ترددات القنوات

تردد قناة الشرق ومكملين حصريًا على الأقمار الصناعية نايل سات و عرب سات

تردد قناة الشرق ومكملين واحدة من أهم القنوات الإخبارية فهي مختصة في تقديم الأخبار السياسية المتعلقة بدولة مصر كما تعمل على تقديم كل ما يتعلق بدول الوطن العربي الأخرى من أخبار سياسية و ما يدور في العالم من أحداث هامة، تمكنت القناة في الآونة الأخيرة من الحصول على شهرة لا مثيل لها نظرًا للمحتويات الرائعة التي تقوم بتوفيرها لكافة المشاهدين.

تردد قناة الشرق ومكملين 

تم بدأ البث لتلك القناة في عام 2016 و تتمتع بأنها تقدم أفضل نخبة من الإعلاميين في مجال السياسة مع عرض مجموعة رائعة من البرامج الحوارية لمناقشة الأوضاع السياسية في مصر و الأحداث التي تدور في الشارع المصري.

لا يتوقف الأمر على عرض محتويات سياسية فقط بل تقوم بتقديم مجموعة من البرامج الترفيهية للتنويع أمام المشاهد مع باقة من البرامج الدينية يقدمها شيوخ لديهم علم نافع و وفير حيث تهتم جيدًا بوجود المعلومات الدينية للمشاهد و أن يتم بثها بالشكل الصحيح القناة متاحة بشكل مجاني على التلفاز بدون تشفير.

تابع أيضا  تردد قناة عمان الأردنية Tv على شاشات التلفاز

يمكنك الآن ضبط التردد الجديد لقناة الشرق و مكملين على القمر الصناعي نايل سات حيث قامت بالحصول على شهرتها الرائعة من خلال بكشف الأحداث التي تدور رواء الستار و الأفكار التي يعتمد عليها الإخوان المسلمين في هجماتهم.

تعرض أيضًا باقة من البرامج الحوارية مع ألمع السياسيين و نري كل ما يتعلق بالأحداث في مصر مع تقارير ميدانية لحظة بلحظة.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: قناة الكأس الرياضية

قناة الشرق الإخبارية نايل سات 

العديد من الأشخاص يقومون بالبحث المستمر عن تلك القناة الرائعة حيث أنها تضع كل اهتمامها بالمحتوي السياسي داخل مصر لذا تحرص على توفير التردد الجديد لها بشكل مستمر حتى يحصل عليه كافة المشاهدين و لا يقومون بالبحث لأوقات طويلة.

في الغالب من الأوقات تقوم القناة بعرض كل ما يتعلق بمصر من أخبار سياسية و كل ما يدور بها كما قامت بنشر عدد من التسريبات خاصة بدول الخليج العربي بجانب دولة الكويت مما جعل القناة تعادي الحكومة بمصر.

  • تردد القناة: 11411 / 11315.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • استقطاب القناة: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تابع هذا المقال: قناة النهار دراما

تابع أيضا  تردد قناة dmc دراما الجديد 2024

تردد قناة مكملين عرب سات 

القناة واحدة من أشهر القنوات التي تقدم لنا كل ما يتعلق بالسياسة بجانب مجموعة رائعة من البرامج الدينية، تردد قناة مكملين الجديد يعمل على مدار 24 ساعة كما أنها تحرص كثيرًا على جذب أكبر عدد من المشاهدين في كل مكان و مقرها الرئيسي في دولة تركيا.

تقدم لنا مجموعة كبيرة من السياسيين مختصين في كافة المجالات قادرين على تحليل كافة الأحداث السياسية و تقضية أوقات الفراغ في أشياء مفيدة، يمكنك الحصول على تردد القناة الجديد للقمر الصناعي عرب سات من خلال ما يلي:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • تردد القناة: 11142 / 10730.
  • استقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: قناة الشاشة فود

البرامج التي تقدمها قناة مكملين 

تهتم القناة جيدًا بعرض كل ما يتعلق بالمواطن المصري مع متابعة حصرية لكل ما يدور في الشارع المصري كما تنقل لنا صور حول الوقائع التي تحدث في الدولة ليتمكن المواطن من مسايرة ما يحدث في الشارع و الأحداث التي تدور من حوله.

تابع أيضا  تردد قناة النور على نايل سات الجديد جودة عالية HD

من البرامج التي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية في القناة هو “برنامج مع زوبع” المسؤول عن تقديمه الإعلامي الشهير حمزة زوبع، يقوم بمناقشة كل ما يحدث في الشارع المصري من مشاكل على الرغم من تعرضه لعدد كبير من الانتقادات إلى أنه تمكن من تحقيق نجاحات كبيرة أمام المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *