ترددات القنوات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد

بعض الأشخاص محبي الحياة البرية والعلوم التكنولوجيا والسفر يبحث عن تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد، وذلك لأنها من أفضل القنوات التي تعمل على تقديم هذا النوع من البرامج مثل البرامج التاريخية  والسفر والعلوم والتكنولوجيا وغيرهم، لذلك فقد حصلت على شعبية كبيرة منذ بدايتها لحرص المشاهدين على المتابعة بشكل مستمر، لذلك زاد البحث في الآونة الأخيرة كثيرًا.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك عالم الحيوان

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك من أفضل القنوات التي تقدم الأفلام الوثائقية الرائعة للحياة البرية وحياة الحيوانات، حيث هناك الكثير من الأفلام الوثائقية التي تقدم الحياة المصرية القديمة والكثير من برامج السفر والاختراعات الحديثة، كما هناك بعض البرامج التي تقدم العلوم التكنولوجيا الحديثة.

حيث يكون تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على القمر الصناعي نايل سات 11226 ويكون الاستقطاب الخاص به أفقي ومعامل تصحيح الخطأ يكون 6/5 وبخصوص معدل الترميز يكون 27500.

أما بخصوص التردد على القمر الصناعي عرب سات يكون 11804 والاستقطاب يكون أفقي ويكون معامل تصحيح الخطأ التالي 4/3 ومعدل الترميز 27500.

تابع أيضا  تردد قناة صدى البلد 2 الجديد HD على نايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة الفجر

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد

تعتبر قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز من أفضل القنوات التي يحبها الكثير من الأطفال، فهي عبارة عن قناة عربية يتم البث منها من الإمارات والتي تقدم مغامرات رائعة وثقافة والتي تعمل على مخاطبة الأطفال تحت شعار الاكتشاف والمغامرة والتشويق.

بالإضافة إلى ذلك تكون غير مشفرة ومجانية تمامًا لكافة الأقمار الصناعية، حيث يتوفر ترددان لقناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز يكون تردد الأول 11938 باستقطاب رأسي ومعامل تصحيح الخطأ يكون  ويكون 5/6 بجودة متوسطة SD.

أما بخصوص التردد الآخر يكون  باستقطاب رأسي 12360 ومعامل تصحيح خطأ 4/3 وبخصوص معدل الترميز 27500 وتكون بأعلى جودة ممكنة HD.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات cbc

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك 2022

تقوم القناة بتقديم محتوى ثقافي وتعليمي عن طريق الأفلام والبرامج الثقافية في المجالات الآتية الحياة البرية والعلوم والحقائق التاريخية بالحضارات المختلفة المتنوعة، لذلك يبحثون عن تردد قناة ناشونال جغرافيك على جميع الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات، كما أنها تستهدف إقليم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لأنها تقدم محتواها باللغة العربية.

حيث يكون التردد على القمر الصناعي نايل سات 11411 والاستقطاب يكون أفقي ومعدل الترميز 3000 ومعامل تصحيح الخطأ يكون 4/3

تابع أيضا  تردد قناة بانوراما يوم الجديد على نايل سات و غيره

أما بخصوص التردد على القمر الصناعي عرب سات يكون 11804 بأعلى جودة ممكنة HD باستقطاب أفقي ومعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 4/3 أو أوتوماتيكي.

تحرص قناه ناشيونال جيوغرافيك أيضًا كل الحرص على جذاب انتباه الأطفال والكبار، لاحتوائها على الكثير من البرامج المخصصة للأطفال وللكبار، بجانب ذلك فهي لا تحتوي على فواصل إعلانية مزعجة.

تابع أيضًَا: تردد قناة السومرية

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي 2021 HD

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي الجديد

تقدم قناة ناشيونال جيوغرافيك الكثير من البراج الرائعة المتميزة من ضمن هذه البرامج برنامج المملكة المتوحشة والذي يتم بثه يوم الأحد الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

كما يوجد بعض البرامج الأخرى أيضًا وهي برنامج غوردن رامزي  أسرار الطعام ، حيث يتم إذاعة برنامج أسرار الطعام للمخرج جوردن رامزي كل يوم أربعاء الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية.

بالإضافة إلى ذلك هناك العديد من البرامج الأخرى التي تقدم الاكتشافات بإدخال تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك على سبيل المثال اكتشاف المواد التي تم استخدامها في علم التحنيط المومياوات، بجانب ذلك فهي تحتيو على كم رائع  ومذهل من الأفلام الوثائقية  من مختلف أماكن الأرض، فهي تعطي كم كبير من المعلومات الهامة التي تخص عناصر الطبيعة والآثار أيضًا.

تابع أيضا  تردد قناة سبيستون الجديد على القمر الصناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *