر الذين يتصلون بنفس الراوتر، و هذا بواسطة الهاتف فقط و دون الحاجة إلى الكمبيوتر مجانا. مع خاصية تحديد السرعة بزيادة أو ابطاء التدفق كما تشاء، الطريقة شغالة مع جميع انواع الويفي wifi و الراوتر و الشبكات.

كيف يتم قطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة ؟

قطع الأنترنت عن المتصلين معك بنفس الشبكة هو منع اللمستخدمين من الوصول إلى الانترنت، أو حتى تحديد سرعة النت internet speed بحيث لا يستهلكونها كثيرا. يمكنك القيام بهذه العملية للكمبيوتر و الهاتف المحمول الاندرويد مجانا، و هذا بدون ارسال أي شيء للمتصلين أو أجهزة الآخرين و بدون التحكم بها طبعا. لكنني اليوم سوف أتحدث عن القيام بهذه العملية بواسطة تطبيق معينة قد تحتاج إلى روت root، و قد تعمل بدون روت no root.

الطريقة التي سوف نشرحها شغالة مع جميع الروترات مثل tp link، و لن تحتاج أبدا غلى اتصال vpn و الذي قد شرحنا من قبل بشكل مفصل. كل ما عليك هو تحميل التطبيق ثم تظهر معك الاجهزة المتصلة و تقوم بفعل ما تريد بها، و هذا بدون أن يشعر الضحية المسكين أنك أنت الفاعل.

تابع أيضا  تصغير حجم الصور بعدة طرق سهلة

اهمية قطع النت عن المتصلين بالشبكة

الكثير منا يبحث عن برامج و تطبيقات للقيام بهذه الخدعة الرهيبة، و لهذا طبعا هناك أهمية كبيرة و راءها إذن ما بحث عنها الكثيرون يوميا. و من بين مزاياها الكثيرة:

  • حماية الشبكة أو الويفي wifi الخاصبك من الهاكرز و المتطفلين، و قد كتبنا مقالا من قبل عن اختراق الويفي يمكنك الاطلاع عليه
  • تحديد سرعة الأنترنت حتى لا يقوم المشتركين باستخدام صبيب كبير جدا من البيانات
  • قد يقوم المتصلون الغرباء بالشبكة و الذين لا تثق فيهم باختراق جهازك، و كذلك سرقة حساباتك و كلمات السر الخاصة بك مثل حساب الفيسبوك
  • تقليل الضغط على الكبير على النتوورك الخاصة بك

و هناك بعض النقاط السلبية التي يمكنك تجاوزها، فقد يسبب هذا الغضب و الامتعاض لبعض المستخدمين، و قد يقلل من سمعتك خاصة إذا كنت صاحب مقهى أنترنت !

تطبيق قطع النت عن المتصلين بالويفي

أولا حتى أكون صريحا و مباشرا هناك عدة تطبيقات و أكثر من تطبيق يقوم بهذه العملية، و لكنها تتباين من حيث الميزات و العيوب، و كذلك الخدمات و الخصائص التي تقدمها كل واحدة. و هناك تطبيقات كاذبة تظهر فقط المتصلين و لا تقطع الأنترنت عنهم أبدا، لأنها وهمية و لاغرض منها فقط الربح و جلب التحميلات.

تابع أيضا  تحميل انمي سلاير Anime Slider اخر اصدار لمشاهدة و تحميل حلقات الانمي مترجمة

و حسب تجربتي الشخصية، أظن أن هناك حوالي تطبيقات معدودة فقط تشتغلبصورة حصرية في هذا الموضوع و من بينها هذا التطبيق، عليك أولا تحميله من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

تحميل قطع الانترنت عن المتصلين بالشبكة افضل تطبيق لقطع الانترنت عن المتصلين بنفس الشبكة للاندرويد

بعد هذا تتجه إلى أيقونة المستخدمين و تبحث عن المستخدم الذي تريد فصل النت عنه، ثم تعمل له بلوك block.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *