وطني
أخر الأخبار

طريقة الحصول على انترنت مجانا بدون رصيد شغالة

صرنا نلاحظ أن شركات خدمات و اتصالات الهاتف صارت تتهافت في العروض، لكن الكثير منها لا تحترم جيب المواطن بحيث أن الثمن دوما باهظ للغاية، لهذا جلبت لك اليوم يا صديقي افضل تطبيق للحصول على اتصال انترنت مجانا free internet لهاتف الاندرويد الجوال المحمول، بدون رصيد طبعا و تنجح مع الكثير من الشبكات المصرية و الجزائرية و بقية الدول. و تستغل هذه الطريقة برنامج أو تطبيق vpn لتشغيل انترنت مجاني .

هل يمكن الحصول على انترنت مجانا ؟

مع ظهور الكذابين و الدجالين صار علينا أن نسأل أنفسنا أولا قبل الخوض في الموضوع، هل حقا يمكن الحصول على انترنت مجانا أم نحن فقط نستهزأ بأنفسنا و عقولنا ؟

في الحقيقة نعم هناك ثغرات للحصول على انترنت مجاني، و لكن الكثير من يعرفها يحتركها لأنها نادرة جدا، و الغالبية المطلقة منهم ليس لديهم قنوات يوتيوب كبيرة أو صفحات و ليسوا مهتمين بنشر المعلومات، بحيث صار مجال نشرا لمفاهيم متاحا للكذابين و المنافقين فقط و العجيب أن الجمهور يلتف حولهم !

نعم هناك تطبيقات vpn تكسر حماية شركات الاتصال و تتيح لك النت المجاني، و هذا في الغالب لا يشكل عليك أي خطر لأن غالبية الشركات لا تعرف بهذه الثغرات، و لما تعرفها تقوم بــــــــإغلاقها و ليس محاسبتك. و هناك ايضا كونفجات و لواقط تعزز من شدة الاتصال و طرق لتسريع النت المجاني.

طريقة الحصول على انترنت مجاني

دعونا نخوض مباشرة في غمار الموضوع بدون مقدماتن، سوف أعرض عليكم بعض الطرق الحقيقية التي تستخدم للحصول على النت المجاني مع إعطائكم بعض التطبيقات، كما أنني سوف أحذركم من بعض التطبيقات الكاذبة التي يروج لها المخادعون كي لا تكون فريسة للأكاذيب.

كود الحصول على انترنت مجاني !

و هذه أكبر كذبة في تاريخ البشرية جمعاء و استهزاء بالعقول، فموضوع كود انترنت مجاني يلقى تداولا واسعا، لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تحصل على نت مجاني بواسطة كود معين، هذا هراء و حذار منه. أكواد ussid تستعمل فقط لتحديد العروض و الاطلاع على الرصيد و لا يمكنها أبدا أن تعطيك أنترنت. حذاري ثم حذاري، رأيت الكثير من الناس يقولون ضع هذا الكود و لكن أنت لما تضعه يقوم بسرقة رصيدك و تقع ضحية كالمهبول الاهبل و لا تلوم الا نفسك.

تشغيل الانترنت مجانا بدون تطبيقات

كذبة أخرى إياك و حذار أن تقع فيها، الحصول على النت المجاني يعتمد أساسا على تطبيقات vpn التي تستغل ثغرات في شركات الاتصال، و الطرق الحقيقية للحصول على الأنترنت تعتمد على هذه التطبيقات.

تطبيقات عمل أنترنت مجاني

من خلال تجربتي الطويلة في المجال و على كثير من شركات الاتصال، وجدت أن هناك أهم تطبيقين تشغل النت المجاني على شركات الاتصال، بحيث تنجح مع كثير منها و لكن طبعا تفشل مع التي لها حماية كبيرة.

التطبيق الأول يمكنك تحميله من خلال الضغط هنا، يمكنك جمع بعض النقاط ثم عمل اتصال vpn لأقرب سيرفر مجاور لدولتك، و بهذا من المرجح أن تحصل على اتصال مجاني.

التطبيق الثاني هو مشهور جدان و يمكنك أن تحصل على كنفيج منه خاص ببلدك، يعني إذا كنت تستخدم مثلا شبكة فودافون المصرية تبحث في جوجل تحميل كونفيج فودافون و تدمجه مع التطبيق و هكذا سوف يعمل معك التطبيق بسلاسة أكبر، لتحميله كل ما عليك هو الضغط هنا.

قبل ختام الموضوع، أدعوك إلى الحذر كل الحذر من المغالطات التي ينشرها الكذابون، و السلام عليكم.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.