مراجعات هواتف

أسعار موبايلات اوبو OPPO الفئة المتوسطة في مصر 2022

شركة أوبو هي واحدة من العلامات التجارية الصينية الصاعدة في عالم صناعة الهواتف الذكية والتي تقدم عدد هائل من الهواتف الذكية الجديدة كل عام التي تناسب كافة الميزانيات وتلبي جميع متطلبات المستخدمين ولحسن الحظ أنها متواجدة وبقوة في الأسواق النامية مثل أسواق دول شمال أفريقيا والتي من بينها مصر.

فإذا كنت من هؤلاء المستخدمين المخلصين للشركة وتتمنى امتلاك هاتف يحمل شعار Oppo على ظهره فأنت سعيد الحظ أنك وصلت إلينا هنا لأننا في هذا التقرير سوف نستعرض لكم قائمة ببعض هواتف أوبو التي تناسب كافة الميزانيات المختلفة وسوف نتطرق للحديث عن بعض مميزاتها وعيوبها وسنوضح لكم أيضاً سعرها في السوق المصري.

اقرأ أيضًا: سعر شاومي نوت 8 

Oppo A96

أعتقد أن شركة أوبو تفوقت على نفسها عندما اتخذت قرارها بتصميم هاتف Oppo A96 لأنه في الواقع من الصعب على أي أحد إنكار حقيقة أن هذا الهاتف يتمتع بتصميم أنيق وعالي الجودة حتى وإن كان الجانب الخلفي مصنوع من البلاستيك إلا أن مظهر الهاتف أكثر من رائع وجزيرة الكاميرا الخلفية حديثة جداً ولم نراها على أي هاتف أخر.

ستحصل مع الهاتف على شاشة OLED بدقة +FHD ولكنها للأسف بمعدل تحديث 60Hz ولكن عوضتك الشركة عن معدل التحديث العالي بواسطة معالج كوالكم الجديد للفئة المتوسطة Snapdragon 695 SoC الذي يدعم تقنية شبكات الجيل الخامس.

أيضاً لديك بطارية ضخمة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

سعر الهاتف: 5400 جنيهاً مصرياً تقريباً

 

Oppo A16

بدون أي مقدمات هذا هو واحد من أفضل هواتف شركة أوبو الاقتصادية لعام 2022 الذي يضع تركيزه بالكامل على المتطلبات الأساسية. ولذلك ستجده يحتوي على بطارية ضخمة 5000 مللي أمبير ومعالج Helio G35 وشاشة كبيرة قياس 6.52 بوصة بدقة عالية الوضوح.

أيضاً لديك ثلاثة كاميرات خلفية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل وعدستين ثانويتين للماكرو والعمق.

كل شيء رائع في الهاتف بالنظر إلى شريحته السعرية التي ينتمي إليها ولكن للأسف شحن الهاتف بطيء جداً وستجد نفسك مُضطر على الانتظار أمام الهاتف ساعتين تقريباً لشحن البطارية بالكامل.

أيضاً معالج الهاتف أقل من متوسط وستواجه مشاكل كثيرة في تشغيل الألعاب الحديثة. ولكن انظر إلى الجانب المُشرق، فلا يزال الهاتف يتمتع بتصميم أنيق ولديه شاشة مذهلة وسعر منافس.

سعر الهاتف: 2900 جنيهاً مصرياً تقريباً

Oppo A95

بالتأكيد لن تكتمل القائمة بدون أن نذكر فيها هاتف Oppo A95 والذي يعتبر واحداً من أفضل هواتف الفئة المتوسطة أو الأقل من المتوسطة بقليل.

يتمتع الهاتف بشاشة AMOLED بمعدل سطوع مرتفع وبالتالي سوف تستمتع بمشاهدة ألوان نابضة بالحياة وعمق حقيقي للألوان الداكنة وهي الشاشة الأفضل أيضاً لتوفير الطاقة.

ولكن بطبيعة الحال ينبغي ألا يشكل عمر البطارية مصدر قلق بالنسبة لك لأنك ستحصل معه على بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

لديك كاميرا مذهلة وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة وشاشة عالية الدقة +FHD ولكن كل هذا جاء على حساب الأداء بعض الشيء.

سعر الهاتف: 5300 جنيهاً مصرياً تقريباً

Oppo Reno6 5G

هاتف Oppo Reno6 5G ينتمي إلى شريحة الفئة المتوسطة من الهواتف الذكية ولذلك ستجده أغلى ثمناً من الهواتف السابقة ولكن في الحقيقة الهاتف لديه الكثير من الأشياء الرائعة التي يقدمها لمستخدمي هذه الفئة، بدءًا من شاشة AMOLED بمعدل تحديث 90Hz مروراً بمعالج ميديا تيك متوسط المدى Dimensity 900 SoC وحتى الكاميرا الخلفية عالية الدقة.

ربما يعتقد البعض أنه كان من الأفضل أن يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير بدلاً من 4300 ولكن لاحظ أن البطارية الأصغر في السعة ساعدته على أن يكون خفيف الوزن للغاية وبالتالي لن تشعر به في جيوبك ولكن الأفضل من ذلك أنه يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط وهي سرعة شحن خيالية.

سعر الهاتف: 9700 جنيهاً مصرياً تقريباً

 

Oppo A74

مرة أخرى تحاول شركة أوبو التركيز على الأساسيات من خلال موبايل Oppo A74 الذي يحتوي على شاشة AMOLED بمعدل سطوع يصل إلى 800 نقطة ضوئية وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

العديد من المواصفات الرائعة في هذا الهاتف فريدة من نوعها ومن النادر إيجادها على أي هاتف أخر في هذا النطاق السعري، لذا فهو بمثابة صفقة حقيقية لمستخدمي الفئة الاقتصادية.

سعر الهاتف: 4800 جنيهاً مصرياً تقريباً

 

Oppo A55

إذا كنت لا تريد التضحية بمبلغ مالي كبير وتتمنى امتلاك هاتف ذكي جيد من حيث المواصفات فيجب أن تلقي نظرة على هاتف Oppo A55.

على الرغم من أنك تحصل معه على شاشة عريضة بفتحة مثقبة إلا أنها تعمل بدقة +HD فقط ولكن أعتقد أنها لن تشكل عائق أمامك من أجل الاستمتاع بمشاهدة المحتوى عالي الجودة.

سعر الهاتف: 3600 جنيهاً مصرياً تقريباً

 

Oppo A16K

بالطبع لا يمكن اعتبار هاتف Oppo A16K هاتف مثالي ولذلك هو لن يكفي كهاتف رئيسي ولكنه من الممكن أن يصبح أساسي جداً لعدد كبير من الاستخدامات، كما أنه يمكن أن يكون هدية رائعة في عدد كبير من المناسبات.

الهاتف يحتوي على شاشة عريضة بدقة عرض عالية وكاميرا خلفية واحدة 13 ميجابكسل وبطارية 4230 مللي أمبير. للمكالمات والدردشة مع الأصدقاء وتصفح مواقع الإنترنت لن يخذلك أبداً.

سعر الهاتف: 2600 جنيهاً مصرياً تقريباً

المصدر: موبايلات OPPO على ريفيو بلس.

تابع أيضا:

هاتف أوبو الاقتصادي A16k

نصائح قبل شراء هاتف جديد ذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.