شروحات تقنية

سعر ايفون 12 برو max وأهم المميزات و المواصفات تحديث 2023

سعر ايفون 12 برو max هو يعتبر الأكثر بحثا على كل محركات البحث العالمية، حيث أنها تعتبر الهاتف الأقوى في تلك السلسة والتي تتمتع بالعديد من المواصفات الأخرى الرائعة والمميزة، فلا يوجد أي خلاف حول شركة أبل وهو يعتبر من أحد أفضل الشركات التى تعمل على القيام بالاهتمام بالجودة والخدمات الفائقة.

كما تعمل شركة أبل على الاهتمام بشكل خاص بكل من الكاميرات والأداء وهى من أفضل المميزات التى تكون خاصة بالشركة بالإضافة الى النظام الخاص بالتشغيل الخفيف والذي يتم العمل على تطويره بشكل دوري ومستمر وذلك لفترة طويلة على عكس كل الهواتف الخاصة بالاندرويد، وهى التى تستمر من أجل الدعم لمدة قد تصل الى عامين، كما أن شركة أبل تعمل على القيام بالاهتمام بشكل دائم بكل مستخدميها.

لكن في المقابل خصائص لتلك الهواتف يكون سعر ايفون 12 برو max غالية الثمن الى حد كبير ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول أهم مواصفات ومميزات وسعر أيفون 12 برو max.

مميزات سعر ايفون 12 برو max

سعر ايفون 12 برو max
سعر ايفون 12 برو max

حيث أنه يوجد العديد من المميزات التى تتمتع بها هاتف آيفون 12 برو max، والتي تميزه عن باقي الهواتف الأخرى، ومن أهم تلك المميزات التالي:

  • أنه يعمل على القيام بدعم التصوير الخاص بالk4، والذي يتمتع بالثبات عن طريق العدسة الأساسية وبسبب تلك التقنية والتي تتمتع بالثبات الجديد الـ Sensor Shift، والتي تعمل على القيام بتحسين ثبات تلك الفيديوهات.
  • كما أنه يعمل على دعم الهواتف التى تكون خاصة بتصوير كل الفيديوهات Dolby Vision HDR، مما يعمل على القيام بدعم كل الألوان في الفيديو، وبالطبع شركة أبل التى تكون متميزة جدا في التصوير عن طريق الفيديوهات الخاصة بالهواتف، والتي قد زادت بالتميز بالعديد من الخصائص.
  • كما أنه يعمل على القيام بدعم التصوير عن طريق صيغة  Raw، كما أنه يمكنك العمل على تعديل كل الصور الخاصة ب Raw من خلال الهاتف نفسه وذلك من أجل أن تحصل على صور بطريقة أكثر احترافية.
  • كما أن الهاتف قد أصبح يعمل على القيام بدعم النظام الخاص لـ Night Mode في كل تلك العدسات، وذلك من أجل أن تحصل على تجربة التصوير بشكل أفضل.
  • الكاميرات تعمل على القيام بتقديم الأداء الرائع والمتميز وبالأخص مع وجود تجربة كاميرا الـ LiDAR، والتي تعمل على القيام بتقديم تجربة فريدة ومميزة من نوعها، وهي التي ستكون قوية ومميزة في الهواتف.
  • تم العمل على القيام بتطوير الشحن الذي يكون اللاسلكي وذلك يكون بتقنية MagSafe، بالإضافة الى وجود مغناطيس في المنتصف الخاص ظهر هذا الهاتف وذلك من أجل وضع كل الأكسسوارات، وذلك عليك أن تقوم بالعمل على شراء هذا الشاحن اللاسلكي الذي يكون منفصلا، وهو الذي يكون بقوة حوالي 15 واط.
  • كما أنه يعمل على القيام بدعم الشبكات الخاصة بجيل الخامس الـ 5G .
  • كما أن هذا الهاتف يكون مقاوم للغبار والماء وذلك بفضل شهادة ال IP68، كل هذا مع وجود الحماية الخاصة للجهاز بالعمق الذي يصل الى أكثر من 6 لتر أسفل الماء.
  • لا يوجد أي خلاف بأن هذا الهاتف يحتوي على أسرع وأقوى أداء الذي يكون متاح في تلك الأسواق.
  • يوجد بها أيضا السماعات الخارجية التى تعمل على القيام بدعم الصوت الخاص بالاستريو مع العمل على القيام بدعم خاصية Dolby Atmos .
  • كما أنها تحتوى على شاشة Super Retina XDR OLED، والتي تعمل على القيام بدعم تجربة فريدة من نوعها، لكن العيب الخاص بها النوتش الكبير.
تابع أيضا  انشاء حساب انستقرام جديد بعدة طرق تحديث 2023

تابع أيضًا: مواصفات وأسعار هاتف ايفون اكس ماكس

المواصفات الخاصة بهاتف آيفون 12 برو max

هناك العديد من المواصفات التى تتمتع بها سعر ايفون 12 برو max، ومن أهم تلك المواصفات التالي:

  • يعمل على القيام بدعم الاتصال قريب المدي وهو الـ NFC .
  • كما أن هذا الهاتف يكون بأبعاد 160.8×78.1×7.4 ملم، فيمكن أن يصل الوزن الخاص بها حوالي 226 جرام.
  • الهاتف يكون مقاوم بشدة للطرطشة والغبار والماء كل هذا بشهادة الـ IP68، كل هذا حتى يصل الى عمق حوالي 6 متر أسفل الماء وذلك لمدة تصل إلى نصف ساعة.
  • تتمتع بالجودة العالية والمتانة المستخدمة والتي تأتي من خلال الزجاج، وهي التى تطلق عليها أبل وايضا المسماه بال Ceramic Shield، فهي تعتبر أقوى بنسبة قد تصل الى حوالى 4 مرات، بالإضافة الى أنها تكون أقوى بنسبة قد تصل الى 4 مرات اذا ما قد حدث سقوط، مع وجود إطار من الاستانلس ستيل.
  • كما أنه يقوم على دعم حوالي شريحتين اتصال والتي تكون من نوع Nano Sim، وأيضا من نوع eSim.
  • كما أنه يعمل على القيام بدعم الشبكات التى تكون خاصة بالاتصال بالجيل الثاني وهو الذي يدعي الـ 2G، كما تعمل على دعم الجيل الثالث وهو الـ 3G، بالإضافة الى إنها من الجيل الرابع والتي تدعي الـ 4G، وأيضا الجيل الخامس والتي تدعي الـ 5G.
تابع أيضا  شرح موقع التنين الأحمر Altenen visa للحصول على أرقام بطاقات فيزا صالحة

تابع أيضًا: تحميل متجر ايفون بالعربي

سعر ايفون 12 برو max

حيث أن سعر ايفون 12 برو max يتوقف على وجود العديد من النقاط الهامة والتي منها، البلد التي سوف تقوم بالشراء منه وأيضا المتاجر التى تعمل بالشراء منها. 

وأخيرًا

قد قمنا بالتحدث حول سعر ايفون 12 برو max وأهم مميزاتها وصفاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *