ببجي

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد من الموقع الرسمي مع شرح أهمية شدات ببجي

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد واحدة من الأمور التي تشغل تفكير كل مستخدمي لعبة ببجي الشهيرة فهي أشهر لعبة في كل مكان بالعالم استطاعت أن تحصد عمليات تنزيل تخطت الملايين مع توفيرها لقدر كبير من المميزات و المكافآت بشكل مستمر حتى يشعر اللاعب بالمتعة و عدم  الرغبة في ترك ببجي بشكل نهائي.

إن شدات ببجي واحدة أهم العناصر الموجودة داخل اللعبة فهي التي تساعد اللاعب على شراء كل ما يريده من عناصر لاستكمال القتال و مواجهة الأعداء بشكل سريع و أفضل، يمكنك من خلال تلك الشدات شراء أسلحة بمختلف أنواعها أو شراء الكثير من الأزيا و الموضة مثل الملابس و الحقائب و القبعات أو الحصول على درجات نارية تساعدك في التنقل بين الأماكن بسهولة أكبر و تقليل الوقت.

شحن شدات ببجي عن طريق الرصيد

إن الحصول على شدات ببجي واحدة من الأمور التي تطلب مبالغ كبيرة من المال و قد لا يستطيع شخص في وقت ما شراء تلك الشدات بالمال لذا يحاول عدد كبير من مستخدمي اللعبة البحث عن أفضل طريقة مناسبة للحصول على تلك الشدات.

يمكن لأي لاعب داخل ببجي أن يقوم بشراء مقدار ما يريده من الشدات عن طريق استخدام رصيد و يتم هذا الأمر من خلال الخطوات التالية بالتحديد:

  • في بدياة الأمر عليك الذهاب إلى الموقع الخاص بشحن الشدات على الإنترنت و الولوج إليه.
  • بعد ذلك قد تظهر لك لعبة ببجي بشكل مباشر في النافذة الرئيسية بالموقع و قد لا تظهر في تلك الحالة عليك إدخال اسم اللعبة في شريط البحث لتظهر لك في الحال.
  • في الخطوة التالية يكون عليك اختيار مقدار الشدات الذي ترغب في الحصول عليه و تحديده ثم إدخال البريد الإلكتروني التابع لك.
  • قم بالنقر على أيقونة “موافق” و اختيار عملية الدفع و هي الباي باي موبايل ستجدها متاحة بين طرق الدفع الأخرى.
  • قم بإدخال مقدار الشدات التي قمت بتحديدها في الخطوة السابقة هنا و النقر على أيقونة “ادفع”.
  • عليك اتباع كافة التعليمات الأخرى التي تظهر لك بطريقة مباشرة على شاشة الهاتف حتى تتمكن من اكتمال عملية الدفع و في نهاية الأمر يمكنك الحصول على عدد الشدات على حسابك الخاص داخل اللعبة.
  • بعد الانتهاء يمكنك الانتقال إلى اللعبة للتأكد من الحصول على الشدات و في حالة لم تجد شيء يمكنك إعادة تشغيل اللعبة مجددًا و يمكنك في تلك الحالة رؤية مقدار الشدات الجديد الذي حصلت عليه.

تستطيع مشاهدة هذا المقال: سكنات ببجي

طريقة شحن شدات ببجي مجانًا 

قد لا يمكن للشخص الحصول على شدات ببجي من خلال الدفع علينا القول أن هناك طرق يمكنك من خلالها الحصول على شدات بالمجان و تلك الطرق تتمثل في النقاط التالية:

  • إن كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد يمكنك الانتقال إلى متجر الألعاب جوجل بلاي.
  • في محرك البحث عليك إدخال google opinion rewards عند العثور عليه عليك بدء عملية التحميل في الحال.
  • يتم تثبيت التطبيق بطريقة تلقائية في النافذة الرئيسية بالهاتف ثم الدخول إليه و تشغيله كما عليك البدء في استطلاعات متنوعة.
  • ينبغي عليك أن لا تتوقف عن الاستمرار في الاستطلاعات إلى أن تتمكن من الحصول على رصيد عالي أو مناسب لكمية الشدات التي ترغب في الحصول عليها.
  • عند الانتهاء من الحصول على الرصيد من التطبيق يمكنك في الحال الانتقال إلى اللعبة و الانتقال إلى نافذة uc purchase.
  • يجب عليك أن تقوم بتحديد ميزة الـ جوجل بلاي حتى تتمكن من دفع تكلفة شدات ببجي بعد ذلك يتعين عليك اتباع كل ما يأتي من خطوات للحصول على الكمية المناسبة و الاستكمال في اللعب.

تابع هذا المقال: ببجي 2 Pubg New State

شحن شدات ببجي عن طريق الايدي 

بالرغم من طرق الحصول على شدات ببجي متنوعة و كثيرة إلا أن هناك عدد كبير من مستخدمي لعبة ببجي لا يفضل تلك الطرق بل يفضل الحصول على شدات من خلال رمز الـ id لكن عليك أولًا معرفة كيفية إجراء تلك الخطوات حتى تتمكن من الحصول على الشدات بشكل صحيح:

  • في بداية الأمر عليك الانتقال في الحال إلى موقع شحن الشدات من خلال الإنترنت و عند الولوج إليه عليك تحديد دولة المملكة العربية السعودية.
  • في محرك البحث قم بإدخال اسم لعبة ببجي لتعثر عليها بشكل أسرع ثم الضغط على أيقونة “انطلق”.
  • يجب عليك تحديد الفئة المناسبة لك من الشدات حيث يوفر لك الموقع فئات متنوعة و كثيرة لتختار من بينها المناسب و شرائه في الحال.
  • خطوة أساسية هي إدخال رمز الـ id في المكان المخصص له ثم تحديد أنسب طريقة لك للدفع بين طرق لا حصر لها و في النهاية عليك النقر مقدار الشدات الذي ترغب في الحصول عليه.
  • عندما تُحدد مقدار الشدات المناسب لك عليك الضغط على أيقونة “الدفع الآن” ستجدها في الجزء الأسفل من شاشة الهاتف.
  • لا تنسي أنه واحدة من الأمور الهامة اثناء الحصول على الشدات ضرورة اتباع التعليمات الخاصة بعملية الدفع، في النهاية الأمر تكون قد حصلت على الشدات و كل ما عليك فعله هو إعادة تشغيل اللعبة مجددًا لتري الشدات.

يمكنك قراءة هذا المقال أيضًا: خلفيات ببجي

شراء شدات ببجي من موقع ihackgames 

من خلال هذا الموقع أنت تكون قادر للحصول على الشدات بطريقة مجانية من خلال رمز الـ ID أو المعرض الخاص باللاعب داخل ببجي، إنه واحد من أكثر المواقع الموثوقة في الحصول على شدات ببجي و يعتمد عليه عدد كبير جدًا من الأشخاص في مختلف دول العالم نظرًا لمصداقيته الكبيرة و شفافيته في منح الشدات.

  • في بداية الأمر عليك الدخول على الموقع و الولوج إلى النافذة الرسمية الخاصة به لتجد أمامك الكثير من الألعاب عليك النقر على لعبة ببجي بالطبع.
  • في الخطوة التالية عليك النقر على أيقونة “تهكير الآن” مع تكرار تلك الخطوة للمرة الثانية.
  • عليك أن تقوم بتحديد المستوي الذي تمكنت من الوصول إليه داخل اللعبة ما إن كان أكبر من العشرين أم ما زالت أقل من العشرين.
  • فيما يلي قم بكتابة رمز الـ ID التابع لك أو اسم المستخدم الخاص باللعبة لتتمكن من عمل ربط بين الموقع و بين حسابك الرسمي في اللعبة.
  • عليك الانتظار لبضع دقائق حتى تتم عملية الربط بالشكل الصحيح و في الخطوة التالية عليك الذهاب لأسفل الشاشة و النقر على أيقونة “عملية التحقق” للتأكد من ربط الحساب.
  • تظهر لك نافذة خاصة بالتحقق عليك النقر فيها على زر “انقر هنا لإكمال التحقق”.

في نهاية الأمر تظهر لك العديد من المهام منها الموجود باللغة العربية و منها الموجود باللغة الإنجليزية، عليك الرد على كافة المهام لكي تتمكن من إنهاء العملية الأخرى من التحقق و بعد الانتهاء قم بكتابة الحساب الخاص بك مع رقم هاتف صحيح و الرد على الاسئلة النهاية بشكل صحيح، من الأفضل أيضًا التأكد مرة أخرى من صحة البيانات التي تقوم بإدخالها حتى لا يحدث خطأ.

حمل من هنا

dgamer للحصول على شدات ببجي 

إنه واحد من التطبيقات التي تساعدك في الحصول على شدات ببجي فقد تجد أن الطرق السابقة غير مناسبة لك أو تحتاج لكثير من الإجراءات لذا تستطيع التسهيل على نفسك و استخدام هذا التطبيق من خلاله تحميله من متجر بلاي.

يمكنك شحن الشدات من خلاله بالمجان كما يطلب منك نفس الخطوات المعتادة في الحصول على الشدات من أي موقع أخر من خلال محاولة كسب مقدار معين من النقاط أو كما تستطيع الحصول عليه من نقاط، عند الانتهاء يمكنك البدء في تحويل تلك النقاط إلى هيئة شدات و إضافتها إلى الحساب الخاص بك داخل اللعبة.

تتوقف المهام الرئيسية في هذا التطبيق على مشاهدة بعض مقاطع الفيديو أو عدد معين من الإعلانات على مدار اليوم مع مشاركة الرابط الخاصة بالحالة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي حتى تتمكن من التسجيل عليه، كل مهمة تتمكن من انهائها يمكنك الحصول على مقدار من النقاط في مقابلها.

هناك حد أدني في التطبيق عندما تتمكن من الوصول إليه تستطيع في الحال تحويله إلى شدات ثم تقوم بربط الحساب الخاص بك على اللعبة بهذا التطبيق و اتباع كل التعليمات المطلوبة منك لتتمكن من نقل الشدات إلى اللعبة و في نهاية الأمر يمكنك استخدامها في كل ما تشاء.

أهمية شدات ببجي و مميزاتها 

قد لا يعلم البعض لكن أهمية شدات ببجي كبيرة جدًا فهي العنصر الوحيد داخل اللعبة الذي يقدم المساعدة للاعب ليتمتع بمهارات أفضل و أقوى و يكون من الأشخاص المحترفين داخل اللعبة في وقت قياسي، بالإضافة إلى أهميتها في الحصول على ما تريده سواء ملابس أو أسلحة و معدات للاستمرار في القتال.

يمكن بالاعتماد على تلك الشدات أن يصل اللاعب لمستوي الرويال باس مع الحصول على مهام يومية تتمتع بسلاسة كبيرة أو على مدار الأسبوع مع تحقيق انتصارات لا نهاية لها و الحصول على مكافآت عديدة و في حالة مواجهة مرحلة شديدة الصعوبة لا تتمكن من اجتيازها تستطيع الاعتماد على تلك الشدات للتخلص من تلك المرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.