شروحات تقنية

ضع الرقم يظهر لك الاسم اونلاين عبر أفضل الطرق

بالتأكيد تستقبل بين حين وآخر المكالمات المزعجة، التي لا تعرف هوية أصحابها، ومع ذلك قد لا تملك على هاتفك المساحة التخزينية التي تمكنك من تحميل برامج كشف الهوية، والتي سوف توفر عليك الكثير من التفكير الذي تبذله لمعرفة من قد يكون المتصل.

عزيزي القارئ إنك لم تعد في حاجة بعد الآن إلى حذف أي من التطبيقات أو تحميل برامج لا جدوى لها من أجل معرفة رقم المتصل، فيمكنك من خلال أفضل الطرق أن تضع الرقم يظهر لك الاسم بكل سهولة، تابع القراءة لمزيد من التفاصيل.

ضع الرقم يظهر لك الاسم

ضع الرقم يظهر لك الاسم
ضع الرقم يظهر لك الاسم

هناك العديد من الطرق المختلفة عبر الإنترنت، التي توفر عليك تحميل أي برامج على الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر، حيث يمكنك من خلالها أن تضع الرقم يظهر لك الاسم فورًا، دون الحاجة إلى تكلف خطوات معقدة أو إهدار وقت، ومن بين هذه الطرق ما يتمثل في الآتي:

  • موقع تروكولر

يعد واحدًا من أفضل المواقع التي يمكنك استخدامها لكشف هوية المتصل، إذ يقوم الموقع بنفس عمل البرنامج بالضبط، وهو إظهار كل ما يتعلق بالمتصل من الاسم والعنوان وكافة التفاصيل الخاصة به إن أمكن، ذلك لكونه من أشهر الخدمات المختصة في ذلك، كما أنه يمتلك قاعدة بيانات هائلة من الأرقام والأسماء من مختلف دول العالم، ولهذا بالتأكيد معه غايتك، دون الحاجة إلى تثبيت أو تنزيل، فقط كل ما عليك هو القيام بالآتي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.
  2. تسجيل دخولك من خلال حساب جوجل أو مايكروسوفت.
  3. اضغط على شريط البحث المتواجد بأعلى الصفحة، حيث يمكنك كتابة رقم الهاتف الذي ترغب في كشف هويته.
  4. سوف يظهر لك مباشرةً الاسم والصورة الشخصية في حال أن توافرت.
  5. يمكنك استخدام الموقع أي وقت أون لاين، حيث تضع الرقم يظهر لك الاسم الذي تريد، أو العكس.
تابع أيضا  كيفية الحصول على حسابات جيميل جاهزة مجانا Free Gmail Accounts

تابع أيضًا: موقع نمبر بوك الرسمي لكشف الارقام

ضع الرقم يظهر لك الاسم اون لاين

هذا وبخلاف موقع تروكولر، فيمكنك استخدام موقع emobiletracker، حيث يعتبر من أفضل المواقع وأكثرها تنافسية لتروكولر، يمكنك استخدامه وتجربته، لإفادتك بما تبحث عنه من كشف هوية المتصل أو أية معلومات أخرى تبحث عنها فيما يخص الرقم المعني، ومن المميز في هذا الموقع أنه مجاني تمامًا، ولا يتطلب منك تسجيل دخول أو إنشاء حساب عليه، فقط كل ما عليك هو الآتي:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.
  2. وضع الرقم الذي ترغب في كشف هويته في شريط البحث.
  3. يتعين عليك التأكد من أن علم بلد الرقم، فمثلًا إن كان الرقم عراقي، فيتوجب عليك اختيار بلد (العراق) حتى تظهر لك النتائج سليمة.
  4. قد يظهر لك في بعض الأحيان كود التحقق “Captcha”، أكتبه فقط كما هو ظاهر أمامك في خانة الـ Security Code.
  5. ومن بعدها اضغط على زر تتبع الآن، حيث يتم عرض اسم المتصل الذي تبحث عنه.

ضع الرقم يظهر لك الاسم بدون تطبيق

لا شك أن الطرق المختلفة في كشف هوية المتصل لا تنتهي، إذ يمكنك استخدام طرق لا تخطر على بالك ولكنها تجدي نفعًا بالفعل، ومن بينها الآتي:

  • موقع الفيس بوك

ربما لم يكن يخطر على بالك، أنه بمقدورك وضع الرقم يظهر لك الاسم على حسابك في الفيس بوك، ولكن نعم، حيث إن أغلب الحسابات المسجلة على الفيس بوك تكون برقم الهاتف، ولهذا سيكون من السهل جدًا عليك العثور على معلومات على الشخص الذي تبحث عنه بمجرد وضع رقم هاتفه في شريط البحث، وفي حال أن توافر حساب يحمل نفس رقم الهاتف، سوف يتم إظهاره فورًا لك.

تابع أيضا  البحث عن الكلمات المفتاحية من أجل تحسين الظهور في محركات البحث

برنامج ضع الرقم يظهر لك الاسم

هذا وكما يمكنك استخدام بعض البرامج المثبتة على هاتفك الذكي أو جهازك الكمبيوتر من أجل الاستعلام عن رقم الهاتف، فمثلًا إن كان جهازك يحمل تطبيق الواتساب أو التليجرام، فيمكنك إذًا الاستفادة من الاثنين في ضع الرقم يظهر لك الاسم، وذلك من خلال الآتي:

  • الواتساب

لا شك أن الأغلب منا أصبح يمتلك حسابًا على تطبيق الواتساب في الوقت الحالي، يمكنك استغلال البرنامج في كشف هوية المتصل، إذ يسمح لك بمجرد إدخال الرقم إلى الوصول للملف الشخصي الذي يمتلكه صاحبه، وذلك في حال كان يمتلك واحدًا.

تعتبر هذه الميزة مفيدة للعديد من الناس الذين لا يرغبون في تحميل برامج متخصصة في كشف الهوية، حيث بخلاف أنك سوف تتمكن من معرفة المتصل، بل سيزودك الواتساب بإمكانية مشاهدة صورته وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة به.

  • التليجرام

في حال كنت تمتلك على جهاز الكمبيوتر تطبيق التيلجرام، فيمكنك استخدامه من أجل كشف هوية المتصل، فلقد استطاع هذا البرنامج أن ينال شعبية واسعة بين العديد من المستخدمين ويصبح خلال وقت قصير من أقوى التطبيقات وأكثرهم تنافسية، ذلك لما يوفره من مميزات عدة لا تتواجد في برامج التواصل الاجتماعي الأخرى.

تابع أيضا  تشغيل اليوتيوب في الخلفية للاندرويد و للايفون

لديك فرصة كبيرة في أن تكشف هوية المتصل بك خاصةً ما إن لديه حساب على التليجرام، حيث بمجرد حفظ رقمه لدى جهة الاتصال، سوف تتمكن من مشاهدة حسابه ومعرفة اسمه ومكانه، بالإضافة إلى التوصل إلى أهم المعلومات التي تخصه.

تابع أيضًا: أفضل برنامج كاشف الارقام 

ضع الرقم يظهر لك الاسم للكمبيوتر

هناك العديد من مواقع المحاكاة الافتراضية، التي يتم تصميمها من أجل نظام تشغيل الأندرويد، ومن ضمنها هو موقع محاكي apkonline، حيث يمكنك استخدامه من خلال اتباع الآتي:

  1. اذهب إلى موقع المحاكي بواسطة الرابط من هنا.
  2. أدخل اسم أي من تطبيقات كشف الهوية التي تريد تثبيتها على جهازك الكمبيوتر من خلال شريط البحث.
  3. سوف يتوفر لك تلقائيًا عدد من نتائج البحث الخاصة بما قمت بإدخاله.
  4. حمل التطبيق مباشرةً من خلال الموقع، وتنزيله على جهازك، لتتمكن بذلك من استخدام البرنامج مباشرةً دون الحاجة إلى تكلف خطوات معقدة أو إهدار وقتك.

وأخيرًا

تعرفنا من خلال المقال على أفضل الطرق في ضع الرقم يظهر لك الاسم، والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة دون الحاجة إلى تحميل أو تنزيل أي من البرامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *