ترددات القنوات

تردد قناة الصعيد مسلسلات TV على الأقمار الصناعية بأهم و أبرز المميزات

تردد قناة الصعيد إحدي القنوات الموجودة على شاشات التلفاز و على القمر الصناعي نايل سات كما يهتم بها عدد كبير من الأشخاص فهي تحرص على عرض أفضل الأعمال المحببة لدي جمهور المشاهدين من مسلسلات رائعة سواء حصرية جديدة أو قديمة و الكثير من البرامج المتنوعة كل هذا يتم عرضه على مدار 24 ساعة لذا دعونا نتعرف على التردد الجديد من خلال هذا المقال.

اقرأ أيضًا: برنامج دمج الفيديوهات مميزاته وكيفية استخدامه

تردد قناة الصعيد 

اشتهرت قناة الصعيد يعرضها الكثير من البرامج سواء المحلية أو على مستوى العالم مع مجموعة من البرامج القوية، بدأ تأسيس القناة في العام 1994 و كان المقر الرسمي لها في هذا الوقت يُسمي المُني حيث حرصت منذ البداية على توفير كل ما يبحث عنه المشاهد و يرغب في متابعته.

يتم عرض كل المحتويات الخاصة بتلك القناة على القمر الصناعي نايل سات بجودة فريدة من نوعها تصل إلى HD بالإضافة إلى عدم انقطاع المحتوى بشكل متفاجئ و لا تحتوى أيضًا على إعلانات حتى لا يشعر المشاهد بملل أثناء المتابعة و كان هذا هو السبب الرئيسي في نجاح القناة و حصد أكبر نسب من المشاهدة.

بالإضافة إلى أنه في وقتنا الحالي عدد كبير من الأشخاص يسعي دائمًا للحصول على التردد الجديد فالقناة تابعة للتلفاز المصري لذا نجد الإقبال عليها كبير، تستهدف بالأخص أهلى الصعيد معر عرض الكثير من البرامج منها الحوارية الرائعة.

تستطيع مشاهدة هذا المقال:  قناة dmc

قناة الصعيد على النايل سات 

يطلق على القناة اسم “عين الناس” أيضًا حيث اشتهرت في الآونة الأخيرة بعرض برنامج مميز يُسمي “عيون الناس” و هو واحد من أهم و أفضل البرامج التي تم إطلاقها على شاشة تلك القناة الرائعة، انتشرت القناة ليس في منطقة الصعيد فقط بل في مكان بمصر.

المحتويات المعروضة على تلك القناة المعروف عنها أنها تخدم الشريحة العظمي من الجمهور بالإضافة لتوفير باقة من ألمع الأعمال الدرامية كما تحرص على توفير الأخبار سواء المتعلقة بمصر و ما يحدث بها أو الأخبار التي تحدث حول العالم ليتمكن المشاهد من التعرف على أحدث ما يدور في العالم.

  • تردد القناة: 11900.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 3/4.
  • استقطاب القناة: عمودي.

تابع هذا المقال: قناة بين سبورت

مزايا قناة الصعيد و الدلتا 

المزايا الموجودة بقناة الصعيد كانت السبب الرئيسي في جذب أكبر عدد من المشاهدين إليها لذا نستطيع التعرف على أبرزها من النقاط التالية بوضوح أكبر:

  • تهتم القناة بتوفير محتوى كامل من أفضل المسلسلات الدرامية وباقة من البرامج المتنوعة منها الثقافي و الإخباري في كل دول العالم.
  • تحرص على عرض المحتويات المناسبة مع العادات و التقاليد المصرية مع الامتناع عن عرض ألفاظ خارجية أو محتوى خادش للحياء.
  • تقوم ببث كل ما هو جديد بشكل حصري على شاشات التلفاز مع الاهتمام جيدًا بالقضايا المتعلقة بالمجتمع و أحدث مشاريع التنمية التي تخدم المواطنين.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: قناة الاهلى

قناة الصعيد TV 

بعض الأشخاص أيضًا يقوموا بإطلاق القناة السابعة على تلك القناة الرائعة نتيجة اهتمامها الجيد بما تقوم بعرضه، الرائع في الأمر أنها تقوم بعرض كل المحتويات على مدار 24 ساعة بدون انقطاع أو تشويش في المحتوى مع فواصل إعلانية قصيرة المدة لكي لا يشعر المشاهد بملل.

تهتم أيضًا بتوفير مجموعة من البرامج سواء الحوارية أو البرامج المتخصصة في عرض أخبار العالم و ما يحدث في الشارع المصري مع برامج متعلقة بالاقتصاد و البورصة، بالإضافة إلى أنها توفر محتوي مميز في شهر رمضان المبارك و الكثير من البرامج الأخري.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اقرأ أيضًا: تحميل جاتا سان اندرس للاندرويد الاصلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.