ايفون

تطبيقات بلس للايفون أحدث إصدار و مجموعة من أفضل متاجر البلس

تطبيقات بلس للايفون من الأمور الصعبة على مستخدمي ايفون تحميلها نتيجة سياسة آبل المتشددة لكن يحاول الكثير من الأشخاص البحث عن أفضل طريقى لتحميل تلك التطبيقات حيث تضم مجموعة من المميزات لا تتوافر في الإصدارات العادية سواء كانت تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أو أي تطبيقات أخرى.

في هذا المقال سنتعرف على مجموعة من أفضل تطبيقات بلس للايفون و الطريقة الصحيحة لتحميلها على الهاتف بدون مواجهة أي مشاكل للاستمتاع بأفضل المميزات الموجودة بها، كل هذا بدون الحاجة لتثبيت جلبريك على الهاتف أو حتى دفع الكثير من المبالغ المالية.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل صورة بروفايل انستقرام باستخدام انستقرام بلس

تطبيقات بلس للايفون

في هذا المقال سنوفر لك مجموعة من أفضل برامج البلس لكافة هواتف الايفون سواء الحديثة أو القديمة و كيفية التحميل بطريقة أمنة على الهاتف و بدون دفع أي رسوم مالية إضافية كل ما عليك هو متابعة التالي من هذا المقال.

فيس بوك بلس للايفون 

في الإصدار العادي من تطبيق فيس بوك يمكنك ملاحظة الكثير من القيود و لا يتمكن أي شخص من تخطيها بالإضافة إلى عدم قدرتك على إنشاء حساب مكرر غير الحساب الأصلي لذا تواجه العديد من المشاكل في الإصدار العادي و هذا غير موجود في إصدار بلس.

في هذا الإصدار تحصل على مجموعة من المميزات الرائعة و كلها متاحة أمامك بشكل مجاني بالكامل منها قدرتك على تحميل أي مقطع فيديو ينال إعجابك و حفظه في استوديو الهاتف، بالإضافة إلى قدرتك على التحكم في إعدادات الحالة الخاصة بك.

هذا الإصدار كما هو معروف غير متوفر على متجر آبل ستور الرسمي لكن تستطيع الحصول عليه من خلال الولوج إلى برنامج سفاري على الهاتف و البحث عن اسم التطبيق ليظهر لك مجموعة من الروابط يمكنك النقر على أي منها و البدء في عملية التحميل في الحال.

  • يضم الفيس بوك مجموعة كبيرة من المميزات منها القدرة على استخدام الماسنجر داخل التطبيق بدون الحاجة لتحميل أي تطبيق أخر.
  • يمكنك إنشاء كلمة مرور للفيس بوك لحماية الخصوصية و المعلومات الشخصية التابعة لك.
  • تمتلك القدرة على تشغيل الفيس بوك في وضع ملء الشاشة بل و تحميله إلى جانب الإصدار العادي و تشغيله في الوقت ذاته.

على الرغم من المميزات الرائعة الموجودة به إلا أنه يحتوي على مجموعة صغيرة من العيوب منها عدم وجود اللغة العربية لذلك تستطيع استخدامه باللغة الإنجليزية و لا يحتوي على ميزة الحالات بالتالي لن تتمكن من إضافة أي حالة على ملفك الشخصي.

يمكنك الإطلاع على هذا المقال: أفضل متاجر التطبيقات

واتساب بلس للايفون ios 14

أنه واحد من أفضل و أروع تطبيقات بلس للايفون حيث يبحث عليه عدد كبير جدًا من الأشخاص في كل دول العالم نتيجة المميزات الرائعة الموجودة به و التي لا يمكنك الحصول عليها من الإصدار العادي.

يعمل بأداء عالي على هواتف الايفون و بدون مواجهة أي مشاكل مع القدرة على تفعيله إلى جانب الإصدار العادي، يمنحنا هذا الإصدار مميزات لا يمكننا حصرها في مقال واحد كما يتوفر به الوضع الليلي لراحة العين في فترة الليل.

  • يمكننا حصر أبرز المميزات الموجود في هذا التطبيق من خلال تلك النقاط على سبيل المثال القدرة على إخفاء الظهور أمام الأصدقاء.
  • يمكنك تفعيل الرد التلقائي و تحديد نص معين ليتم إرساله بشكل تلقائي لأي شخص يحاول التواصل معك.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من الملصقات منها المتاح فور تحميل التطبيق و منها ما يحتاج لتحميل في بضع دقائق.
  • يمكنك تحميل الحالات التي يقوم الأصدقاء بتنزيلها بدون معرفتهم بل و إلغاء أن قد قمت برؤية تلك الحالات.
  • يمكنك تفعيل الأمان على التطبيق لحماية الخصوصية لديك و المحادثات.
  • تستطيع أيضًا تحديد بعض المحادثات الهامة لديك و إضافتها إلى الوضع الخفي حتى لا يعثر عليها أي شخص في حالة الدخول إلى واتساب بلس.
  • يمكنك إخفاء علامات الصح الزرقاء أو أنك تقوم بالكتابة في الوقت الحالي مع القدرة على تعديل الواجهة الخاصة بـ واتساب سواء من الخارج أو من الداخل.
  • يمكنك تغيير الكيبورد و اختيار أشكال رائعة داخل التطبيق و الرائع أيضًا أنه يدعم اللغة العربية لسهولة استخدامه و إنشاء التعديلات به.

العيب الوحيد في هذا البرنامج هو عدم قدرتك على استرجاع نسخة المحادثات في حالة قمت بحذف التطبيق بشكل خاطئ.

تابع هذا المقال: تطبيقات التجسس على الايفون

متجر تطبيقات بلس للايفون

في حالة لم تتمكن من الحصول على تلك التطبيقات عن طريق برنامج سفاري هناك بعض المتاجر مخصصة لتلك التطبيقات الرائعة سنتعرف عليها من خلال التالي:

متجر الأرنب الصيني 

في وقت سابق كان هذا المتجر يعاني من مشاكل ثم توقف عن العمل فجأة لكن في وقتنا الحالي عاد بقوة ليمنحنا مجموعة من أفضل تطبيقات البلس، لكن عليك الاشتراك به في بداية الأمر و تحميله بشكل رسمي على الهاتف حتى تكون قادر على استخدام تلك التطبيقات و تحميلها.

  • يمنحك حرية الاختيار في مدة الاشتراك التي تريدها مع توفير مجموعة ضخمة من تطبيقات البلس من بينها الواتس اب و الفيس بوك.
  • يمكنك أيضًا الحصول على مجموعة ضخمة من الألعاب المدفوعة و الاستفادة من كافة المميزات الموجودة بها بشكل مجاني.
  • على الرغم من عدم وجود اللغة العربية به إلا أنك تمتلك القدرة على تحميله بكل سهولة و استخدامه نتيجة الواجهة المميزة به.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل صورة بروفايل انستقرام باستخدام انستقرام بلس

متجر باندا هيلبر 

الرائع في هذا المتجر أنه لا يتوقف نهائيًا عن العمل كما أنه أكثر المتاجر الصينية التي قوم الأشخاص باستخدامها من كل مكان في العالم، يضم مجموعة رائعة من المميزات لذا دعونا نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • عندما ترغب في تحميل أي تطبيق بلس من هذا المتجر يمكنك ملاحظة الروابط المباشرة في مكان مخصصة لها بدون البحث كثيرًا.
  • لا يحتوي على إعلانات يمكنها أن تحجب المحتوي أمامك و لن تحتاج أيضًا إلى تثبيته على جهاز الكمبيوتر.
  • أهم ميزة في المتجر أنه مناسب مع هواتف الايفون بداية من نظام ios 5 و ما أعلى من ذلك.
  • يمنحك عدد كبير من الألعاب المدفوعة  إلى جانب الروابط المباشرة لتحميلها في ثواني معدودة.
  • يمكنك الحصول على أي إصدار قديم لأي تطبيق أن رغبت في هذا الأمر و هي ميزة غير موجودة في أي متجر أخر مع مزيد من المميزات يمكنك ملاحظتها عند استخدام المتجر.

يوضح هذا الفيديو بشكل مفصل:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.