تعديل ملفات pdf اون لاين بدون برامج مجانا

0

تعديل ملفات pdf بي دي اف اون لاين بدون برامج مجانا باللغة العربية، و هذا باضافة نص او حذفه بكل سهولة و بدون الحاجة الى اي اداة، و كذا بلا تحويلها إلى ملفات مكروسوفت وورد microsoft word، كما يمكنك ازالة صفحات معينة و أي محتوى داخلها سواء صور و اشكال و غيرها. هذا هو درسنا اليوم.

اهمية تعديل pdf

كما نعرف جميعا ملفات pdf او كما تعرف باسمها الكامل portable document format و كما يطلق عليه العرب بي دي اف، هي نوع من انواع الملفات الخاصة بتخزين المواد النصية و الصورية بحيث يمكنك الاطلاع عليها سواء من الهاتف أو الكمبيوتر بمنتهى السهولة. لكن الكثير منا يبحث عن طرق تعديل هذه الملفات و ذلك بعد انشائها او حتى تحميلها و خاصة طلاب الجماعات و العمال في الشركات و في قطاعات و مجالات الكتابة و التعليم.

و التعديل هنا يكون بإضافة نص أو أكثر أو حتى صور و أشكال و غيرها من العناصر. و كذا حذف صفحات معينة و حتى اضافتها بطريقة مباشرة. و كما عرفتم في العنوان لن نحتاج اليوم إلى أي برامج أو أدوات سواء للكمبيوتر أو الهاتف.

موقع تعديل pdf

أولا عليك الدخول إلى هذا الموقع الرائع من خلال الضغط هنا. و سوف يظهر معك عزيزي القارئ بهذه الواجهة:

تقوم بالضغط على زر “اختيار الملف” بعد ذلك تحدد ملف الpdf الذي تبغي تعديله. و سوف تظهر معك واجهة اخرى بسيطة تدعم العديد من خصئص التعديل كالحذف و اضافة الاشكال و النصوص و الصور و غيرها الكثير.

الامر الذي اعجبني في الموقع او انه سهل و باللغة العربية بحيث يتيح لك التعامل معه، ضف الى هذا انه يدعم جميع اصناف و ملفات البدياف حتى لو كانت كبيرة او بها عدد هائل من الصفات.

برنامج تعديل pdf

شرحنا في العنوان السابق موقع رائع من أجل تعديل pdf، و قد تجد في هذا الموقع بعض النقائص، لهذا سوف نذهب الى حل اخر و هو استعمال البرامج يا صديقي.

اولا عليك تحميل هذا البرنامج من خلال الضغط هنا. البرنامج مجاني تماما فلن تحتاج إلى شراء تفعيل serial & key و لا الى كراك crack. فقط قم بتثبيت البرنامج ثم الدخول اليه و سوف تجد داخله العجب في تعديل هذه الملفات بشكل مباشر و مجاني.

اما اذا كنت من مستخدمي الهاتف الجوال الاندرويد، كل ما عليك هو الضغط هنا لتحميل افضل تطبيق بصيغة apk لقراءة و تعديل ملفات البي دي اف مجانا مدى الحياة و بمنتهى السهولة