شروحات تقنية

حسابات هوتميل الايميل مع كلمة السر مجانا Hotmail Accounts

أن حسابات هوتميل يعتبر واحد من أهم وأقدم أنواع البريد الإلكتروني الذي يكون متعارف عليه لدى العديد من الأشخاص، والتي تم القيام باستخدامه منذ فترة طويلة للغاية في العمل على إرسال كل المراسلات الإلكترونية، حيث أنه كان يتمتع بالكثير من المميزات التي قد جعله يحصل على مكانة معينة في عالمك الإنترنت.

كما أن الهوتميل يشبه الى حد كبير الجميل فهناك العديد من الخدمات التي تكون مشتركة بينهم، وهو كل ما يتعلق بالبريد الإلكتروني، حيث أن الاثنين يؤديان الدور نفسه، كما أنه يتميز بسهولة استخدامها في أي وقت وانه من أحد التطبيقات التي تسهل عملية التواصل الاجتماعي الى كل المستخدمين، ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بالتحدث حول حسابات هوتميل وأهم خدماتها ومميزاتها.

ما هي حسابات هوتميل

حسابات هوتميل
حسابات هوتميل

لقد تم القيام بتأسيس الخدمة الخاصة بالهوتميل سنة 1995، وقد تم العمل على تأسيسها على أيدي كل من صابر باتيا وجاك سميث، وقد كان يعرف قديما على أنه يدعي MSN HOTMAIL، ومن ثم تم القيام ببيع تلك الخدمة إلى شركة مايكروسوفت وذلك في عام 1997، ولقد قامت تلك الشركة بشرائها مقابل حوالي 400 مليون دولار.

تابع أيضا  حسابات انستقرام جاهزة مجانا مع الباسورد تحديث

ولم تكن هذه الخدمة تم توفيرها لكل الأشخاص في كل مكان حول العالم، ولكن في عام 2007، تم القيام بالعمل على توفيرها الى كل المستخدمين بشكل متطور وحديث.

تابع أيضًا: كيفية الحصول على حسابات كلاش اوف كلانس Clash of clans شغالة مجانا

خطوات القيام بعمل حسابات هوتميل

هناك مجموعة من الخطوات لا بد من القيام بإتباعها من أجل العمل على القيام بفتح حسابك الخاص على الهوتميل، ومن أهم تلك الخطوات التالي:

  • لا بد في البداية الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالهوتميل بالضغط على hotmail.
  • ومن ثم سوف تظهر أمامك نافذة تحتوي على العديد من البيانات التي سوف يكون عليك القيام بكتابة كل تلك البيانات الخاصة بك ومنها:
  1. الاسم.
  2. اسم العائلة.
  3. تاريخ الميلاد.
  4. تحديد الجنس.
  5. اسم البريد المرغوب به.
  6. كلمة السر التي تكون خاصة بالبريد الإلكتروني.
  7. اسم الدولة التي تقيم بها.
  8. رقم هاتفك.
  • ومن ثم سوف يظهر أمامك مربع صغير يحتوي بعد ذلك على مجموعة من الأرقام والحروف والرموز، وسوف ترافقه رسالة تطلب منك أن عليك القيام بكتابة هذه الرموز مرة أخري، وذلك بهدف أن يتأكد هذا الموقع من أنك لست ألي وأنك إنسان حقيقي، لذلك يجب عليك القيام بكتابة تلك الرموز بمنتهى الدقة.

مميزات حسابات هوتميل

لقد انتشرت حسابات هوتميل في كل مكان في العالم وذلك بسبب أنها تعمل على القيام بتوفير العديد من المزايا والخدمات التي تقوم بتقديمها الى المستخدمين، ولقد تم القيام باستخدام كل حسابات الهوتميل من أجل إنشاء حسابات وايضا عمليات التواصل الاجتماعي، ومن أهم تلك المميزات التي يتمتع بها ويرغب العديد بالقيام بتحميلها هي كالتالي:

  • يعتبر واحد من البرامج الخاصة بالمحادثات الإلكترونية والرسائل التي يمكن القيام باستخدامها في أي وقت والتي تعمل على تقديم الكثير من الخدمات المتطورة للمستخدمين.
  • استخدام الموقع الخاص بالهوتميل يعتبر سهل وبسيط للغاية، كما أنه لا يحتوي على العديد من الخطوات والتفاصيل الإلكترونية التي تكون معقدة.
  • ومن السهل أيضا القيام بالتعامل مع العديد من الخدمات التي يتم القيام بتقديمها من قبل شركة مايكروسوفت وذلك عن طريق البريد الخاص بالهوت ميل.
  • ومن الممكن أن تقوم بالعمل على القيام بإنشاء العديد من الحسابات على الكثير من المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي المتنوعة وذلك عن طريق البريد الخاص بالهوتميل.
  • كما أنه يعمل على القيام بتوفير مساحات تخزين تكون كبيرة للغاية وبالتالي يمكنك القيام بتسجيل عليها كل البيانات التي ترغب بها.
  • يعمل على القيام بفتح العديد من البرامج التي تكون خاصة ملفات الأوفيس دون القيام بتحميل الهوتميل.
تابع أيضا  طريقة تحميل صورة بروفايل انستقرام باستخدام انستقرام بلس

معلومات سرية حول برنامج الهوتميل

  • يعتبر البريد الإلكتروني الهوت ميل واحد من أهم إصدارات شركة مايكروسوفت ويدعي أيضا ويندوز لايف هوتميل.
  • كما أنه يتم القيام بفتحه عن طريق نافذة المحادثة وهي ماسنجر، كما أنه يعمل على إتاحة العديد من المميزات والتي منها القيام بإرسال رسائل وصور وملفات وفيديوهات.
  • يقوم أيضا بالعمل على تقديم العديد من الخدمات والتي منها القيام بإرسال الرسائل الصوتية بالإضافة الى القدرة على تبادل الرسائل عن طريق المحادثات.
  • منذ البداية وتقوم شركة مايكروسوفت بالعمل على القيام بتطويره بشكل دوري ومستمر والعمل على إدخال الكثير من التعديلات عليه، لذلك فهو يعتبر واحد من أهم وأفضل برامج المحادثات الإلكترونية استخداما.

تابع أيضًا: حسابات انستقرام جاهزة مجانا مع الباسورد تحديث 2023

حسابات هوتميل المجانية

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بطرح مجموعة من الحسابات الخاصة بالهوتميل والتي تكون مجانية وبدون أي رسوم، حيث أن هناك تزايد كبير على الحسابات الخاصة بالهوتميل المجانية، وقبل أن تنفذ كل تلك الحسابات قد قمنا بالعمل على القيام بجمع العديد من تلك الحسابات المجانية

  kolxicaoxxa9283 shahinda [email protected] :
devropoloksi399 [email protected] :
dahindpoll 333 [email protected] :  
evpopendokkol [email protected]
  feggovedalina 112 [email protected] :
  oglimaxxan203 cainblack [email protected] :
firbillamonbisaht [email protected] :  
deffiwankillaq [email protected] :
  polivantowekk [email protected] :
  golvibbanxi 2221 [email protected] :
  fifawpollxail [email protected] :
  good wide football cifre [email protected] :
Shiprokstam225 [email protected] :
  cHisholfen-3l [email protected] :
clerapmand 1121 Poutrapil.changrovs [email protected] :
gooffollisr Shinda [email protected] :   
tibbonbol 39333 [email protected] :
  Voundroffels 0740 [email protected] :
            daippstov23033 [email protected] :
ces fers sol 425 edda.49 [email protected] :  

وأخيرًا

قد قمنا بالتحدث حول حسابات الهوتميل وأهم ما يميزه من حيث الخدمات التي يقدمها للمستخدمين وأهم المميزات التي يتمتع بها والتي تجعله الأكثر استخدام من أجل التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

بنك التقنية