فتح المواقع المحجوبة بدون برامج للاندرويد و الكمبيوتر بسهولة

0

فتح و الغاء حظر المواقع المحجوبة و المغلقة غاية يبغي الحصول عليها الكثيرون، خاصة عندما يتعلق الامر بمواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، لهذا ساريكم اليوم طريقة الدخول اليها مجانا بسهولة من الهاتف الاندرويد android او الايفون iphone او حتى الكمبيوتر مجانا بسهولة. لهذا دقق معي في الشرح عزيزي القارئ.

كيفية الدخول الى المواقع المحجوبة

كثيرا ما تتعرض عدة مواقع للحجب كالمواقع الاباحية و المواقع الخطيرة الارهابية و الارهابية و حتى تلك التي تحرض على العنف، و عادة ما يتم الحجب من قبل شركات الاتصال او احصاب مقاهي الانترنت و مدراء نوادي الانترنت و الشركات و حتى الشبكات. و ايضا من قبل الحكومات اثناء فترات الامتحان و غيرها …
و لكن هذا ليس موضوعنا اليوم اردت فقك اعطاءك لمحة كاملة عن الموضوع برمته، دعنا نمر الى الاهم ! كيف يتم الدخول اليها.

الغاء حظر المواقع المغلوقة يتطلب الدخول اليها من عنوان ايبي ip address مختلف او من غير دولتك يا عزيزي، و هذا لا يتم سوى عبر طرق ثلاثة سوف نشرحها بالتفصيل. و اليك الطريقة الاولى.

يتم الدخول اليها بعدة طرق فليست هناك طريقة واحدة فقط لكنني كما قرات في العنوان سوف اشرح فقط الطريقة التي لا تعتمد ابدا على اي برامج او تطبيقات. الطريقة الاشهر هي عن طريق استعمال اتصال vpn و لكن هذه الطريقة تحتاج بلى شك الى برامج و تطبيقات، و قد شرحنا في موضوع سابق بشكل مفصل الفي بي ان لقراءة المقال اضغط على هذا العنوان: عمل اتصال vpn في الوندوز و الاندرويد بسهولة

دعونا نمر الى الطرق لا تعتمد على الادوات !

فتح المواقع المحجوبة عن طريق اضافة الى جوجل كروم

نعم عزيزي يمكنك فتح المواقع المحجوبة بطريقة ثانية من غير الفي بي ان عن طريق اضافة الى جوجل كروم، اذا كنت تستخدم google chrome قم باضافة هذه الاداة الى متصفحك عبر الضغط هنا. بعد تزويد متصفحك بها ادخل اليها في اعلى المتصفح و اختر دولة ما كامريكا مثلا و سوف يفتح معك المواقع.
تعمل هذه الاداة على تغيير الايبي الخاص بالمتصفح مما يعمل على فتح اي موقع كان بدون رقابة عليك صديقي، و دعنا نمر الى الطريقة الاسهل منها بكثير.

فتح المواقع المحجوبة عن طريق البروكسي

هناك عدة طرق لفتح المواقع عن طريق proxy و لكن ساختار عليك اسهل كيفية على الاطلاق و هي اسهل من شرب الماء!! كل ما عليك هو الدخول الى هذا الموقع من خلال الضغط هنا. بعد ذلك تكتب عنوان الموقع الذي تريد الدخول اليه و هو مجوب عن الاستعمال مثلا نفترض انك الفيسبوك فتكتب: www.facebook.com
او مثلا اليوتيوب www.youtube.com، و سوف يفتحه معك بكل سهولة في لحظات بدون اي مشاكل او انتظار.

سوف اعطيك موقعا اخر يعمل نفس عمل هذا الموقع ادخل اليه من خلال الضغط على هذه الكلمة: proxy

اهم ما اعجبني في هذا الموقع الاخير هو ميزة لا توجد في الموقع الاول الا و هي اختيار الدولة التي تريد، فمثلا ليس عليك الدخول اجباريا الى الموقع المحجوب بايبي امريكي يمكنك اختيار واحد من اندجلترا و عدة دول اخرى.