ترددات القنوات

تردد قناة ERT الجديد اليونانية غير المشفرة على هوت بيرد و نايل سات

تردد قناة ert  تستطيع إضافته على جهاز الريسفر بكل بساطة و ذلك حتى تتمكن من متابعة كل أحداث الدراما الشيقة و المميز، قناة ert  واحدة من قنوات التلفاز الموجودة منذ زمن بعيد يتم عرض محتواها باللغة العربية لذا تمكنت من الوصول لكل مكان بالوطن العربي، في هذا المقال سنعرض لكم التردد الجديد لها.

تردد قناة ert

تحرص القناة على توفير محتوي يجمع بين لمة الأسرة و العائلة في مكان واحد من خلال عرض أفضل الأعمال الدرامية، كان لهذا الأمر سبب قوي في جعل عدد كبير من المشاهدين يقومون بالبحث الدائم عن تردد القناة الجديد.

لا تقوم القناة بعرض المسلسلات الدرامية فقم و إنما تعرض لنا عدد من أفلام الزمن القديم إلى جانب مجموعة من أحدث الأفلام ليتم عرضها بشكل حصري على شاشات التلفاز بجودة عرض فريدة من نوعها تصل حتى HD.

إن مجموعة قناة الـ art  عربية يمكن لأي شخص أن يقوم باستقبالها من خلال ضبط التردد الخاص بها، هناك ترددات خاصة بدولة مصر كما عرضت لنا الكثير من الترددات الأخرى فيما يتعلق بدول الشرق الأوسط.

تابع أيضا  تردد قناة مكملين على النايل سات 2024

القناة واحدة من القنوات المشفرة تحتاج لعملية الدفع أولًا حتى تتمكن من متابعة كل ما يتم عرضه على شاشتها بشكل حصري و من خلال أفضل جودة و دقة أثناء العرض.

تابع هذا المقال: قناة بانوراما فود

قناة ERT Cinema  على النايل سات

تقوم القناة بنقل أفضل الأحداث و الأعمال الفنية كانت أو الدرامية كما تحرص على توفير مجموعة من البرامج الثقافية لزيادة الوعي لدي المشاهد على مدار اليوم، كما تُعد أولي الشبكات المخصصة في الوطن العربي بالكامل.

  • تردد القناة: ١٢٠٣٤.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • استقطاب القناة: أفقي.
  • معامل تصحي الخطأ: ٣/٤.

كان أول بث لتلك القناة على شاشات التلفاز في عام ١٩٩٣  و كان المقر الرئيسي في تلك الأثناء روما حيث كانت تعرض خمس من القنوات المتنوعة بشكل مجاني بالكامل و على مدار ٢٤ ساعة، كان هذا حتى العام ١٩٩٦ لتتحول القنوات من مجانية إلى قنوات بالدفع المسبق.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: قناة النهار الجزائرية

الباقة اليونانية على ٣ شرق

كما قلنا في السابق أن تلك القناة تضم مجموعة من القنوات الأخرى و لكن أشهرها هي قناة art sports  حيث كانت متخصصة في نقل كافة المباريات الرياضية سواء العالمية أو المحلية المُشفرة قبل أن تظهر أمامنا قناة بي ان سبورت.

تابع أيضا  تردد قناة ON E TV الجديد على نايل سات

واحدة من القنوات الأخرى المُندرجة ضمن تلك القناة الرائعة هي arts  ٥ و التي تعرض كل الأعمال الفنية من موسيقى و أغاني مميزة، مع الوقت قامت art  ببيع قناة الرياضة إلى أن فقدت رونقها على شاشات التلفاز.

بالإضافة إلى أن القناة عملت جاهدة على بث أحدث المسلسلات و البرامج و الأفلام بشكل حصري على التلفاز.

تستطيع مشاهدة هذا المقال:  قناة mbc مصر

مميزات قناة اي ار تي

من أفضل القنوات المتخصصة في عرض الأعمال الدرامية بشكل مستمر على شاشات التلفاز كما تعمل على تكوير الحلقات دائمًا لمتعة المشاهد، في وقتنا الحالي أصبح المقر الرسمي للقناة بالمملكة العربية السعودية.

يهتم فريق العمل بالقناة على التطوير المستمر و عرض أهم الأعمال التي تُرضي جمهور المشاهدين، مع التجديد أيضًا فيما يتعلق بأجواء القناة و منخ المشاهد ما هو أفضل بشكل مستمر.

المحتوي الموجود بالقناة مناسب مع كافة الفئات العمرية كمت تعرض أبرز المحتويات الدرامية فيما يتعلق بالمشاهد المصري، و على الرغم من أنها واحدة من القنوات المدفوعة إلا أن سعر الاشتراك مناسب لكافة الطبقات.

تابع أيضا  تردد قناة الشاشة لهذا العام على نايل سات مع أفضل المحتويات

تردد القنوات اليونانية على الهوت بيرد

حرصت القناة على توفير أفضل الأعمال بأعلى جودة ممكن بدون تشويش، لذا يمكنك إدخال تردد القناة على مختلف الأقمار الصناعية من خلال ما يلي:

  • بداية الأمر عليك النقر على أيقونة “القائمة” بجهاز التحكم الخاص بالريسفر.
  • عليك النقر على خيار التثبيت اليدوي حتى تظهر لك نافذة أخرى تضم كافة البيانات.
  • عليك تحديد القمر الصناعي للقناة و إضافة التردد الجديد مع إدخال كافة البيانات الأخرى و التأكد من صحتها.
  • في النهاية عليك النقر على زر البحث لتظهر لك القناة بعد دقائق معدودة و يتم تثبيتها بشكل تلقائي على شاشات التلفاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *