ببجي

شدات ببجي مجانية من الموقع الرسمي بالايدي “سجل واكسب الآن”

شدات ببجي مجانية أهم عنصر موجود داخل لعبة ببجي فمن خلالها يمكن لأي لاعب الحصول على الملابس و الأزياء و الأسلحة بمختلف أنواعها
بالإضافة إلى مجموعة من المركبات المتنوعة لسهولة التنقل من مكان لأخر والتقدم في اللعبة بشكل أسرع من قبل،
كما أن لعبة ببجي في وقتنا الحالي استطاعت أن تكون أهم لعبة في ألعاب القتال على مستوى العالم.

العديد من الطرق متوفرة للحصول على شدات ببجي مجانية بالإضافة لمجموعة من المواقع لكن منها الكاذب
ومنها الصادق لذا في تلك المقالة سنتعرف على الطريقة الأفضل والأكثر أمانًا
للحصول على الشدات في الحال بدون الحاجة للانتظار طويلًا.

اقرأ أيضًا: عروض حصرية على الأطعمة وطلبات التوصيل من متجر هنقرستيشن

شدات ببجي مجانية

شدات ببجي مجانية
شدات ببجي مجانية

تمكنت لعبة بيجي أن تنتشر على أوسع نطاق حول العالم ويستخدمها كافة الفئات سواء صغار السن أو الكبار فهي أشهر لعبة قتالية على الإطلاق،
تمنحك اللعبة إثارة و تشويق لا مثيل لهم بالإضافة إلى قدرتك الهائلة على التواصل مع الآخرين من خلال مكبر الصوت و الميكروفون للتحدث سويًا حتى لو لم تكونوا في المكان ذاته.

يبدأ مجموعة من الأشخاص بالانضمام إلى لعبة ببجي و بدء المشاركة في فريق لمحاولة التخلص من أي لاعب أخر و القتال للبقاء على قيد الحياة أطول فترة ممكنة،
و في نهاية القتال يبقي لاعب واحد أو فريق واحد هو الفائز في تلك المعارك الساحقة لكن الفوز لا يأتي بسهولة.

يهتم عدد ضخم من الأشخاص بتلك اللعبة كما حصدت ببجي موبايل ملايين التحميلات بالمتاجر الرسمية في كل مكان حول العالم لذا نظرًا لأهمية اللاعبين بتلك اللعبة إلى هذا القدر
قمنا بتوفير أفضل طريقة للحصول على شدات ببجي من خلال هذا المقال لذا تابعونا لمعرفة كيفية الحصول على الشدات من خلال الأي دي و ما هي مميزات تلك الطريقة.

تابع أيضا  صورة ببجي بأفضل الخلفيات الحديثة في لعبة PUBG

تستطيع مشاهدة هذا المقال: اعدادات ببجي على جهاز الكمبيوتر 

شحن شدات ببجي مجانًا عن طريق الايدي

كما هو متعارف عليه داخل ببجي موبايل فإن أي لاعب يقوم بشراء مجموعة من الملابس و الأزياء و بالطبع أنواع مختلفة من الأسلحة للقصاء على الأعداء بضربات ساحقة و البقاء على قيد الحياة،
لكي يحصل اللاعب على تلك العناصر يقوم بشرائها من المتجر من خلال عملة وهمية تُسمي الشدات.

شدات ببجي ما هي إلا عملة من الواقع الافتراضي يتم الحصول عليها من خلال بطاقات الشراء الموجودة داخل اللعبة أما عن شحن البطاقات
فهناك مجموعة من الخطوات ينبغي عليك اتباعها لتتمكن من شحن تلك البطاقات دعونا نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • في بداية الأمر عليك الولوج إلى ببجي موبايل ويب شوب و هو موقع مخصص لشحن تلك البطاقات.
  • فيما يلي ينبغي عليك اختيار الدولة التابع لها لتجد في أعلى الشاشة زر خاص بالاستيراد عليك النقر عليه.
  • قم في الحال بإضافة رقم التعريف التابع لك داخل اللعبة و بعد ذلك عليك نسخ الكود الذي يظهر لك ثمتقوم بإضافته في الخانة المخصصة لهذا الأمر.

هكذا تكون استطعت من شحن البطاقات في اللعبة و حصلت على شدات ببجي أيضًا لكن في بداية الأمر عليك الانتباه حيث أن تلك العملية في حاجة إلا أن تتم من خلال متجر بلاي الرسمي،
نظرًا لأنه يجب على اللاعب شراء البطاقات من المتجر و التأكد من سريانها في الدولة الخاصة بك و التي قمت بإنشاء حساب من خلالها.

بالإضافة إلى أنك تحصل على ملايين من البطاقات الأخرى بالمتجر المناسبة لكافة اللاعبين داخل اللعبة بالإضافة إلى قدرتك على شراء تلك البطاقات من إحدى المواقع الأخرى.

تابع هذا المقال: ببجي الكورية tap tap 

شدات مجانية ببجي موبايل

أن الحصول على شدات ببجي من خلال الايدي أو بطاقة التعريف الخاصة باللاعب واحدة من أفضل الطرق
و أكثرها أمانًا ليتمكن اللاعب من ملء حسابه داخل اللعبة مرة أخرى،
فكل ما تتطلبه تلك الطريقة إدخال الايدي للاعب أو رقم التعريف التابع له.

تابع أيضا  برنامج شدات ببجي مجانا UC عن طريق ID

واحدة من المميزات الناتجة عن استخدام تلك الطريقة أنها تحد من المشاكل التي قد تحدث للاعب
أو يتعرض لها على سبيل المثال حماية الشخص من سرقة حسابه
أو التعرض لابتزاز من قبل أشخاص آخرين مع حماية البيانات الشخصية المتعلقة بكل لاعب.

الكثير من المواقع على الإنترنت تقوم بشحن شدات ببجي يوميًا لكن أهم موقع و أفضلهم هو موقع pubg midasbuy
حيث أنه شريك بجانب شركة ببجي العملاقة و يقدم الكثير من العروض المميزة و الحصرية باستمرار لكافة اللاعبين فهو الموقع المعتمد و الأمن على الإنترنت أكثر من أي موقع أخر.

تستطيع استخدام هذا الموقع في عملية شحن الشدات لعدد كبير من الدول في الوكن العربي ليس هذا فقط بل يمنحنا الموقع مجموعة من العروض المميزة و الرائعة، يمكن لأي لاعب الاستفادة من تلك العروض عند شحن الشدات بعد الوصول للموسم الرابع عشر باللعبة حيث يمكن الحصول على ما يقارب من ستة ألاف شدة في الشحنة الواحدة.

يحرص كل لاعب داخل ببجي أن يكون شخص متميز و يظهر بشكل جديد كليًا مما يمنح اللعبة طابع ذات إثارة و جمال أكثر من السابق بالإضافة إلى متعة المستخدمين أيضًا، لكن أكثر شيء قد يعترض طريقهم في التقدم هو عدم وجود شدات كافية ببطاقة اللعبة تساعد على التقدم أكثر باللعبة.

يمكنك الدخول إلى موسم رويال باس جديد بعد الحصول على ستة ألاف شدة لتقوم شركة ببجي موبايل بمنحك هدية مميزة تتمثل في بدلة عشاء مختلفة و مميزة عن غيرها.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: ببجي لايت 

بطاقة شحن ببجي مجانًا

من خلال النقاط التالية سنعرض لكم أهم طريقة للحصول على الشدات بالإضافة للحصول على مجموعة رائعة من الجوائز التي تقدمها الشركة لكل اللاعبين، تستطيع الاستفادة من تلك الجوائز فور. شحن الشدات لذا تابعونا في النقاط التالية لعرض الخطوات بالتفصيل:

  • بعد الانضمام إلى الموقع للشحن من خلال الايدي عليك اختيار اللغة التابعة لك ثم إضافة الرقم التعريفي لك في الخانة المخصصة له.
  • أهمية إدخال رقم اللاعب التعريفي تتمثل في أن الموقع سيقوم بإرسال مقدار الجواهر من خلال هذا الرقم حتى لا يحدث خطأ أو خلط بين حسابات اللاعبين.
  • بالإضافة إلى أنك ستكون في حاجة لإضافة الايدي الخاص بك داخل الموقع مع اختيار مقدار الشدات التي ترغب في الحصول عليه.
  • في نهاية الأمر عليك تحديد الطريقة الأنسب للدفع و اتباع كل الإجراءات المطلوبة منك بشكل صحيح.
تابع أيضا  برنامج هكر ببجي للايفون والاندرويد مجانا و تهكير شدات UC

فور انتهائك من عملية الدفع و شحن الشدات يتم تحويلها إليك في الحال داخل حسابك الخاص باللعبة بدون الحاجة للولوج إلى الموقع مرة أخرى، أن تلك الطريقة واحدة من أفضل و أبسط الطرق كما قلنا في السابق تساعدك على شحن الشدات بأمان عن طريق الإنترنت.

اقرأ أيضًا: تردد قناة dmc وشرح خطوات تثبيتها

شحن شدات ببجي موبايل مجانًا

يمكننا أيضًا الحصول على شدات ببجي من موقع يُسمي uc  فهو ضمن المواقع الهامة أيضًا للحصول على شدات اللعبة من خلال الايدي أيضًا، الرائع في هذا الموقع أنه لا يكون في حاجة للتسجيل بحساب ببجي عليه لتتمكن من استخدام خدمة الشحن.

بعض المواقع تتطلب عملية تسجيل دخول و تلك الخطوة قد تعرضك حسابك الشخصي لخطر السرقة في أي وقت أو الاغتيال و النصب لذا عليكم الانتباه جيدًا،
بالحديث عن هذا الموقع كل ما يحتاجه هو الرقم الخاص ببطاقة التعريف أو اسمها فقط بالإضافة إلى سرعته في العمل و لا يحتاج منك الانتظار طويلًا للحصول على الشدات.

يوفر موقع uc  أفضل عمليات الشحن بأفضل الأسعار كما يمنح اللاعب القدرة على شحن الشدات بداية من ثلاثين شدة و حتى ستة ألاف شدة في وقت قياسي، كل هذا بالإضافة إلى مجموعة من العروض الأخرى تتمثل في هدايا و شدات إضافية بالمجان يحصل عليها اللاعب.

شدات ببجي مجانية تمنح اللاعب عدد كبير من العناصر على سبيل المثال أنواع مختلفة من الأسلحة و المركبات التي تساعد اللاعب على التقدم أسرع.

اقرأ أيضًا: تحميل ويندوز 7 النسخة الأصلية اخر اصدار مجانًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *