مراجعات هواتف

أهم مميزات جوال هواوي P50 Pro

على الرغم من كل الحديث عن خروج هواوي من أفضل خمس علامات تجارية عالمية للهواتف الذكية، إلا أن إصداراتها الجديدة لا تزال تثير اهتمام الكثيرين في مجال التكنولوجيا. وذلك بفضل سمعتها القوية بامتلاكها كاميرات ممتازة، سواء من حيث الأجهزة والبرامج.

يتم التركيز حاليًا على سلسلة P50، حيث من المقرر إطلاق P50 وP50 Pro في ماليزيا بحلول 12 يناير 2022. في هذا المقال سنقوم بمراجعة نسخة Cocoa Gold من موبايل هواوي p50 pro  الذي يبدو للوهلة الأولى بأنه هاتف رائع ومذهل. دعونا الان نقوم بتجربة الموبايل والتعرف على مميزاته وامكانياته.

يمكنك ايضا قراءة:  قلم ايباد الجيل الثاني في مصر

تصميم جميل

بالنسبة للمبتدئين، على الرغم من أن تفضيلات المتابعين تذهب نحو اللمسات النهائية غير اللامعة، يمكننا أن نقدر الهاتف ذو المظهر الجميل. ظهر موبايل P50 Pro عبارة عن زجاج من الألومنيوم والليثيوم، وبالتالي فإنه يوفر الانعكاس اللامع الذي يبحث عنه الجميع.

من الأمام، نلاحظ منحنيات شاشة FHD + OLED مقاس 6.6 بوصة عند الحواف، ولكن بخلاف إعطائك مظهر شاشة ممتلئًا، فإن الحواف ليست حساسة مثل سطح الشاشة المسطح، لذا لم تكن اللمسات العرضية مشكلة كبيرة .

تابع أيضا  هاتف أوبو الاقتصادي A16k رسمياً داخل الاسواق

يُعد غلاف الكاميرا الموجود في الجزء الخلفي من P50 Pro خيارًا جديدًا جريئًا، وعلى الرغم من أنه لا يلفت النظر، ربما لأننا اعتدنا على مشاهدته في الماركات الصينية الأخرى.

في تلك الدوائر توجد كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر أحادي اللون بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 13 ميجابكسل وعدسة تكبير مقربة بدقة 64 ميجابكسل.

هذه المواصفات ليست ترقية كبيرة لما هو موجود في السوق للطرازات الرئيسية الحالية أو حتى P40 Pro السابق، ولكن توضح هذه الخاصية أن هواوي قد صعدت من لعبتها في برنامج الكاميرا الخاص بها.

نحن نتحدث عن خوارزمية التصوير الحاسوبي الجديدة، بصريات XD، والتي من المفترض أن تلتقط وتحتفظ بمزيد من معلومات الصورة للحصول على لقطات واضحة ومتوازنة.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم بث مباشر و معلومات عن المباراة

كاميرا فائقة الدقة والوضوح

بالنسبة لنا، كان موبايل P50 Pro قادرًا على جعل الأمور في نصابها الصحيح، وكان استخدام وظائف التصوير المحددة مسبقًا أمرًا ممتعًا للعينين بالفعل.

التقطت الكاميرا الرئيسية تفاصيل جيدة أثناء موازنة الألوان والتعرض تلقائيًا، كما أن وضع الفتحة يعطي كل لقطة مظهرًا جميلًا.

 

تابع أيضا  اسعار هواتف كوندور Condor بكل أنواعه ومميزاته وعيوبه "نساعدك في شراء الأفضل"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.