مراجعات هواتف

هواوي ترتقي الى مستوى اخر اصدار موبايل الجيب P50

كشفت شركة هواوي رسمياً عن هاتفها القابل للطي هواوي الجيب p50. يتمتع الهاتف الذكي المصمم بأناقة بمزايا فريدة تجعله الأفضل من بين كل المنافسين. 

في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الأخير (CES)، دار ابتكار الهواتف الذكية مرة أخرى حول الطرز القابلة للطي. بينما كنا نظن أنه قد تم سحبه من عالم الهواتف الذكية، عادت هواوي الصينية حيث لم نعد نتوقعها، مع وصول هاتفها الذكي القابل للطي، هواوي الجيب p50. بالنسبة لكل عمل، كان التصميم دقيقًا باستخدام مواد معينة، مثل المعدن السائل القائم على الزركونيوم. 

من ناحية أخرى، على عكس جميع منافسيها، حققت هواوي إنجازًا: ألا وهو عدم ترك فجوة في منتصف الهاتف، عندما تكون الشاشة مقاس 6.9 بوصة (2790 × 1188 بكسل ، 21: 9) منحنية إلى قسمين. تستحضر الشركة المصنعة مفصل متعدد الأبعاد حاصل على براءة اختراع. عند الطي، يظل الهاتف قادرًا على عرض الإشعارات والمعلومات الأخرى على شاشة ملونة دائرية صغيرة موضوعة في الخارج. بمجرد إغلاقه، تسمح أبعاده بالتناسب مع معظم الجيوب. ثم يظل سمكه محدودًا عند 1.5 سم ويزن الهاتف المحمول 190 جرامًا. يوجد أسفل الشاشة معالج Snapdragon 888 القوي مصحوبًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من 8 إلى 12 جيجابايت و 256 إلى 512 جيجابايت من سعة التخزين.

تابع أيضا  أسعار موبايلات اوبو OPPO الفئة المتوسطة في مصر 2023

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: كيف تساعدك ساعة هواوي gt 2 في الحفاظ على صحتك

نسخة متميزة على شكل عمل فني

على جانب التصوير، يعد هواوي الجيب p50 أيضًا من الدرجة الأولى، مع وحدة تصوير مستديرة كبيرة مع مستشعر رئيسي بدقة 40 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة 13 ميجابكسل، وما يسمى بمستشعر “فائق الطيف” بدقة 32 ميجابكسل لتحسين قياس الألوان. أخيرًا، تحتوي الوحدة أيضًا على كاشفات فريدة قادرة على إصدار الأشعة فوق البنفسجية لالتقاط معالم الكائنات بشكل أفضل. بالنسبة للأسعار، سيكون سعر هواوي الجيب p50 اعتبارًا من 1 مارس من 1299 يورو في نسخته البيضاء. في غضون ذلك، يتوفر الإصدار بريميوم جولد، الذي صمم جمالياته الفنانة  اريس فان هيربن، بسعر 1599 يورو. مع هذا الإصدار الخاص، يتميز الجزء الخلفي من الجهاز بتصميم صغير منحوت ثلاثي الأبعاد. عند إطلاقه، تم تزويد الهاتف بزوج من سماعات فريبدز ليبستيك بلوتوث.

طالع أيضا : كل ما تود معرفته حول تابلت هواوي مات باد برو 12.6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.