شروحات تقنية

طريقة تحميل صورة بروفايل انستقرام باستخدام انستقرام بلس

Instagram Plus هي نسخة معدلة من عميل Instagram الرسمي بعدد من الخاصيات الإضافية. لتثبيت هذه النسخة، يجب عليك التأكد من أنه ليس لديك العميل الرسمي مثبتا في نفس الوقت.

واحدة من الخاصيات الأكثر إثارة في انستقرام بلس هي القدرة على تكبير أي صورة ببساطة من خلال النقر مرتين. يمكنك التكبير أكثر أو التحرك حول الصورة من خلال زحلقة إصبعك على الشاشة. يمكنك أيضا تنزيل أي صورة أو مشاركة الـرابط ببساطة من خلال انتقاء الخيار.

يحتوي Instagram Plus أيضا على بعض المفاجآت في إعداداته. أكثر واحدة مهمة هي ربما أبسطها: يمكنك تشغيل صوت الفيديوهات إفتراضيا. بهذه الطريقة، سرعان ما تشاهد فيديو، سوف يشتغل بالصوت.

خطوات تحميل صورة البروفايل في انستقرام بلس

يمكنك تنزيل صورة الحساب الشخصي لأي شخص تريده بطريقة بسيطة متوفرة لدى جميع نسخ انستا بلس، تابع الشرح التالي:

  1. تأكد من اتصالك بالإنترنت ثم افتح التطبيق وابحث عن الحساب الذي تريده في قسم البحث لتصل إليه أو أياً كانت الطريقة، ستجد صورة البروفايل في الأعلى.
  2. اضغط على الصورة ضغطة مطولة لتظهر لك بحجم أكبر كما في Honista وبالاسفل سوف تجد خيار لتنزيل تلك الصورة على هاتفك اضغط عليه.
  3. اذهب للمعرض الخاص بهاتفك لتجد الصورة تم تحميلها بنجاح.

لماذا لا يمكن تحميل صورة البروفايل في انستا الأصلي؟

كما نعلم جميعاً أن انستقرام من أكثر التطبيقات التي توفر تجربة استخدام آمنة وبأكبر قدر من الخصوصية حيث لا يمكن لأي شخص الحصول على الصورة الشخصية ولا أي صورة من الحساب إذا كان حساب خاص، وتلك الخاصية تم تعديلها في نسخ انستا بلس ولعل أشهرها هو انستا برو ويعتبر من أول النسخ التي وفرت تلك الميزة، وتعتبر تلك الميزة هامة جداً في حال لم تستطع التعرف على أحدهم من الاسم فقط وهنا سوف تحتاج رؤية الصورة بشكل أكبر للتعرف عليه.

تحميل صورة البروفايل دون الحاجة لـ انستا بلس

في بعض الأحيان قد لا تتمكن من استخدام انستا مهكر أو أي نسخة بلس كما في هواتف آيفون وهنا لن تتمكن من التمتع بميزة تحميل صورة البروفايل التي توفرها، ولكن هناك حل لتلك المشكلة وهي أنه توجد بعض المواقع المعروفة والمشهورة التي تقدم لك تلك الخدمة بشكل مجاني تماماً كل ما عليك هو نسخ رابط الحساب ولصقه في المكان المحدد في الموقع ليظهر الحساب أمامك وسوف تجد زر مخصص لعرض الصورة بحجم أكبر وتنزيلها أيضاً.

اقرأ ايضا عن: تطبيقات بلس للايفون أحدث إصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.