وطني
أخر الأخبار

تحميل و تثبيت لعبة كونتر سترايك 1.6 النسخة الأصلية كاملة

مع استعمالنا المستمر و المتزايد للكمبيوتر الذي فرض نفسه واحدا من أركان الحياة، صرنا كثيرا ما نحتاج إلى واحدة من الألعاب التي تزيح عنا التعب و القلق، و لعل لعبة كونترا سترايك 1.6 أو باسمها الحقيقي counter strike 1.6 هي واحدة من أفضل الألعاب، فهي تتيح لك القتال و الحرب و استعمال الأسلحة و تدعم اللعب اون لاين online و اوفلاين بدون انترنت offline، لهذا سنتطرق اليوم إلى تحميل لعبة كونتر كاملة للكمبيوتر النسخة الأصلية.

تحميل لعبة كونتر سترايك 1.6 كاملة


وصف لعبة counter strike 1.6

هي لعبة حرب استراتيجية، تتحدث عن الحرب و القتال بين الإرهاب و قوات مكافحة الإرهاب، و كما تسمى الفرقتين بالإنجليزية terrorists & counter terrorists في عدة مناطق، بحيث يحدث القتال في مناطق الصحراء و الثلوج و المدن و الكثير الكثير، كما توجد في اللعبة الكثير من الأسلحة الرائعة و القنابل، و تدعم الكثير من الأكواد و الشفرات ككود الطيران و غيرها …

و بصفتي واحدا من أكثر المعجبين باللعبة، فأهم ما يعجبني بها هو خاصية اللعب أون لاين مع مختلف الأشخاص في العالم و كذلك الحديث معاهم، كما يحدث في الألعاب التي ظهرت حديثا بابجي pubg و فورت نايت fortnite، و ما يعجبني فيها أكثر هو النسخ الكثير من اللعبة مثل كونتر سترايك سورس counter strike source, جو cs go و أخيرا cs 1.6.

اللعبة مفتوحة المصدر، فهي تدعم أكواد و باتشات و أدوات الغش و بعضها ينجح حتى أون لاين، لكنك في هذه الحالة سوف تنال الحظر من السرفر. و الجميل أيضا هو إضافة المودات و الأسلحة الجديدة و الخرائط maps من خلال تحميلها من الأنترنت، و كذلك باتشات تغيير وضع اللعب مثل death match بحيث كل من يموت يعود إلى الحياة و مود الزومبي لتحويل اللعبة.

تحميل و تثبيت لعبة كونتر سترايك 1.6

أولا عليك تحميل اللعبة النسخة الرسمية من خلال الضغط هنا، بعد ذلك كل ما عليك هو التثبيت بصورة عادية تضغط على التالي و تختار المسار ثم يبدأ التثبيت، تضغط على أيقونة الفتح و ستدخل اللعبة، بعد ذلك تعمل new game و سوف سوف تبدأ معركة الأكشن.

يمكنك عمل الكثير من الإعدادات كتغيير اسمك، شكل المؤشر و إعدادات الفأرة و الماوس، يمكنك اللعب أون لاين و البحث عن سرفرات من خلال مواقع تقدم هذه الخدمة.

يوحرود هارون

مدون تقني لدى موقع رصد برس، أهدف إلى نشر الوعي التقني، يمكنك التواصل معي عبر حسابي على الفيس "هارون بوحرود"

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.