تطبيقات اندرويد

تسريع النت بأفضل البرامج لأقصى سرعة لهواتف الاندرويد و الايفون

دائمًا يبحث الكثير من الأشخاص عن  تسريع النت بأفضل برامج لأقصى سرعة  لهواتف الايفون والاندرويد ولأجهزة الكمبيوتر لجميع أنظمة تشغيل الويندوز أيضًا، حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تساعد على ذلك فهي من التطبيقات الهامة التي يكون هناك حاجة كبيرة لها في حالة الإنترنت البطئ ، فتساعدك هذه البرامج على  تصفح مواقع التواصل الاجتماعي أو اليوتيوب ويساعدك أيضًا على مشاهدة الفيديوهات بدون تقطيع وبأفضل جودة ممكنة.

تسريع النت للاندرويد

تسريع النت بأفضل البرامج لأقصى سرعة
تسريع النت بأفضل البرامج لأقصى سرعة

هناك العديد من برنامج تسريع النت لهواتف الاندرويد التي تحتوي على العديد من المميزات والخصائص  الرائعة من أجل تسريع الانترنت في الهاتف مثل:

تطبيق Speedify – Bonding VPN

يعد من برنامج تقوية النت لكافة أنظمة التشغيل لهواتف الاندرويد، فهو برنامج تسريع الانترنت يعمل على توفير خوادم الاتصال بالإنترنت والتي تكون مغايرة للشبكة المتواجدة التي يتصل بها الواي فاي.

بالإضافة إلى ذلك فهو يعمل على أجهزة الايفون والاندرويد وأجهزة الكمبيوتر أيضًا، يمكنك الحصول على إنترنت سريع من خلال هذا التطبيق بكل سهولة.

هكذا يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

اقرأ أيضًا: الحصول على انترنت مجانا

تطبيق internet Speed Booster

يعتبر من التطبيقات  الرائعة التي تقوم بتسريع النت مجانًا، كما أنه يتم بسهولة الاستخدام، حيث يمكن تسريع الإنترنت بنسبة تتراوح بين كلًا من 40% وقد تصل إلى 80%، فهو متوافق مع كافة هواتف الاندرويد، بالإضافة إلى ذلك يقوم بتحسين سرعة الإنترنت وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقتة و DNS الخاص بك.

يمكنك تحميل تطبيق تقوية الانترنت internet Speed Booster من هنا.

تطبيق Connection Stabilizer Booster

تسريع النت بأفضل البرامج لأقصى سرعة
تسريع النت بأفضل البرامج لأقصى سرعة

يعمل هذا التطبيق الرائع على المساعدة في تسريع النت وإمكانية وصول هواتف الاندرويد بشكل سريع إلى الإنترنت، كما أنه يوفر الأمان والحماية الكاملة أيضًا، لحماية الإنترنت من أي عملية اختراق.

كما أنه يقوم أيضًا بتقديم العديد من الخيارات المختلفة لجعل الاتصال بالإنترنت سريع وآمن تمامًا.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

تطبيق Super Wi-Fi Manger

يقوم هذا التطبيق الرائع على معرفة شبكة الإنترنت المناسبة لهاتفك الاندرويد، كما أنه من التطبيقات المناسبة لهواتف الايفون أيضًا، كما أنه يعمل على ترتيب الشبكات القريبة.

كما أنه من أفضل الأدوات الاحترافية التي تساعدك في تحليل شبكات الإنترنت وتسريعها، وذلك لأنه مزود بمقياس سرعة يساعدك في مراقبة سرعة التحميل والتنزيل بأفضل شكل ممكن، بجانب ذلك فهو يقم بالاحتفاظ بجميع سجلات السرعة أيضًا.

يمكن من خلاله أيضًا القيام بجدولة المواعيد لتشغيل وإيقاف الواي فاي الخاص بك، فقط كل ما عليك هو تحديد الأوقات التي ترغب في الاتصال بالواي فاي بها، مما يعمل على المساعدة في حفظ البيانات الخاصة بك.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

اقرأ أيضًا: تطبيق لقطع الانترنت

برنامج تسريع النت للايفون

تسريع النت بأفضل البرامج لأقصى سرعة
تسريع النت بأفضل البرامج لأقصى سرعة

يوجد الكثير من البرامج المختلفة لتسريع الاتصال بالإنترنت لهواتف الايفون، ومن ضمن هذه البرامج:

برنامج Fing لتسريع النت للايفون

يمكنك استخدام هذا البرنامج الرائعة للتحكم في تسريع الإنترنت الخاص بك، ومن ضمن المميزات التي يقدمها:

  • معرفة الأشخاص المتصلين على شبكة الواي فاي الخاص بك، ومعرفة هل يوجد أشخاص متطفلين  على الشبكة أم لا، بجانب وجود إمكانية ربط الجهاز بالإيميل الخاص بك لاستلام كافة الإشعارات في أي خطوة تتم في داخل شبكة الإنترنت الخاصة بك.
  • بالإضافة إلى إمكانية معرفة سرعة الإنترنت التي يجب أن يتم تزويدها، حيث يقم بإجراء اختبار لسرعة الإنترنت لمعرفة سرعة التحميل وسرعة الابلود والتصفح.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

برنامج Sengled Boost

يعتبر من أفضل التطبيقات لتحسين وتسريع النت لهواتف الايفون والاندرويد أيضًا، وأكثر ما يميزه عن أي تطبيق آخر أنه يحتوي على ضوء LED،  فهو ذو كفاية عالية وحجمه خفيف على الهواتف الذكية، عند القيام بتوصيل كل مصباح  تزداد سرعة الإنترنت.

كما يمكنكم الحصول على التطبيق من هنا.

تابع أيضًا: طريقة تسريع الانترنت

تطبيق VPN in touch

بالرغم من أن هذا التطبيق لا يعمل على تسريع  النت بشكل مباشر على هواتف الايفون إلا أنه يقوم بإيقاف الإعلانات التي تظهر أثناء تصف المواقع، مما يجعل هناك سرعة في الإنترنت، لأن هذه الإعلانات بطء سرعة الإنترنت في العموم.

بالإضافة إلى ذلك يعمل التطبيق على توفير البيانات، ويصلح أيضًا لهواتف الايفون وأجهزة الكمبيوتر.

يمكنكم تحميل التطبيق من هنا.

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments