تقنية
أخر الأخبار

طريقة الحصول على دورات يوديمي udemy مجانا بطريقة قانونية

لا شك أن التعلم أون لاين عبر الأنترنت وسط شتى الدورات أمر رائع، و إذا تحدثنا عن المنصات التي تقدم هذه الخدمة فحديثنا طبعا عن يوديمي udemy، و لكن هذه الأخيرة تقدم أغلب دوراتها بشكل مدفوع فهي باهظة الثمن، لذا فحديثنا اليوم سيكون عن الحصول على هذه الدورات مجانا و بطريقة قانونية و شرعية.

كما نعلم أن الحصول عليها بطريقة مهكرة و غير قانونية أم قد يسبب لك مشاكل، و في النهاية هذا يعتبر عمل غير أخلاقي و انتهاك لحقوق الناشر و تعبه.

ما هي udemy ؟

عبارة عن موقع إلكتروني ثمل منصة على الأنترنت تقدم دورات و دروس تعليمية، و غالبا ما تتعلق بمجال المعلوماتية في ميادين فرعية كتعلم لغات البرمجة مثل: python,javascript,html,ruby و غيرها، أيضا دورات الهكر الأخلاقي hacking أو كما تسمى penetration tetsting أي اختبار الاختراق و غيرها من الدورات التدريبية

هناك دورات و دروس مجانية في الموقع و أخرى مدفوعة، و لكن بطبيعة الحال الدروس المدفوعة أعلى كفاءة من المجانية لكنها للأسف تطلب المال، و غالبا ما يكون ثمنها كبيرا فوق مقدور الكثيرين، لهذا يلجؤون إلى البحث عن طرق الحصول عليها مجانا. و لكن المشكلة الطرق المنتشرة إذا بحثت هي طرق غير قانونية بتاتا، فاللذين ينشرون هذه الدروس مجانا هم معرضون دوما للمساءلة القانونية بتهمة انتهاك الملكية، ضف إلى كون هذا ينافي أدنى القيم و الأخلاق و يعتبر سرقة فكرية.

الحصول على دورات يوديمي مجانا

الآن دعونا ندخل في لب الموضوع مباشرة، أولا عليك الدخول إلى هذا الموقع الرائع من خلال الضغط هنا، بعد ذلك تختار و تبحث الدورة التي تريدها و سوف تظهر لك الكثير منهان مثلا تطوير تطبيقات الاندرويد و البرمجة و كورسات الإكسل excel مثلا، و لكن قد تظهر لك أخرى مدفوعة رخيصة السعر قم بتجاهلها طبعا، بعد ذلك تضغط على زر download داخل مقال الكورس.بعد ذلك قم بملء استمارة المعلومات كما هي كلها و اضغط على الزر الأخير أسفله download. و مبروك عليك لقد تحصلت على دروسك مجانا و بدون دفع أي شيء يا صديقي !

أعتقد أن هذه الطريقة الرائعة غير موجودة بتاتا في المحتوى العربي لهذا يمكنك دعمنا تقديرا لمجهوداتنا الكبيرة.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.