تقنية

افضل الألعاب الالكترونية اون لاين في 2021

افضل الألعاب الالكترونية اون لاين في 2021 إننا نقضي جميعًا وقتًا أطول بكثير بمفردنا في المنزل في الوقت الحاضر وخصوصًا بعد جائحة الكورونا، إذا كنت ترغب في البقاء على اتصال مع أصدقائك أو عائلتك ولكن أيضًا مع إدخال عنصرًا آخر للترفيه إلى العملية، فقد حان الوقت الآن للنظر في ألعاب الفيديو عبر الإنترنت، والتي من خلالها ستشعر بالترفيه وبأن الوقت يمر بسرعة، الألعاب حقًا مسلية ويمر الوقت معها بسرعة.
توجد العديد من الألعاب ارن لاين منها ما هو حربي مثل بابجي وهناك العاب الورق أيضا حيث تجد منصات خاصة تعلمك كيف تلعب بلاك جاك اون لاين عموما هذه احسن الألعاب اون لاين التي ننصح بها

ANIMAL CROSSING: NEW HORIZONS من افضل الألعاب الالكترونية اون لاين

واحدة من أحدث الإصدارات في هذه القائمة، Animal Crossing: New Horizons لم تصدر إلا لمدة أسبوعين وقد حققت بالفعل نجاحًا باهرًا.
العنوان الخامس في السلسلة الرئيسية، لعبة Nintendo Switch هذه منخفضة المخاطر نسبيًا ومنخفضة الضغط وتسمح للاعبين بإنشاء وإدارة قرية الجزيرة الخاصة بهم.
وعلى الرغم من أن اللاعب الفردي قوي بما يكفي لدعم حملة فردية كاملة، إلا أن أحد أفضل أجزاء هذه اللعبة الرائعة والمثير هو أنه يمكن للاعبين بالفعل زيارة الجزر الافتراضية لأصدقائهم في العالم الحقيقي وتبادل السلع والخدمات.
إذا كنت تحب ألعاب إدارة المحاكاة مثل The Sims أو FarmVille أو حتى Viva Pinata، فهذا ليس عنوانًا يجب تفويته أبدًا فأنت ستسعد بتلك اللعبة حقًا.

APEX LEGENDS

في حديثنا عن افضل الألعاب الالكترونية اون لاين في 2021 فقد تم إصدار Apex Legends منذ أكثر من عام في فبراير من عام 2019، وهي لعبة فريدة من نوعها إلى حد ما في نوع المعركة الملكي الذي كان يهدف إلى محاربة Fortnite للحصول على المركز الأول.
في حين أنه لا يمكن أن يطيح بطاغلة BR، فليس هذا سببًا للاعتقاد بأنه لا يوجد الكثير من القيمة في هذا العنوان (هناك الكثير جدًا).
تدور أحداثها في نفس عالم ألعاب Titanfall، وتتميز لعبة FPS القائمة على الفريق بمجموعة من الشخصيات الفريدة – لكل منها نقاط قوتها وضعفها في ساحة المعركة – والمباريات التي تدعم ما يصل إلى 20 فريقًا من ثلاثة (إجمالي 60 لاعبًا).
الهدف: إخراج كل الفرق الأخرى والمطالبة بلقب البطل.
إنها لعبة سريعة الإيقاع وتتطلب تآزرًا جماعيًا وأنماط لعب متعددة الاستخدامات والقدرة على التعامل مع ما هو غير متوقع.
حقًا، هذه اللعبة أكثر صقلًا من منافسها الرئيسي، وبمعظم المقاييس، يمكن القول إنها لعبة شاملة أفضل.

في مقالنا عن افضل الألعاب الالكترونية اون لاين في 2021 فواحدة من أقدم الألعاب في قائمتنا، تم إصدار Castle Crashers في الواقع في عام 2008.
ومع ذلك، لا تزال ممتعة اليوم كما كانت في ذلك الوقت – يُنسب الفضل في ذلك إلى أسلوبها الكرتوني الذكي وأسلوب اللعب المحموم.
على الرغم من أنه من الممكن تمامًا لعب هذه اللعبة بمفردك، إلا أن العنوان يتألق حقًا عندما تتمكن من إحضار ما يصل إلى أربعة لاعبين معًا في وقت واحد لمواجهة تدفق مستمر من الأشرار في هذه اللعبة القديمة.
إنها لعبة ممتعة مع منحنى تعليمي سهل، لكنها لا تزال تتطلب الكثير من المهارة لإتقانها.
والأفضل من ذلك أن هذه اللعبة هي واحدة من أكثر الألعاب المتاحة على نطاق واسع فيما يتعلق بالمنصات.
على الرغم من عمرها، فهي متاحة للعب على PS4 وXbox One وNintendo Switch والمزيد.
لمحبي Cuphead وStreets of Rage وحتى Ninja Turtles، هذا تناظرية قوية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
إذا كنت تبحث عن افضل الألعاب الالكترونية اون لاين في 2021 فأنت بالمكان الصحيح.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.