العاب كمبيوتر

أفضل العاب حرب اون لاين

سوف تتعرف خلال هذه الصفحة على أفضل العاب حرب اون لاين موجودة في الوقت الحالي يمكن من خلالها الاستمتاع بأفضل تجربة لعب ممكن الحصول عليها على الإطلاق، حيث تعتبر العاب الحرب من أكثر الألعاب التي يبحث الجميع عنها في الوقت الحالي والتي تمتاز بالمتعة الكبيرة التي تحتوي عليها.

كما سوف تتعرف خلال المقال على جميع المميزات التي تنفرد بها كل لعبة من الألعاب التي سوف تتعرف عليها خلال المقال، بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات المتعلقة، تابع لمعرفة المزيد.

العاب حرب اون لاين

هناك العديد من العاب حرب اون لاين التي يمكنكم لعبها في الوقت الحالي والحصول على متعة كبير من خلالها وبأفضل شكل ممكن الحصول عليه، ومن هذه الألعاب ما يلي:

لعبة war thunder

تعد هذه اللعبة من أشهر العاب حرب اون لاين في الوقت الحالي والتي حققت شهرة كبيرة وواسعة في شتى بقاع العالم، وتدور أحداثها حول صراع الجيوش في مناطق عديدة مختلفة ومحاولة تحقيق النصر لكلًا منهما، كما أن نظام الحرب في اللعبة تكون إما برأ أو بحرًا أو حتى جوًا برسومكات 3d مميزة.

كما أن هذه اللعبة مجانية ولا تحتاج إلى دفع أي مبالغ مادية للحصول عليها، بالإضافة إلى أنه يمكنك لعبها بسهولة على جميع المنصات المختلفة وبأفضل شكل ممكن.

كما يمكنك مشاهدة هذا المقال: تشغيل لعبة فري فاير على الكمبيوتر Freefire اخر اصدار

لعبة enlisted

وهي واحدة من العاب الحرب اون لاين المجانية التي سوف تستمتعون بلعبها بشكل مجاني دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مادية على الإطلاق، وتدور الأحداث في هذه اللعبة عن الحرب العالمية الثانية والتي يمكنك فيها أن تستخدم جميع الأسلحة والأدوات التي تم استخدامها في الحرب العالمية الثانية والحصول على المتعة الكاملة من خلالها.

ومن المميزات التي تنفرد بها هذه اللعبة أنه يمكنكم لعبها مع أصدقاءكم بسهولة وبلا وجود أي تعقيد على الإطلاق، كما أن هناك أربعة أطوار مختلفة في اللعبة، وهي الفتح والغزو والاعتداء وأخيرًا التدمير، ويختص كل طور بمزايا وخصائص مختلفة.

لعبة crossout

هذه اللعبة من العاب حرب اون لاين المميزة في الوقت الحالي والتي نالت إعجاب الجميع في شتى بقاع العالم، حيث تمتاز باحتواءها على عدد ضخم من المركبات الحربية مختلفة الأنواع، مما يجعلها من أفضل الألعاب لعشاق السيارات الحربية وألعاب المغامرة.

بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على عدد كبير جدًا من الأسلحة المميزة التي يتم استخدامها في القتال، مثل المدافع والرشاشات وقاذفات اللهب والعديد من الأدوات والأسلحة الأخرى، كما يوجد الكثير من الشخصيات الأخرى التي يمكنك تقمصها خلال اللعبة والذي من أبرزهم المهندسزن والبدو والمجانين، والعديد من الشخصيات الأخرى المميزة.

لعبة star conflict

وهي من العاب الحروب الفضائية والتي تعد من أفضلهم، حيث أنه على كل لاعب خلال اللعبة أن يختار المركبة الفضائية التي يريدها وإعدادها بالأدوات المناسبة التي تساعده على الفوز بالمعارك والحروب التي يدخلها.

وتدور الأحداث في هذه اللعبة حول القطاع 1337 أو المنطقة التي تعرف باسم منطقة الموتى، حيث أصبح هذا القطاع الوجهة الخاصة بالمغامرون القادمون من جميع أنحاء المجرة دون وجود أي اعتبار للخطن الكامن بالداخل، ومن الممكن زيادة عدد اللاعبين في اللعبة إلى 12 لاعب.

وتحتوي هذه اللعبة على ما يزيد عن أربعة أنواع مختلفة من السفن الحربية والتي تختلف في خصائصها ومميزاتها، حيث يوجد السفن الاعتراضية والمقاتلات والفرقاطات والمدمرات، لذا فقم بالحصول على نوع السفينة التي تريد والحصول على المتعة الكاملة.

كما يمكنك مشاهدة هذا الموضوع: لعبة امونج اس بدون تحميل للكمبيوتر والاندرويد

لعبة world of warships

هي عبارة عن سلسلة مكونة من أفضل الألعاب البحرية التي يسعى فيها كل فريق للحصول على المباراة والفوز بالمعركة، وقد تم اقتباس هذه المعارك من معارك أخرى مقتبسة من القرن الماضي، حيث أنه يجب عليك أن تقوم بقيادة العديد من الأنواع المختلفة للسفن من خلال المحيطات والحرص على الفوز بالحرب.

ويمكنك في اللعبة تكوين فريق مكون من  ثلاثة لاعبين ومن ثم التكاتف لمواجهة الفرق الأخرى مع استخدام الأسلحة المناسبة والمعدات الجيدة، وقبل ذلك عليك أن تقوم بإعداد خطة محكمة تساعدك على الفوز بالمعركة والحصول على الغنائم من خلالها.

لعبة world of thanks

تعتبر هذه اللعبة من أفضل العاب حرب اون لاين التي توجد في الوقت الحالي والتي سوف تنال إعجابكم بكل تأكيد، زهي تمتاز بكونها على الستايل القديم في الحروب والتي تحتوي على عدد كبير من اللاعبين، فيجب عليك أن تقوم باختيار المركبة الخاصة بك والتي تريد قيادتها مع استخدامها في جميع المعارك من خلال السير بها وإطلاق النيران من خلالها وعلم تحالف مع لاعبين آخرين أيضًا.

كما يتم في هذه اللعبة وضع جميع اللاعبين في خريطة اللعبة بشكل عشوائي، ومن هنا يتم الحرص على تدمير جميع المركبات الخاصة بالمنافس للفوز بالمعركة، وهناك 6 معارك في اللعبة والتي يمكنك في جميعها أن تقوم بتكوين فريق مكون من ثلاثة لاعبين.

كما يمكنك قراءة هذا المقال: تحميل لعبة كلاش رويال مهكرة

لعبة warface

وهي اللعبة الأخيرة في قائمة أفضل العاب حرب اون لاين الخاصة بنا، وهي واحدة من ألعاب الحرب التي حصلت على شهرة واسعة وكبيرة في شتى بقاع العالم، وهي عبارة عن لعبة تلعب من منظور الشخص الأول والتي تعتبر من أفضل الألعاب المجانية في الوقت الحالي والتي يمكنك لعبها فقط من خلال الإنترنت.

ويوجد في هذه اللعبة أربعة أشخاص فقط من اللاعبون الذين يجب عليك الاختيار بينهم، فيوجد القناص الذي يقضي على المنافس من بعد، والمهندسون الذين تتشكل مهمتهم في صيانة الدروع، بالإضافة إلى المسعفون لمعالجة المقاتلين، وأخيرًا حامل البندقية الذي يعمل على توفير الذخيرة للمقاتلين، كما أن الأسلحة التي يحملها كل لاعب من هؤلاء اللاعبين تختلف من كل لاعب لآخر.

ومن الأسلحة التي توجد في اللعبة البنادق الرشاشة والبنادق القانصة، كما يوجد في اللعبة الألغام والدروع  والقنابل اليدوية المتفجرة، كما يوجد في اللعبة مناخ متغير، فمن الممكن اللعب في مناخ قارص البرودة أو شديد الحرارة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه بالتفصيل على أفضل العاب حرب اون لاين توجد في الوقت الحالي، كما تعرفتم أيضًا على جميع المميزات التي تنفرد بها كل لعبة من هذه الألعاب والكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.