مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون حساب

0

شاعت مؤخرا خدمة netflix او نتفلكس لمشاهدة الافلام و المسلسات لكنها مدفوعة و تتطلب بطاقة بنكية او حساب بايبال، لكنني اليوم سوف اعطيك تطبيق هذه الخدمة مهكر لمشاهدتها مجانا مدى الحياة بدون دفع اي شيء.كل ما عليك صديقي هو المتابعة و التركيز في القراءة حتى تستوعب ما ساخبرك به.

تعريف netflix

هي خدمة متوفرة على الانترنت بشكل قانوني لنشر الافلام و المسلسلات العربية و الانجليزية مترجمة اي مع ترجمتها للغة العربية و لغاب اخرى، و لكي تحصل على حقوق الطبع و النشر لبث هذه المقاطع المرئية و الصوتية من شركات الانتاج لا بد عليها من دفع الكثير من الاموال لها. كما تقوم شركة نتفلكس بانتاج بعضها، و لكن المشكل فيها انه عليك دفع المال للمشاهدة فلا يمكنك هذا مجانا !

و لكي ازيد علمك، هناك الكثير من المواقع العربية و الاجنبية تنشر هذه الموارد التلفزية بدون حقوق طبع و نشر بشكل مقرصن مثل ايجي بست لهذا هي معرضة للاغلاق و المحاكمة و هي تقدمها مجانا.
لكنني اليوم يا عزيزي ساعلمك كيف تشاهد النتفلكس بالمجان و مدى الحياة.

مشاهدة netflix مجانا

الطريقة الشائعة لمشاهدة نتفلكس مجانا هي ايجاد حسابات نتفلكس مدفوعة مخترقة بشكل مجاني netflix accounts list for free او حساب واحد، لكن هذه الطريقة لا تجدي نفعا لانها قد تعرضك للمحاسبة القانونية و كذا هي صعبة جدا، فيجب عليك ايجاد مولد حسابات و باسووردات و الكثير من الهبل … الخ

الطريقة السهلة و البسيطة هي عن طريق تحميلك لهذا التطبيق من خلال الضغط هنا، بعد تحميلك للتطبيق تقوم بتثبيته بطبيعة الحال ثم الدخول و سوف تستقبل كل الافلام و المسلسلات التي تريد مترجمة بدون دفع.

كما نعلم التطبيق الرسمي لي نتفلكس يتطلب الدفع و لكن هذه نسخة رائعة من التطبيق بحيث يمكنك الحصول على كل مميزات الخدمة المدفوعة بشكل مجاني تماما بدون دولار واحد و بدون البحث عن حساب نتفلكس شغال مع الايميل و كلمة السر او الباسوورد. فالكثير من الناس إذا ما أراد أن يحصل على الخدمات التي نقدمها شكرة نيتفلكس مجانا يقوم بالبحث عن حسابات netflix ! و لا يعرف أنه يمكنه الحصول عليها مجانا بدون أن يملك أي حساب أصلا.

رابط تحميل التطبيق: https://t.co/K0lSduGndh

مقالات أنصحك بقراءتها:
كيفية اختراق حساب جيميل gmail في دقيقة (تحديث جديد)
جميع طرق اختراق و تهكير حسابات الفيسبوك الحقيقية

Leave A Reply

Your email address will not be published.