مواقع

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم بث مباشر و معلومات عن المباراة

سنتحدث اليوم في مقالنا عن مباراة ريال مايوركا وبرشلونة، موعد بدء المباراة ، كيف وأين تشاهدها على التلفاز وعلى الإنترنت
بالنسبة لفريق برشلونة فإن عام 2021 كان أحد أسوء الأعوام التي مرت على الفريق من رحيل ميسي وعدد المباريات التي خسرها الفريق، ولكن هناك آمال تعلق مع بداية هذا العام الجديد وخاصة بعد انتقال المدرب تشافي لبرشلونة، حيث أن لاعب الوسط السابق في برشلونة مصر على تحقيق النصر وتغيير هيئة الفريق في الكامب نو.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: أهم مميزات جوال هواوي P50 Pro

مشاهدة مباراة برشلونة وريال مايوركا اليوم بث مباشر

يبدأ فريق برشلونة مبارياته في 2022 بمباراة ستقام خارج أرضه ضد ريال مايوركا في كأس أسبانيا، ولكن المفاجأة أنه لا يوجد سوى ثماني نقاط فريق بين الفريقين.
ربما تكون المباراة أصعب مما كان متوقعًا، حيث عانى الفريق الكاتالوني من الإصابات بين اللاعبين. سيكون النادي بدون عدد كبير من اللاعبين الكبار لهذه المباراة مع استبعاد 10 لاعبين بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد .

آخر أخبار برشلونة في الدوري الأسباني

ويحتل النادي الكتالوني المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2022، برصيد يصل إلى 28 نقطة، فيما يأتي ريال مايوركا في الرتبة الخامسة عشر برصيد 20 نقطة.
حيث أنه مع المباراة لن يشارك اللاعبون الجدد ولن يتمكنوا من الظهور، حيث لن يكون فيران توريس قادرا على الظهور لأول مرة مع النادي مع عدم إنتهاء حجره حتى تاريخ 3 يناير ، وهذا أيضًا يمنع داني ألفيس من الظهور لأول مرة .
حيث يواجه تشافي أزمة اختيار قبل مباراة 2 يناير ضد مايوركا بعد أن تبين إصابة 15 لاعب بـفيروس كورونا، حيث يعزل عثمان ديمبيلي وصمويل أومتيتي والمدرب تشافي الآن في المنزل بعد اختبار كورونا الذي صدرت نتيجته إيجابية، على الرغم من أن برشلونة يقول إن الثلاثي يتمتعون بصحة جيدة الآن.
وهذا يعني أن تشافي مدرب برشلونة قد يكون بدون ما يصل إلى 15 لاعب عندما يخوض مبارياته في الدوري الأسباني نهاية هذا الأسبوع بسبب الإصابات بفيروس كورونا والحجر المنزلي المفروض على اللاعبين

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد ريال مايوركا

مارك أندريه تير شتيجن (الحارس).
رونالد أروجو، جيرارد بيكيه، إيريك جارسيا، وأوسكار مينجيزا
فرانكي دي يونغ، ريكو بويغ ، ونيكو
فيران غوتغلا ، إلياس أخوماش ، لوك دي يونغ
تشكيلة ريال مايوركا المتوقعة ضد برشلونة
مانولو رينا (الحارس)
بابلو مافيو، فرانكو روسو، مارتن فالجينت، جوم كوستا
إدريس بابا، إينيغو رويز دي جالاريتا
أنطونيو سانشيز، لي كانغ إن، داني رودريغيز، أنجيل رودريغيز
موعد مباراة برشلونة ومايوركا
مباراة يوم الأحد بين ريال مايوركا و برشلونة تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء من اليوم الأحد بتاريخ 2 من شهر يناير لعام 2022، يمكنك مشاهدة المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت خط غرينتش.
مكان عرض مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا
ستقام مباراة ريال مايوركا ضد برشلونة على ملعب الكامب نو، وستعرض المباراة على قناة بين سبورت ون بريميوم.

شاهد أيضا: تردد قناة بين سبورت المفتوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.