شروحات تقنية

كيفية تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية paiement mobilis

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية هي الأكثر بحثا حيث يرغب الكثير في معرفة ما هي خدمات موبيليس وأيضا التعرف على كيفية تعبئة الرصيد من الإنترنت مجانا.

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية تعتبر هي الأكثر بحثا على كل محركات البحث العالمية، حيث يرغب الجميع في التعرف على كيفية تعبئة رصيد الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك دون الحاجة الى القيام بالذهاب الى محطات الخاصة بالتعبئة أو إلى أي وكالة من الوكالات التي تكون خاصة بشركة موبيليس بمنتهي الأمان والسهولة.

ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بشرح الطرق الخاصة تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية، والتي تكون تابعة الى البريد الجزائر.

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية
تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

تتميز تلك الخدمة بأنها تعمل على القيام بتقديم الى العملاء إعادة تعبئة الرصيد الخاص بالخط من خلال البطاقة الذهبية، وبإمكانك العمل على الشحن بطريقة إلكترونية دون الحاجة إلى أن يقوم المواطن بالذهاب الى أحد فروع شركة موبيليس، أو المراكز التي تكون خاصة بالتعبئة حتي تستطيع من القيام بشحن الرصيد الخاص بهاتفك المحمول.

كما أنها تعد واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها والتي تمكنهم من العمل على شحن الرصيد لأي هاتف أو الى هاتفك الشخصي كل هذا بطريقة مجانية دون الحاجة إلى العمل على دفع أي رسوم، كما يمكن للعملاء العمل على تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية أكثر من مرة.

تابع أيضا  كود تحويل والغاء تحويل المكالمات فودافون مع وصول الرسالة

تابع أيضًا: شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد من الموقع الرسمي

كيفية القيام تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية

هناك مجموعة من الخطوات التي يمكنك عن طريقها العمل على القيام تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية، ومن أهم تلك الخطوات التالي:

الخطوة الأولى:

قبل كل شئ لا بد من أن تقوم بالدخول الى الموقع الرسمي الخاص تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية، ومن ثم يأخذنا الى الصفحة الخاصة بشحن الرصيد عن طريق موبيليس.

  • في الخانة الأولي عليك القيام بكتابة رقم الهاتف الذي تريد أن تقوم بشحنه، سواء كان هذا الرقم هو رقمك الشخصي أو رقم أحد أصدقائك أو أقاربك، فكل هذا لا يهم ما يهم هو القيام بالتأكد من أنك تقوم بكتابة هذا الرقم بالطريقة الصحيحة، حتى لا تخطئ وتقوم بإرسال هذا المبلغ إلى أي شخص أخر.
  • في الخطوة الثانية التي سوف تظهر أمامك لا بد من كتابة رمز الصورة الذي يكون مكون من الأرقام والحروف أو الكود الخاص بالكابتشا، كما عليك أن لا تقوم بكتابة أي أرقام أو حروف.
  • الآن عليك القيام بالضغط على إرسال ENVOYER التي سوف تكون متواجدة أمامك باللون الأخضر، وبدورة سوف يأخذنا إلى الصفحة الثانية وكل ذلك من أجل إكمال العملية الخاصة بالإعدادات الإنترنت.
  • وبعد القيام بالانتهاء من الخطوة الأولي سوف تظهر لك نافذة أخري وذلك من أجل العمل على إكمال العملية الخاصة بفليكس موبيليس من البطاقة الذهبية مثل ما سوف يظهر لك في الخطوة الثانية.
تابع أيضا  أفضل طرق تسريع ويندوز 10

الخطوة الثانية:

  • عليك القيام باختيار القيمة الخاصة بالرصيد الذي ترغب في القيام بشحن الخط به، وذلك من خلال الضغط على القيمة التي ترغب في القيام بشحنها.
  • لا بد من القيام بالتركيز جيدا بأن لا يحدث أي أخطاء في تلك الصفحة، كما أنه يوجد خيارين على الجهة اليمنى من تلك الصفحة ومنهم الخيار الخاص بإدخال تعبئة الرصيد من أجل المكالمات أو العمل على تسديد فواتير شركة موبيليس، ويكون هذا هو الخيار الذي نرغب به.
  •  ومن ثم نقوم بالعمل على أختيار القيمة التي تكون خاصة بالتعبئة مثل التالي 100 دج، أو 200 دج، أو 300 دج أو 500 دج والكثير من الأرقام التي يمكنك القيام بالشحن من خلالها وإذا ما كنت ترغب في القيام بشحن رقم محدد فيمكنك العمل على النقر على زر قيمة أخري، و الذي سوف يظهر لك في نهاية الأرقام.
  • أما في جهة اليسار فيوجد خيار الذي يخص الرصيد الدولي الذي ترغب في القيام بالشحن عن طريقة، ويمكنك القيام بإكمال الطريقة شكل طبيعي.
  • عليك القيام بالتعليم على الخانة الخاصة بقبول الشروط العالم  والتي منها القيام باستخدام ذلك من خلال العمل على الضغط على تلك الخانة.
  • الآن سوف نقوم بالعمل على تحديد العديد من الاختيارات الخاصة بالبطاقة الذهبية، وذلك يكون كوسيلة من أجل الدفع وذلك عن طريق القيام بالضغط عليها، وسوف تظهر أمامك صفحة جديدة من أجل العملية التي تخص إكمال التعبئة.
تابع أيضا  أفضل موقع شحن ببجي مجانا عن طريق الايدي وعن طريق الرصيد 2023

الخطوة الثالثة:

  • أول حاجة لا بد من أن نضع البطاقة الذهبية أمامنا والعمل على التركيز عند القيام بكتابة الحروف والأرقام حتى لا نخطئ أثناء العمل على كتابتها.
  • نقوم بكتابة الرمز الخاص بالبطاقة الذهبية التي تكون في الوجه الخاصة بالبطاقة والتي في الأغلب تتكون من حوالي 16 رقم، عليك القيام بكتابته في الخانة الأولى.
  • عليك القيام بكتابة التاريخ الخاص بنهاية الصلاحية داخل البطاقة الذهبية والتي تكون موجودة على الوجه البطاقة السنوية والشهرية.
  • قم بكتابة الاسم واللقب الخاص بتلك بالبطاقة الذهبية.
  • عليك القيام بإدخال الشفرة أو الكود CVC2/CVV2، التي تكون خاصة بالبطاقة الذهبية والمكونة من حوالي 3 أرقام والتي سوف تجدها في الظهر الخاص بالبطاقة.
  • بعد الانتهاء من القيام بكتابة كل تلك المعلومات بشكل سليم، ونقوم بالنقر على الزر الأزرق Valides وذلك من اجل إتمام تلك العملية.

تابع أيضًا: طريقة تحويل رصيد اورانج الى فودافون واتصالات

الخطوة الرابعة:

  • بعد الضغط على الزر الخاص بالتأكيد سوف تظهر لك صفحة بها كل المعلومات التي تخبرك بأنه سوف يتم إرسال رسالة نصية برقم الهاتف والذي يكون مربوط بالبطاقة الذهبية.
  • قم بالتأكيد عن طريق الضغط على الزر الأزرق وذلك من أجل أتمام عملية تعبئة رصيد mobilis بالبطاقة الذهبية.

كما يمكنكم متابعة المزيد حول موضوع تعبئة رصيد بالبطاقة الذهبية من خلال الفيديو التالي:

وأخيرًا

قد قمنا بالتحدث حول تعبئة رصيد موبيليس بالبطاقة الذهبية، والعديد من النقاط الهامة التي تدور من حولها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *