تطبيق اختراق الفيس بوك للاندرويد بدون روت بسهولة

0
في عصرنا الحالي يتطور ميدان التكنولولجيا بشكل مرعب جدا، فقد ظهرت العديد من التقنيات الجديدة و التي كانت مجهولة بشكل كلي فيما سبق، و هذه الأخيرة تتيح لنا القيام بالعديد من الامور المذهلة و الرائعة، و الحصول على الكثير من الميزات و الخدمات و الموارد. و بشكل قطعي فإن هذا التطورو التغير مس أيضا ميدان مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهرت حاليا العديد من طرق الهكر و التهكير الخطيرة، و في مقالنا هذا سوف أضع بين يديك برنامج أو تطبيق اختراق الفيس بوك و جميع الحسابات بسهولة، و بدون روت أو أي مشاكل من أي نوع، بحيث يتيح لك معرفة كلمة سر الاخرين و كشفها. [su_button target=”blank” style=”glass” background=”#7b0b12″ color=”#fdfefd” size=”10″ wide=”yes” center=”yes” radius=”20″ icon=”icon: hackaday” icon_color=”#ffffff” text_shadow=”-2px -2px -2px #000000″]إخلاء المسؤولية: كل المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية و تثقيفية فقط، و لا ننصح بأي أفعال خطيرة أو ضارة، و لسنا مسؤولين عن أي استخدام غير قانوني لها[/su_button]

كيف يتم اختراق حسابات الفيس بوك

قبل أن أشرح طريقة اليوم، أريد أن أعطيك لمحة عامة حول موضوع اختراق حسابات الفيسبوك hack facebook accounts و هل هو ممكن حقا أم أنه كذب، و أريد أيضا توضيح بعض النقاط المهمة لان هناك الكذابين، من ينشرون برامج غير شغالة لم تستعملها يخترقونك، فقط إقرأ ما أقوله لك بتمعن. شركة الفيس بوك هي شركة كبيرة جدا و لها عوائد بالملايير، و هي تخسر الكثير من المال لحماية المستخدمين و منع حدوث انتهاك الخصوصية و الاختراق، ضف إلى هذا أن أولئك الهاكرز و المبمجين و المخترقين و شتى العباقرة يعملون في الشركة هدمفهم سد الثغرات، حتى لم يجد شخص ما ذكي ثغرة فسوف يبيعها إلى الشركة مقابل الملايين و ليس ينشرها ! لكن تبقى هناك العديد من الطرق لاختراق الفيس بوك بسهولة للكمبيوترو الهاتف، كالصفحات المزورة و التي تحدثنا عنها سابقا تجدون المقال في اخرالموضوع، أو التخمين و الهندسة و الاجتماعية و غيرها … فقط ركز معي في درس اليوم !

تطبيق اختراق الفيس بوك للاندرويد

هناك برنامج او تطبيق رائع لاختراق حسابات الفيسبوك، و هو ممتاز و ذكي للغاية، يعتمد أساسا على الهندسة الاجتماعية و خداع الضحية و إقناعه أن يقوم بخطأ لاختراق حسابه، و تعتمد أيضا بعض الشيء على غباء الضحية و ضعف الوعي التقني لديه. في البداية يجب عليك الدخول إلى هذا الموقع KidsGuard Pro، تقوم بفتح حساب بصورة عادية و هاأنت قد أتممت الخطوة الأولى، سوف يتم توجيهك بشكل تلقائي إلى واجهة الموقع صديقي، تقوم بحميل تطبيق و من ثم تثبيته على جهاز الضحية، و بعد ذلك سوف يتم اختراق جهازه بالكامل و التحكم به من خلال واجهة تسجيل الدخول. الرائع فيه أنه يصله كل ما يكتبه الضحية، فعندما يقوم الضحية بتسجيل الدخول إلى حسابه، سوف تصلك كلمة السر و الايميل أو رقم الهاتف.