ترددات القنوات

تردد قناة الفجر الجديد لمشاهدة المسلسلات التركية لجميع الأقمار الصناعية

العديد من المتابعين يبحثون عن تردد قناة الفجر الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021، وذلك لأن ترددات الكثير من القنوات تم تغييرها في الآونة الأخيرة بالأخص هناك زيادة في البحث على قناة الفجر لمشاهدة حلقات الجزء الثالث من مسلسل المؤسس عثمان، فهو يعرض الكثير من المسلسلات التركية المتنوعة الجديدة التي يفضلها الكثير من المشاهدين، حيث يتم توفيرهم بشكل مجاني وبأعلى جودة ممكنة.

تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية

تردد قناة الفجر الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021
تردد قناة الفجر الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

هناك الكثير من المحاولات في البحث عن تردد قناة الفجر الجزائرية للنايل سات والعرب سات، لمتابعة الكثير من مسلسلات قناة الفجر 2021 التركية المشهورة مثل مسلسل قيامة عثمان والمسلسل التاريخي المشهور أيضًا المؤسس عثمان.

وذلك حتى يمكنهم معرفة آخر تطورات قامت في المسلسل بعد الجزء الأول في مسلسل قيامة ارطغرل، حيث تعمل قناة الفجر على عرض الحلقات الجديدة بعد يوم واحد فقط من عرضها الأول، فهي تهتم كثيرًا بعرض أفضل المسلسلات التركية التاريخية المدبلجة.

كما تقوم قناة الفجر بعرض حلقات هذا المسلسل التاريخي للحلقة الجديدة السادسة وثلاثون لمسلسل قيامة عثمان كل أسبوع الساعة التاسعة يوم الخميس وذلك وفقًا لتوقيب مكة المكرمة وعليك مراعاة فرق التوقيت.

تابع أيضا  تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة الجديد على النايل سات

اقرأ أيضًا: تردد قناة الكاس

تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية نايل سات

يمكنكم الحصول على تردد قناة الفجر للمسلسلات التركية على القمر الصناعي نايل سات وهو 12034 أما عن الاستقطاب الخاص به يكون أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

حيث يمكن ضبط هذا التردد على جهاز الرسيفر من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا من خلال الريموت كنترول الخاص بالرسيفر قم بالضغط على زر القائمة أو ما يسمى menu، ثم اختر خيار تثبيت أو الذي يسمىinstallation .
  • ثانيًا عند القيام بضبط القناة عليك اختيار خيار تثبيت يدوي والذي يعرف باسم manual installation، وبعدها قم باختيار القمر الصناعي نيل سات أو عرب سات مثلما تريد عن طريق قائمة الأقمار الصناعية التي تسمى sat menu.
  • ثالثًا قم بكتابة التردد وتحديد التردد الرأسي ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ ثم الضغط على خيار ok وعند الانتهاء من هذا البحث قم بالضغط على خيار حفظ أو Save.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات cbc

تردد قناه الفجر التركية

تردد قناة الفجر الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

قد تم الإعلان عن قناة الفجر الجزائرية في أول مرة عام 2015 والتي تكون ملك رجل الأعمال الجزائري الشيخ ابن الشنفري، حيث تقوم القناة على عرض مجموعة متكاملة من البرامج الثقافية والدينية وأكبر عدد ممكن من المسلسلات التركية الحصرية التي يهتم بها الكثير من المشاهدين

تابع أيضا  تردد قناة تايم سبورت الارضي الجديد HD على نايل سات

فهي من ضمن القنوات التي تعمل على بث مسلسل بربروس ومسلسل قيامة عثمان والذي يعمل على لفت أنظار العالم بأكمله، على أن يكون موعد إذاعته يوم الخميسة الساعة الثامنة مساء من كل أسبوع بتوقيت مصر وتكون الإعادة الخاصة به يوم الجمعة الساعة الواحدة ظهرًا.

هناك بعض المسلسلات الأخرى التي يتم عرضها مثل مسلسل الطبيب العبقري ومسلسل الحفرة.

تابع أيضًا: تردد قناة ماجستيك

تردد قناة الفجر الناقلة لمسلسل عثمان

تردد قناة الفجر الجديد لجميع الأقمار الصناعية 2021

من الممكن أن يتم ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر الصناعية ياه سات والذ يكون 12130 ومعامل تصحيح الخطأ الخاص به يكون 5/6 أما عن معدل الترميز يكون 27500.

تعتبر قناة الفجر من القنوات القليلة التي تعمل على نقل أحداث مسلسل قيامة عثمان كل أسبوع، لذلك فهي من أفضل القنوات التي يهتم به الكثير من المشاهدين بمتابعتها.

إذا كنت من محبي المسلسلات التركية الحصرية التاريخية عليك متابعة قناة الفجر، لأنها تعرض كل ما هو جديد بجانب البرامج المتنوعة المفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *