ترددات القنوات

تردد قناة النهار 1 الجديد على القمر الصناعي بأفضل جودة SD

تردد قناة النهار 1 الجديد حيث أن قائمة قنوات النهار هي واحدة من القنوات المميزة على شاشات التلفاز و على القمر الصناعي نايل سات حيث تعرض كافة المحتويات الخاصة بها بأعلى جودة ممكنة و بدقة فريدة من نوعها تصل إلى HD، منذ إعلان القناة عن تغيير التردد الخاص بها بدأت عمليات البحث عن التردد الجديد في تزايد مستمر.

تردد قناة النهار 1 الجديد 

تهتم القناة بعرض كل المحتويات من خلالها بأعلى جودة ممكن و بدون قطع البث فهي واحدة من القنوات المصرية الضخمة، بدأ البث لتلك القناة في العام 2011 و أهم المميزات لتلك القناة أنها تهتم بعرض محتويات مناسبة لعادات و تقاليد الشعب المصري.

تقوم القناة بعرض كل شيء مناسب لكافة الأعمار و غير خادش للحياء بالإضافة إلى أنها تحرص على التنويع في المحتوي فتعرض لنا عدد من المسلسلات الدرامية الرائعة مع باقة من الأفلام و البرامج بمختلف أنواعها، كما تعرض في شهر رمضان المبارك الكثير من البرامج التلفزيونية الرائعة و محتوي مناسب لصغار السن.

تقوم القناة أيضًا بعرض باقة من ألمع القنوات السياسة و التي تدور حول الأحداث الجارية في الشارع المصري و أهم المشكلات التي يتعرض لها المواطن مع محاولة العثور على حل مناسب لها، كما تعرض  باقة من القنوات الثقافية و الاجتماعية تُفيد المشاهدين في كل نواحي الحياة.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة المولد

قناة النهار 1 على النايل سات 

تحرص تلك القناة على تلبية احتياجات المشاهدين من خلال توفير وسائل إعلام تتمتع بالرقي في عرض كافة الأحداث التي  تدور في المجتمع و محاولة توصيل صوت الشعب للقيادات الكبري، تقدم أيضًا مجموعة من البرامج الدينية المفيدة للمشاهد و خاصة في شهر رمضان الكريم و مجموعة من البرامج الاقتصادية المميزة.

يهتم مطورون القناة بالحفاظ على هوية القناة المصرية و مناقشة كل ما هو جديد من أحداث تدور في الساحة المصرية أو على مستوي العالم مع عرض أهم القضايا الاجتماعية التي يمر بها كافة المواطنين و مناقشتها مع أكبر المحليين السياسيين.

  • تردد القناة: 11785.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • استقطاب القناة: رأسي.
  • جودة عرض المحتويات: SD.

تابع أيضًا: تردد قناة الصعيد

  • إنها واحدة من أبرز القنوات الموجودة على شاشات التلفاز تهتم بعرض محتوي مميز و ملائم للمشاهد على مدار 24 ساعة بدون توقف.
  • استطاعت منذ وقت قليل أن تنال على ملايين المتابعين في كل مكان داخل الوطن العربي نتيجة الاهتمام الزائد بدقة المحتويات و التي تصل إلى SD.
  • البرامج المقدمة من خلال القناة متنوعة فلا تتوقف على محتوي واحد و إنما تعرض برامج خاصة بالمرأة و كيفية الاهتمام بأنفسها كما تعرض عدد من البرامج السياسية و الثقافية و الاجتماعية.
  • القناة متاحة بشكل مجاني على شاشات التلفاز فلن تكون في حاجة لدفع أي رسوم مالية حتى تتمكن من متابعة المحتويات الموجودة بها.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا:  قناة ert

كيفية إدخال التردد الجديد 

تستطيع ضبط التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات لتلك القناة من خلال جهاز التحكم بالتلفاز، عليك النقر على زر القائمة لتظهر لك مجموعة من الخيارات، يجب عليك النقر على أيقونة إضافة قناة ليتم نقلك في الحال إلى النافذة الخاصة بالترددات.

عليك إدخال كل البيانات السابقة الخاصة بالتردد و التأكد من كتابة كل شيء في المكان المخصص له و بالشكل الصحيح و عند الانتهاء يمكنك النقر على أيقونة بحث لتظهر لك القناة بعد بضع دقائق و يتم تثبيتها بشكل تلقائي على التلفاز.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.