تقنية
أخر الأخبار

طريقة الحصول على حسابات netflix مجانا لسنة 2019

لا شك أن الكثير منا يرغب في مشاهدة و تحميل الأفلام و المسلسلات، و أفضل خدمة قانونية في هذا المجال هي منصة نتفلكس netflix، غير أن هذه الأخيرة تقدم الخدمات مدفوعة و ليس بشكل مجاني. لهذا سوف أعطيكم اليوم طريقة الحصول على حسابات جاهزة للاستعمال مجانا لسنة 2019، و هي طبعا بريميوم مدفوعة و لن تحتاج الى فيزا او بايبال.

ما هي netflix ؟

ببساطة شديدة هي منصة عبر الأنترنت تقوم بعرض أفلام و مسلسلات، بحيث يتسنى للمستخدم المشاهدة و التحميل و التمتع بكل الخدمات، كما نحيطكم علما أن هذه المنصة قانونية تماما و تقوم بشراء حقوق البث، و ليست تبثها مقرصنة مثل موقع ايجي بست egy best. لكن المشكلة هنا أنها لا تقدم خدماتها بشكل مجاني لذا فأنت بحاجة إلى شراء حساب نتفلكس netflix account.

و المميز في هذا الموقع أن كل المرئيات به مترجمة للعديد من اللغات منها العربية، و يعرض أيضا الأفلام و المسلسلات العربية و المصرية. و إذا تكلمنا عن أسعار هذه الخدمة فلا شك أنها باهظة بل و لدرجة لا تناسب الكثيرين، خاصة و ان وسائل الدفع هي بطاقة بنكية عالمية أو حساب بايبال فقط، أي أنها لا تدعم الوسائل و الطرق المحلية.

و قد ذاع صيت الموقع خاصة بعد إطلاق المسلسل الإسباني لاكاسا دي بابل la casa de papel الجزء الأول و الثاني و الثالث.

أنصحك بقراءة هذه المواضيع لأنها مفيدة لك:

مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون حساب لسنة 2019

طريقة مشاهدة نتفلكس netflix مجانا مدى الحياة بدون مشاكل

طريقة الحصول على حسابات بايبال paypal شغالة و مشحونة مجانا

تفعيل حساب بايبال paypal بشكل كلي مجانا 100%

الحصول على حسابات netflix مجانا

بصراحة هناك العديد من الطرق و الوسائل الشرعية و غير الشرعية للحصول على حسابات مجانا، و لكنني سوف اعرض عليك أهم هذه الطرق بدون دفع و بدون بطاقة فيزا، و من أهمها:

مشاركة حساب نتفلكس

ميزة رائعة في هذه الشركةن فمجرد أن تشتري حساب لمدة ما، يمكنك مشاركته مع أصحابك بكل سهولة ! لذا فيمكنك البحث عن صديقك و طلب أن يشارك حسابه معك من الإعدادات، و هذه الميزة قانونية و شرعية و لا تؤثر طبعا على الحساب.

و يمكنك الحصول على شخص أو صديق من خلال جروبات و مجموعات المشتركين في هذه الخدمة.

الحصول على التطبيق مهكر

الطريقة شرحتها و أعجبتني شخصيا، و أنا أعتبرها الأفضل على الإطلاق ! كل ما عليك يا ريفيقي هو تحميل تطبيق نتفلكس مهكر، و مباشرة تقوم بتثبيت التطبيق و الدخول ثم سوف تجد الكثير من الأفلام و المسسلات، تماما لو أنك قمت بتحميل التطبيق الرسمي ثم الدخول الى حساب مدفوع.

يمكنك تحميل التطبيق مهكر netflix mod من خلال الضغط هنا أو على أيقونة التحميل

و لن يتم طلب من حساب، و لن تحتاج إليه و مباشرة مع الدخول سوف يظهر معك كل شيء، كما لو أنك اشتيرت هذه الخدمة بشكل قانوني !

الحصول على حسابات netflix جاهزة

في كثير من المواقع و المنتديات خاصة تلك الخاصة بالقراصنة، يقومون بنشر حسابات جاهزة بعد اختراقها. بحيث يمكن لأي شخص وصل إليها عبر البحث ان يقوم بنسخ الإيميل و كلمة السر password و يستخدم الحساب.

و لكن من قال أنك بحاجة إلى البحث عن هذا ! مادام أنك في هذه المقالة فسوف أعطيك كل شيء جاهزا بدون بحث أو عناء !

يمكنك الدخول إلى قائمة الحسابات الجاهزة، و قد جمعتها لكم بعناية من خلال الضغط هنا، قد تصادف الكثير من الحسابات التي لا تشتغل لهذا أنصحك دوما بالطريقة التي تعتمد على التطبيق، خاصة إذا كنت تستعمل الكمبيوتر فهناك طريقة لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب، و هذا من خلال برنامج nox app player.

الوسوم
اظهر المزيد

يوحرود هارون

هارون بوحرود مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني و حل المسائل التي تواجه الكثيرين أثناء الغوص في العالم المعلوماتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock